برنامج Advanced SystemCare Free لاعادة  تحديث برامج التشغيل مجانا

برنامج

Advanced SystemCare Free 3.4.0

برنامج Advanced SystemCare Free لاعادة  تحديث برامج التشغيل مجانا

أنت في الحاجة إلى تحديث برامج التشغيل؟
اليك

تشغيل مجاني

إبطاء ، تجميد ، وتحطم والتهديدات الأمنية قد ولت. المتقدمة SystemCare الحرة هو شامل الكمبيوتر الرعاية الأداة التي تأخذ بنهج واحد فوق للمساعدة في حماية وإصلاح وتحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك. المسح الضوئي وغيرها من الأدوات المساعدة في العثور على ما يفوت ، فإنه يمكن إبقاء الكمبيوتر الخاص بك خالية من الأخطاء وسلاسة من أي وقت مضى. رائع هذا البرنامج متاح مجانا


برنامج Advanced SystemCare Free لاعادة  تحديث برامج التشغيل مجانا

الميزات :

* استمتع هذا الشعور مرة أخرى كمبيوتر جديد -- تصميم للحصول على أحدث بيئة نظام ويندوز. يوفر جهاز الكمبيوتر أفضل السرعة والاعتمادية.
* قوية في القرص الصلب إلغاء التجزئة -- عالي السرعة إلغاء تجزئة القرص وظيفة لتجزئة الأقراص الصلبة تصل إلى 10 مرات أسرع من غيرها من الأدوات التجزئة.
* الجيل التالي السجل النظيف والتحسين -- بأمان ينظف خردة التسجيل ، التعاقدات ينفخ التسجيل وتجزئة التسجيل بأكمله لأقصى قدر من الأداء.

* سريعة واسعة النطاق لتنظيف الأقراص الصلبة -- يعزز أداء النظام الخاص بك عن طريق تنظيف الملفات المفقودة ، وتدمير الملفات غير المرغوب فيها ، وحذف الملفات القديمة ، وإزالة الملفات غير المرغوب فيه. وتؤيد تنظيف أكثر من 50 أنواع مختلفة من الملفات غير المرغوب فيه.
* تسرع أداء الكمبيوتر والإنترنت -- ألحان ويندوز عن طريق إطلاق العنان لالمدمج في السلطة من النظام الخاص بك. يحسن بشكل كبير على حد سواء ، ونظام إنترنت أداء ما يصل الى 400 ?.
* إصلاحات متعددة أخطاء النظام -- هل اكثر من نظافة السجل ، حفظ الكمبيوتر مستقرة وتعمل بأقصى قدر من الكفاءة. التصليح تكوينات الكمبيوتر الشخصي عن طريق القضاء على الاختناقات في النظام ومنع حوادث.
* سهلة الاستخدام للغاية -- انجزت عملها بنقرة واحدة فقط. بالاشعة والتصليح ويعطي العناية الشخصية على جهاز الكمبيوتر في دقيقة واحدة.
* الآمن والحر -- 100 ? مجانا مع أي برامج التجسس

للتحميل


من هنا



برنامج Advanced SystemCare Free لاعادة  تحديث برامج التشغيل مجانا




تعليقات فيس بوك facebook