مشاهدة : 24185
صفحة 11 من 15 الأولىالأولى ... 910111213 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 55 من 74

رواية حس فيا رومنسيه درجه أولى


مقالات مشابهه موضوع على صله

  1. مكتبة القصص والروايات..
    بواسطة عصوم + وليد في المنتدى كتب الكترونية تحميل كتاب صيغة text word pdf
  2. مانشستر يونايتد يستعد لعودة بيكهام إلى أولد ترافورد بدوري الأبطال
    بواسطة أتوراية في المنتدى كورة رياضة كرة قدم Football Sports
  3. رواية صدمــة حب \ رومنسيه و اكشن
    بواسطة danah* في المنتدى روايات رواية Novels Narratives
  1. #51
    من اليمن غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    عدن
    المشاركات
    61
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات


    مشكووووووووووووووو وووور يعطيك الف عافيه

  2. #52
    صورة حبك أمانه
    حبك أمانه غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    مدينه
    المشاركات
    52
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    ((البارت 22))
    سمر شهقت:نمت مره كتير
    طلال:لاحياتي مانتمتي كتير انتي نمتي تسعه كتير يعني عشره تصحي
    سمر:والله ماادري
    طلال:ياالله انا اخرج اسيبك براحتك تبغي شئ
    سمر:سلامتك
    باس طلال سمر في خدها وخرج
    دخلت اتروشت ولبست شورت اخضر وبلوزه بيضه وطنيه البنت واكسسوارات بيضه وكعب ابيض ولفت المسفع ونزلت
    سمر:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    راحت سمر جلست بين سامر وسامي
    هلا:سمر سوري
    سمر:لاعادي اصلا مازعلت
    هلا:بس كنت احسب انتي جبتيه معاكي
    طلال:ايش هو سمر هلا الي زعلتك
    سمر في نفسها:يافرحت عمري لابس امس جبت شريط الكميرا وخرجت وكان معايا
    طلال اها
    اتغدو وراحو مجمع العرب
    جيت وش جابك حبيبي
    من بعد طول المغيبي
    ولاناوي ياحبيبي
    تغرق الغرقان اكتر..
    سمر:اهلين بالقاطعه
    ريمان:هههههه حرام عليكي
    سمر:كيفك؟
    ريمان:بخير كيفك انتي
    سمر:تمام
    ريمان:لامبروك ولا زفت طين
    سمر:ليش
    ريمان انا حامل
    سمر بصراخ واااااااااااااااا اتخيل شكلك مبروك
    طلال:سمر
    سمر:سوري
    ريمان:هههههههههههه الله يبارك فيك
    سمر:يتربى في عزك
    ريمان:عقبالك
    سمر:امين اول شئ خليه يصير الفرح
    ريمان:يصير يصير لاتشيلي هم
    سمر:انشاء الله
    ريمان:ياالله سمر بس كنت حابه اتطمن عليكي تبغي شئ
    سمر:سلامتك
    ريمان:باي
    سمر:بايات
    طلال:سمر دحين اجي انتي اطلبي
    سمر:طيب
    طلبت سمر وراحت عند طلال وشافت
    ((البارت23)
    طلبت سمر وشافت طلال معاه بنات
    سمر طاح منها التبسي
    طلال سمر
    سمر:حقير وضربتو كف
    طلال:سمر
    سمر:اسكت لا تقول اسمي على فمك
    طلال:ماكفايه انك كذبتي عليا شريط الكاميرا
    سمر حطت يدها على راسها واغمى عليها
    طلال راح عند سمر
    طلال:سمر
    محمد:سمر سمر قومي
    تركي:ودوها المستشفى
    في المستشفى
    الدكتور:اتعرضت لي انهيار عصبي شديد
    طلال ضرب راسو على الجدار واتعور
    فيصل:طلال
    طلال:الله يلعن طلال وياخد طلال ويوم طلال
    تركي:لاتدعي على نفسك انشاء الله تقوم بالسلامه
    طلال:هه سلامة ايش
    سامر:طلال ياطلال استهدي باالله
    سامي:دكتور ماينفع ندخل عندها
    الدكتور الا
    طلال:انا داخل
    دخل طلال وسمر دارت وجهها على الجهة التانيه عشان ماتشوفو
    طلال:سلامتك
    سمر:لارد
    طلال:سمر انا ماخنتك سمر هدول البنات هم جو عندي والله انا ماعمري خنتك سمر الي يحب مايخون سمر رد عليا لاتجلسي صامته تراني متحسف
    سمر سمر لاتجلسي ساكته ردي عليا اخدت سمر نفس
    سمر:طلال تاني مره تجرحني فيها طلال حس فيا شويه خلي عندك احساس
    راح طلال جلس عن يد سمر يبكي
    طلال يبكي:سمر سمر والله احبك وحاسس فيكي والله اني ماناديتهم هم جوني سمر سمر سامحيني ياسمر
    حطت سمر يدها على خد طلال تمسح دموعو
    سمر:طيب شوف تالت مره رح اطلب الطلاق يعني خد بالك
    طلال بفرح:يعني مسامحتني
    سمر:يب
    طلال باسها في فمها
    طلال:ربي يخليكي ليا يارب ومايحرمني منك
    سمر:ومنك يارب طلال
    طلال:قلب طلال
    سمر:شوف عندي شروط عشان نصير زوجين اول شرط اننا مانخرج مع بعض تاني شرط ماتدخل غرفتي ولاتشيلني ولاتحضني
    قدام الناس باختصار ماتشوفني الا في الصالون مرتين في الاسبوع خميس وسبت اوكي
    طلال:وي وي وي وي اف يابنت الناس رح تجنينيني مرتين في الاسبوع حرام والله حرام سمر من جدك
    سمر:لامن عمتي ايوه من جدي
    طلال:زي ماتبغي بي قول ابغى وانا اقول حاضرانت الوحيد الي كلامك اوامر
    سمر خجلت رخت راسها في الارض
    سامر:بسك انت وهيا
    طلال:خلصنا
    سمر:سامر فرحك يوم الربوع صح
    سامر:اقول البنت مخرفه ناسيه فرحي ايوه يوم الربوع
    يوم الربوع
    طلال:والله وحشتيني
    سمر خجلانه
    طلال:سمر متى نتزوج
    سمر:لسا بدري
    طلال:وحشتيني شروطك ديه خربت كل شئ
    سمر:هههههههههههه
    طلال:كل يوم هدي الضحكه
    سمر بخجل:طلال ياالله ابغى اروح البس تبغى شئ
    طلال:لا سلامتك
    سمر:ياالله باي
    طلال:باي
    وفصلو

  3. #53
    صورة حبك أمانه
    حبك أمانه غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    مدينه
    المشاركات
    52
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    ((البارت 24))
    في القصر
    سمر اشترت زي فستانها الي انشق ولبستو
    غلا:فستان رصاصي من عند الصدر سبعه مفتوح من الجنب على الرقبه واكسسوارات رصاصي كعب رصاصي مكياج وووو
    هلا:فستان عودي زي تصميم فستان غلا
    حلا:نفس الفستان بس اخضر
    منال:كانت ملاك بفستانها الابيض ومكياجها الفضيى فستانها كان من تحت منفوش توب ومن فوق ضيق وكل فصوص من فوق وتاج فضي
    الزف ة
    كانت فكرة زفت منال علاء الدين,,دخلت غلا ولدها الصغير راكان ولبسته لبس علاء الدين وكانت كوشتها خلفيتها قصر
    علاء الدين وفي يد راكان صندوق كلة انوار صغار ولما طفت انوار القاعهصار الصندوق الي بيد راكان يشع وبداخل الصندوق
    كان موجود مسكة منال وكانت المسكه على شكل فانوس وبداخلة ورد ابيض وطبعاا كان داخل القاعة اقاعات مثل صوت رجول
    علاء الدين وهو يمشي وبعدين جلس في نهاية الجسرعلى مقدمة المسرح وصار يحك الفانوس(المسكة)وطلع بخاروبدت ايقاعات
    وصوت الشاعر يصف مايريدهراكان من العفريت من صفات العرايسوبعد كذا دخلو منال وسامر والشاعر يوصفها الى ان وصلو
    عند وقدم لهم المسكات وكملو لما وصلو للكرسي وجلسوو...
    بس الزواج طلع شيييييييييي تحفه الكل كان يتكلم عنه وعن جمال منال
    سمر:خد سامر لبسها
    سامر:طيب
    اخد سامر الخاتم ولبسها والسلسله وهي لبستو الخاتم
    بعد منتصف اليل ودعوو البنات منال وراحت بادئه حياة جديده...
    حلا:سمر سم ر
    سمر:نعم
    حلا:بسرررررررررررعه بسررررررررررعه اطلعي فوق غرفة منال
    سمر:لييييييييييييش؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟
    حلا:روحي شوفي يمكن نسوو شي عشان نشيله لهم معنا
    سمر:س تونا احنا مراح نروح الحين
    حلا:ادري بس الحذر واجب يمكن يكون شي كبير وينسرق خلينا نجيبة هنا مع اغراضنا
    سمر:ولو مافيه؟؟؟؟
    حلا:ويمكن فيه؟؟؟
    سمر:طيب خلي هلا
    حلا سمر يله انتي بلا نذاالة انا طلبتك ترديني
    سمر:لا خلاص بروح,,,بس والله تعب
    حلا:لا تعب ولاشي يله بسرعه
    سمر:خلاص طيب لا تنشبي
    حلا:لا مراح انشب
    في الغرفة فوق
    سمر تكلم نفسها بصوت عالي:ياالله يا حلا الغرفة فاضيه وحتى نظيفه ما فيها ولا شي
    طلال:بس انا موجود
    سمر لا تعليق مصدومه:لارد
    طلال يوم التفتت سمر اصلاا هو سكت لانه يوم شافها بفستانها الابيض خق مررررره والعيون الزرق الي طالماا عذبتة وكانت مرسوومه
    بلكحل الاسود الي مبرز جمال عيونهاسمر بعد ما تقل خقه عن طلال لانه من جد طالع جنااااااااااااان بثوبه الابيض وشماغة الاحمر والسكسووووووكه
    قطع بينهم الصمت سمر لما نتبهت لنفسها وهي واقفه قدامه ومتنح هجت بتروح بس طلال لحظة الحين انا ماصدقت تجي الا بتطلعي
    سمر وهي معطيته ظهرها:بتبغى شي؟؟؟؟؟؟؟؟
    طلال:تبغى شي الا ابغى اشياااااااااااء
    سمر:ايش تبغى؟؟؟
    طلال:اول شي التفتي علي
    سمرميته حياا:ليش؟؟؟؟
    طلال: عشان اعرف اتكلم معك
    سمر:لا اسمعك
    طلال:وانا ما احب اتكلم واحد معطيني ظهرو
    سمر:خلاص على كيفك انا بطلع
    سمر تحركت بس طلال كان اسرع منها ووصل للباب وقفله والتفت عليها وريني كيف بتطلعي؟؟
    سمر نشفت من الخوف: اكيييييييييد تمزح
    طلال:هلمره خاب ظنك انا اتكلم جد
    سمر:لا طلال لا تخيل يجي احد تستهبل انت
    طلال:عاادي زوجتي
    سمر:من متى؟؟؟
    ((البارت 25))
    طلال:من يوم خطبتك
    سمربخوف:خالد الله يخليك تعوذ من ابليس
    طلال:اعوذ بالله من ابليس ارتحتي
    سمر:افتح الباب
    طلال:للاسف ما اقدر
    سمر:ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    طلال:اااممممممممممم ممممممم كذاا
    سمر:طيب وطي صوت وقول ايش تبغى بسرعه
    طلال:هههههههههههههه هههههههههههه
    سمر:وطي صوتك الله يخليك
    خالد:ههههههههه طيب
    وتقدم لسمر خطوة سمر تبعد طلال يتقدم وسمر تبعد الين وصلت للجدار حط يدينه على الجدار يعني مافي امل تروح يمين ولا يسار
    سمر خلاص نشفت من الخوف ما تدري ايش تسوي بس الشي الوحيد الي سوته هو انها ما حطت عينها بعينه ولا كلمه
    طلال:حطي عينك بعيني
    سمر:ولا كلمه
    طلال:خايفه مني؟؟؟
    سمر رفعت نظرها له:ايوه
    طلال:منتي واثقه فيني؟؟؟؟؟؟؟
    سمر:الا
    طلال:اجل ليش خايفه
    سمر:انت متهور وتسوي اي شي
    طلال:هههههههه يعني تعرفيني اجل لو سويت ما تزعلين
    سمر خافت:الا بزعل
    طلال:اجل تاكدي اني مراح اسوي شي يزعلك ابدا وتذكري هذا الكلام
    سمر:لارد
    طلال:تحبيني
    سمر:افتح الباب اول
    طلال:ليش؟؟؟ عشان تطلعي وما تقولي؟؟؟؟؟
    سمر:لا وعد وعد اقول بس انت افتح الباب
    طلال:اكييييييييييد
    سمر:منت واثق فيا؟؟؟
    طلال:الا
    سمر:خلاص اجل افتحه
    طلال قرب للباب وفتح القفل بس الباب طبعاا مسكر:يله قولي
    سمر:مهما كان ردي ماتزعل
    طلال قاطعها:خلاص فهمت ما يحتاج تتكملي فتح الباب عشان يطلع
    سمر اتجهة للباب عند طلال وبسرعه قالت: انااحبك وبسرعه راحت
    طلالم صدوم مو مصدق ويوم التفت من الجهه الي كانت سمرواقفه فيها ماكان يشوف الا غبارها ضحك عليها لانه عرف انها استحت اماطلال فكان في قمت سعادتة
    سمر يوم طلعت من عند طلال والوجه اشاارة وهذا شي طبيعي
    حلا:ايش عندك الوجه الواان؟؟؟؟؟؟
    سمر:لاااااااااااااه يعني اني ما ادري يمكن نسوو شي هااه
    حلا:هههههههههههههه هههههههههههههههه هه
    سمر: اضحكي اضحكي ايش وراكي ما وراكي الا الفشايل
    حلا:والله مسكين اخوي يتعذب وانتي مبسوطه والمشكله انك حبيبته
    الا ويدق جوال حلا
    حلا:يووووووووه نسيت طلال
    سمر:ليش؟؟؟
    حلا:يبغى ينزل وخايف يصير بوجه حرمه
    سمر:حرام يله قولي مافي احد الحريم يتعشو
    حلا:يله تعالي معيا
    سمر:يله
    حلا:طلال طلال
    طلال:لا والله كان ماجيتي احسن
    حلا:اسوي زوجة المستقبل اشغلتني
    طلال:فينها
    حلا:بعيده
    طلال الا وينتبه لها كانت ورا الجدار شاف فستانها:الا اقول حلا فيه احد قدامي
    حلا:لا يتعشو
    طلال:خساااارة كنت ابغى اشوف ذيك الي شفتها اول ما دخلت الي كانت لابسه اسود تجنن
    حلا: طلال ايش فيك بسم الله عليك
    طلال يغمز لحلا هذيك الي اول ما دخلت ام اسود الي صدمت فيها الحلوة
    حات فهمت على طلال انه يبي يهبل بسمر:اييييييييه ذيك الحلوة هذي جايه مع وحده ما نعرفها عجوز بس البنت تجنن
    طلال:اااااااه بس عذااااااب مو تجنن
    سمر خلاص انجنت مهي قادره تقدر تتحمل حلوة وصدمت في طلال ما تحركت من مكانها بس
    قالت بصوت عالي بحيث يسمعها طلال وحلا:حلوة يا طلال هااه,,روح اخطبها لاني مااحبك
    طلال وحلا: ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
    سمر كانت بتروح بس يوم سمعت ضحكهم وقفت
    حلا"هههههههه سموره طلال يستهبل عليكي يبغى يجننك ما خبط في احد ولا حتى شاف وحدة لابسه اسود لانه شافك واقفه
    طلال:هااه للحين مصره ارووح اخطبها
    سمر بصوت عالي:سخيييييييييييي ييييييييييييييييف
    طلال وحلا:هههههههههههههه هههههههههههههه
    سمر رجعت وهي ميته ضحك على نفسها وعلى طلال الي يحب يجننها وحلا الخبلة

  4. #54
    صورة حبك أمانه
    حبك أمانه غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    مدينه
    المشاركات
    52
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    ((البارت 26))
    في القاعه
    منى:هيييييييييييييي انتي هيييييييييييييه ردي ترى اكلمك يا الخايسه
    هلا بغرور:تكلميني؟؟؟؟؟؟
    منى:لا ظلك,,وين الحقيرة
    هلا:هييييييييه حدك عاد انا بس ابغى اعرف من عازمك
    منى:حتى لو ما عزمتوني كنت بجي وانتي تحسبيني ميته عليكم وعلى زواجكم انا جيت اربي الحقيره بنت خالك
    هلا:والله ما الحقير الا انتي وامثالك ويله تفضلي بدون مطرود
    سمر:خير ايش الحكايه ايش فيها منى؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    منى:ولك وجه كمان يا الحقيره ما غير طلال عليا الا انتي يا الحقيره
    سمر:لو سمحتي احترمي نفسك وبعدين على الاقل راعي انك في مكان ارقى من انك تتكلمي بهذا الاسلوب
    منى بصوت اعلى:لو فيكي خير ما خذتي زوجي مني
    غات بصوت اعلى خلى نجود ما تقدر تتكلم:ح دك هنا حدك وقسم بالله لو اسمعك تتكلمي علىسمر اقص لسانك
    منى:حقيره
    غلا:والله ما الحقيرين الا انتي واذا اهلك ما عرفو كيف يربوكي انا اعرف كيف اربيكي ودحين لو ما تطلعي قسم اعرف كيف اطلعك يله براا من غير مطرود
    منى:خير خيروالله والله لاعرف كيف اربيكي عرفتي بمين تتحامي بس خير وطلال انسي انه يكون لكي واذا صار مراح يستمر
    غلا بصوت عالي:ب را ب را
    سمر خلاص خنقتها العبره حلا تحاول تهديها وتعتذر منها:سمر لا تقولي بتبكي
    سمر:لا تسى موع شانها تنزل دموعي
    حلا:خلاص ترى هي كذاا وانا مررره اسفه
    سمر:خير شوااقه وش دعوه انتي مالك دخل بس انا الي قاهرني كني انا الي قلت لها تكلم شبااب ويتركها خالد
    حلا:وش تبين نسوي هي تفكيرها الحمدلله الله لايبلانا
    سمر:س احس فشلتني قدام الناس وش بيقولون عني
    حلا:مرااح يقولو شي وكل الناس تعرفك مين وبنت مين وفوق هذا هلا ما خلتها ادبتها
    سمر:ظنك عاادي
    حلا:ايوه عاادي وامشي ولا كان قالت شي
    ديما:ايزه سموره روقي ترى ما تسوى
    سمر:هههههههههههههه
    ديما:هههههههههههههه هه ايش فيك؟؟
    سمر:فجعتيني اقول من فين طلعت
    ديما:ههههههههه اييييوه من زمان وانا جالسه معكم
    سمر:هههههه ياحبي لك
    حلا:فينك من زمان يا ديما ما بغت تضحك
    ديما:عشان بس تعرفي قيمتي
    سمر:اوووووه عااد ديما شي ثاني لها معزه في القلب ميزان
    حلا:ياهوووووووووووو وه ترى اغاار
    ديما:تغاري ولا تقعدي مافي امل تصيري مثلي
    ديما وحلا:هههههههههههههه هههههههه
    ديما:لالالالا تعالي نمزح ما تصدق
    سمر:ههههههههههه
    حلا:خلاص اقعدي توبه مراح نتضارب
    سمر:ايوه كذاا تادبوو
    غيداء:ياهووووووووووو ه يامهجدهم
    سمر:من فين طلعتي؟؟؟
    غيداء:توني جيت كنت جايه لكم وسمعت بس ايوه كذاا تادبوو
    ديما:وعلى طول نطيتي وانتي ما تدري ايش الحكايه
    رغد:ايوه تعرفي لقافة الاندنوسيات
    غيداء:بالله يافلبينيه
    البنات:هههههههههههه ههههه
    كمل الزواج على هذاا الحال من استهبال البنات ورقص وحكاوي
    ((البارت27))
    عند العرسان
    سامر:واخيرا واخيرا واخيرا
    منال مهي عارفه ايش تسوي
    سامر باسها في فمها وووووووووووو
    في بيت ام سامي
    ام سامي:سمر
    سمر:نعم ماما
    ام سامي:مين هيا البنت الي جالسه تفتخر بنفسها
    سمر اتضايقت:بنت عمت طلال
    ام سامي حضنت بنتها عارفه انك اتضايقتي بس قهرتني
    سمر ابتسمت مجامله
    دق جوال سمر على اغنية نوبرمسيس
    سمر:ماما عن اذنك
    ام سامي:اذنك معك
    سمر:الو
    طلال:هلا والله بالو وراعيتها
    سمر بخجل:كيفك
    طلال:بخير كيفك انتي
    سمر:تمام
    طلال:ايش بك منك متحمسه
    سمر:هو بنت عمتك خلت فيا حماس
    طلال:منى
    سمر:في غيرها
    طلال:اخصريها ايش سوت
    سمر قالت لطلال كل شئ
    طلال:والله لااوريها نجوم اليل في عز الظهريه
    سمر:خلاص اخصرها طلال تجيني بكرا
    طلال:بكرا مااقدر عندي شغل كتير
    سمر بزعل:اها طيب خلاص بتوفيق
    طلال:سمر انا بعد بكرا رح اروح تايلاند اسبوع وارجع فالفرح رح يكون لمن ارجع اوكي قلبو
    سمر حشرها البكى
    سمر:طلال ليش رح تروح تايلاندا
    طلال:سمر لاتبكي عشان الشركه
    سمر بتبكي:صارت الشركه اهم مني
    طلال:سمر حياتي لا تفهمي بالمقلوب بكرا تشوفي ايش رح يصير
    سمر تصرف:طيب طلال ياالله نا مره تعبانه تبغى شئ
    طلال:سلامتك
    سمر:باي
    طلال:بايات
    في الظهر في الاستراحه
    طلال:لا تقولو لها
    منال:تراك طفشتنا لا تقولو لها لاتقولوها
    حلا:من جد راسي صدع منك
    طلال:امي ماجات خالتي
    ام طلال:لا ماجات راحت تجيب حبيبت القلب
    هلا:احط هدي هنا
    تركي:ايوه اخصري الغبي هذا
    الكل ماعادا طلال:هههههههههههههه ه
    طلال:ياتقل دمك
    تركي:سخيف
    فيصل ومحمد:ليش المضاربه
    تركي وطلال:هههههههههههه ومن قال انو نضارب
    ههههههههههههههههه ههههه
    سمر:ماما فين رح نروح
    ام سامي:دحين تعرفي
    كان عيد ميلاد سمر وهي كانت زعلانه عشان محد سوالها عيد ميلاد تزيين الاستراحه يزبطو الفله زينوها بالاحمر والابيض وكل ركن في هدية
    وفرشو الاستراحه ورد احمر من باب المدخل حق الاستراحه الي جوا الي طاوله الكيكه وعملو عقد بالبلونات احمر وابيض وولعو
    الاستراحه شموع ولبسو الشباب ابيض باحمر والبنات احمر بابيض ولبس سمر اعطو لام سامي تلبسها هو

  5. #55
    صورة حبك أمانه
    حبك أمانه غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    مدينه
    المشاركات
    52
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    ((البارت28)))
    لبس سمر كان عباره عن فستان ابيض ستان وبين الصدر قلبين احمر وبي داخل بعض توب قصير ولبست كعب احمر واكسسوارات حمره وفردت شعرها
    اتصلت ام سامي على طلال تعطيه خبر بوصولهم
    طفت الانوار دخلت سمر مستغربه من الحركه
    فتحوها وانفجعت سمر وصارو يغنو هبي بير تي تويو
    سمر دمعت عينها جاه طلال حضنها من جنبها
    طلال:كل سنه وانتي اغلى الناس على قلبي
    سمر دارت على طلال
    سمر:كنت مشغول بي عيد ميلادي
    طلال:عشان تعرفي قد ايش احبك طالعه ملاك
    سمر:تسلم
    حلا:ياالله نقطع التورته
    غلا:مسويه نفسكeدبلg
    الكل:هههههههههههههه ههههههههه
    راكان:اقول خلثونا تفثت وانثي ياماما ايث يعني بي دبل جي
    الكل:هههههههههههههه هههههه
    طلال:اسكت راكان
    الكل اتعشى وراح بيته وطلال راح عند سمر
    طلال قرب من سمر لدرجة انو انفاسوتحس فيها سمر وباسها في رقبتها بعد عنها شوي وقال احبك
    سمررخت راسها في الارض خجل
    خرج طلال من جيبوه علبه حمره
    طلال:كل سنه وانتي طيبه ولبسها الخاتم
    سمر بحيا:وانت طيب
    طلال:سمر انا بعد بكرا رايح تايلاند مو عشان البنات او شئ زي كدا رايح عمل
    سمر اتضايقت وهي شويه وتبكي:الله معاك توصل بالسلامه بس قبل ماتروح لازم اشوفك
    طلال حضنها:خلاص حبيبي لاتبكي
    سمر حضنت طلال اكتر:لاتروح ياطلال الله يخليك
    طلال:لو بيدي لو جلست الله يلعن العمل
    سمر رفعت راسها على وجهه طلال
    سمر:لاتقول كدا
    طلال حط يدو على خدها:طيب خلاص
    وقضوهاحب وحنان ورمنسيه وضحك الين الساعه 10 الصبح
    الساعه10
    طلال:ياالله انا رايح
    سمر:هههههههههههههه هههههههههه حلوه النكته
    طلال:هههههههههههههه ههههههههههه سمر خلاص لاتحكيني نكت
    سمر:طيب خلاص
    طلال:ياالله انا دحين خارج تبغي شئ
    سمر:سلامتك انت اذا تبغى شئ اتصل عليا
    عند باب الفيلا
    باس طلال سمر في فمها وخرج
    دقت سمر غرفة باب امها
    سمر:ماما
    ام سامي:نعم
    سمر:خلاص راح طلال
    ام سامي:طيب روحي نامي عشان بكرا تقدري تودعيه
    سمر:طيب يالله تبغي شئ
    ام سامي:سلامتك
    سمر:تصبحي على خير
    ام سامي:وانتي من اهلو
    ((البارت 29))
    منال:طفشانه
    سامر:ايش تبغي
    منال:ولاشئ
    سامرغمز لها تعالي ابغاكي في الغرفه
    راحت منال طيحها سامر على السرير,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    في اليل
    سامي:سمر ياالله قومي
    سمر:ابغى انام
    دق جوالها على نغمة طلال
    سمر:الو
    طلال:نايمه
    سمر:تعبانه
    سامي:صحيها ياطلال
    طلال:هههههههههههه سمر قلبو ياالله قومي
    سمر:دقيقه
    جلست فوق كرسي التسريحةوتتكلم مع طلال
    سمر:طلال اليوم امك عزمتنا عشان بكرا رح تسافر
    طلال:ايوه
    سمر:رح توحشني
    طلال:وانتي اكتر انتبهي على نفسك ودراستك
    سمر ختقتها العبره:وانت كمان انتبه على نفسك طلال ماما بتناديني دحين تبغى شئ
    طلال:سلامتك
    سمر:ياالله باي
    طلال:بايات
    نزلت سمر سوت كيكه بالشكولاته يحبها طلال
    وطلعت لبست تنوره قصير من الجنب فيها ازارير وبلوزه بيضه ستان عريان وكعب ابيض وساعه جابها لها طلال
    بيضه كلها فصوص واكسسوارات فردت شعرها وراحت
    عند حلا ويوسف
    حلا لبست فستان قصير فوشي توب ستان وشعرها فاردتو وكعب فوشي واكسسوارات فوشي
    يوسف:لازم نروح
    حلا:طبعا
    يوسف:خلينا نسهر مع بعض
    عند غلا ومحمد
    غلا:محمد
    محمد:ياعيونو
    غلا:خلاص
    محمد:طيب دخل لبس بدله رسميه وخرج
    غلا:هههههههههه محمد ايش هدا
    محمد:لبس
    غلا:فصخ فصخ روح البس بنطلون وبلوزه احسن لك
    لبس محمد وغلا لبست فستان احمر ستان من تحت الصدر في ربطه قصير واكسسوارات حمره فردت شعرها وكعب احمر
    عند منال وسامر
    منال:شوف هدا حلو
    سامر:للللللوووووووو وووول
    منال:تسلم
    منال كانت لابسه تنوره قصيرة عودي وبلوزه بيضه وفارده شعرها ولبست كعب ابيض
    هلا وفيصل
    هلالابسه فستان قصير اصفر وكعب فوشي واكسسوارات فوشي

صفحة 11 من 15 الأولىالأولى ... 910111213 ... الأخيرةالأخيرة
جميع ماينشر يمثل الكاتب ولايمثل الموقع والادارة والمشرفين
الدورات التدريبية جامعة نجران
يشرفنا اعجابك على فيس بوك facebook