منتدى الكلية التقنية بالرياض
الكلية التقنية في الرياض تقبل 1000 متدرب


الرياض : واس
أنهت الكلية التقنية بالرياض إجراءات قبول المتدربين في برنامجي الدبلوم الموازي للفصل التدريبي الثلثي الثاني من هذا العام 1431ه , حيث تم قبول 1000 متدرب , منهم 743 متدربا للدبلوم و260 متدربا للموازي .
وسوف يبدأ القبول للفصل التدريبي الثلثي الثالث يوم السبت الموافق 13/3/1431ه عبرموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني , البوابة الإلكترونية. www.tvtc.gov.sa , علما بأن الخدمات التدريبية من استشارات ووثائق وخدمات وغيرها من خدمات المتدربين ستتم عبر البوابة الالكترونية .
وأوضح الدكتور هلال العسكر عميد الكلية التقنية الرياض أن الكلية توضح للجميع معايير القبول وأن من لم يحالفه الحظ في القبول من المتدربين في الفصل الماضي يستطيع التقديم مرة أخرى وفق شروط الكلية المعروفة وهي أن يكون المتدرب سعودي الجنسية،وأن يكون حاصلاً على شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة(العلوم الطبيعية والعلوم التقنية) , ويقبل خريجو الثانوية العامة (الشرعي)والثانوية التجارية في قسم التقنية الإدارية أو شهادة إتمام الدراسة بالمعاهدالثانوية الصناعية , أن يكون حسن السيرة والسلوك، أن يكون لائقاً طبياً، أن يكون متفرغاً تفرغاً كلياً للتدريب، ألا يكون قد صدر بحقه قرار فصل من أي جهةتعليمية.

تعليقات فيس بوك facebook