كلية الطب بالرياض




قبول 120طالباً وطالبة في كلية الطب بمدينة الملك فهد الطبية

كلية الطب بالرياض 070538.jpg
د. المانع يعتمد اسماء المقبولين ويبدو د. الحقيل
الرياض - محمد الحيدر:
اعتمد وزير الصحة الدكتور حمد بن عبدالله المانع أمس أسماء الطلاب والطالبات المقبولين في كلية الطب بمدينة الملك فهد الطبية للعام الدراسي القادم 1430/1429ه وتضم القائمة 120طالباً وطالبة يمثلون الدفعة الخامسة من الطلاب والثانية من الطالبات.
وهنأ عميد كلية الطب بمدينة الملك فهد الطبية د.ابراهيم بن عبدالرحمن الحقيل المقبولين والمقبولات بهذا النجاح، مشيراً إلى أن الطلاب والطالبات سيضيئون المبنى الجديد للكلية والمجهز على أعلى مستوى مع مطلع العام الدراسي القادم.
ولفت إلى أن الكلية تسير وفق إستراتيجية واضحة ومنهجية علمية في زيادة أعداد الطلاب.
وقال "بدأنا الدفعة الأولى بأربعين طالباً وبدأت زيادة الأعداد تدريجياً حتى وصلنا إلى هذا العدد المتناسب مع إمكانيات الكلية المادية والبشرية واضعين نصب أعيننا تحقيق وتطبيق معايير الجودة العالمية وعدم الحياد عنها".
وشكر د. الحقيل في هذا المقام القيادة لدعم التعليم العالي والطبي على وجه الخصوص وأشاد بدعم وزير الصحة د. حمد بن عبدالله المانع للكلية وتذليل الصعاب حتى تحقق الأهداف المرسومه لها.
من جانبه أكد وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية د.محمد بن عثمان الركبان على المقبولين والمقبولات سرعة مراجعة إدارة القبول والتسجيل بالكلية لإكمال الإجراءات ودفع الرسوم الدراسية للسنة الأولى وذلك في موعد أقصاه نهاية الأسبوع القادم.