محكمة الدمام الكبرى تصدر قراراً بقتل المشعوذة «ام عبدالله»
ادعت قدرتها على فك المربوط والتعامل مع الجان

محكمة الدمام الكبرى تصدر قراراً بقتل المشعوذة «ام عبدالله»


هيا الدوسري (الدمام)
اصدرت المحكمة الكبرى بالدمام حكماً بالقتل بحق مشعوذة تتعامل بالسحر والدجل وسيتم رفع الحكم الى محكمة التمييز لتصديقه ومن ثم رفعه لمجلس القضاء الاعلى لتنفيذه.

حضر جلسة النطق بالحكم في القضية ثلاثة قضاة منهم القاضيان احمد الخضير وعدنان القبلان.وكانت الجهات الامنية القت القبض على الدجالة المشعوذة “ام عبدالله” بتنسيق وتعاون مع هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الجبيل وعثرت بحوزتها على رسومات وطلاسم شركية وتمائم واحجبة كتبت عليها اسماء غير معروفة اضافة الى ملابس نسائية وشعر ودهانات ومبلغ الف و 200 ريال حصيلة جلسة واحدة.

الشكوك في هذه المشعوذة بدأت بعد ورود معلومات تفيد بخداعها لبعض النساء من خلال الادعاء بفك السحر المربوط بين الرجل وزوجته واخراج الجان وعمل سحر المحبة ومعالجة الامراض المستعصية.

وعقب التأكد من تلك المعلومات تمت مداهمة الموقع الذي تمارس فيه اعمال السحر والشعوذة لزبائنها من ضعاف النفوس.وبالقاء القبض عليها تشردت ابنتاها البالغتان من العمر 16 و 18 عاماً خاصة انها كانت قد انفصلت عن والدهما منذ فترة طويلة ولجأت الى دار الحماية الاسرية بجدة لحمايتهما من اشقائهما الثلاثة الذين حاولوا ارغامهما على الزواج من شخصين لا ترغبان فيهما.

وقامت دار الحماية بجدة بتحويلهما الى قسم الحماية الاسرية التابعة لمكتب الاشراف الاجتماعي النسائي بالمنطقة الشرقية حيث تم احتضانهما وجمعهما مع والدهما الذي يعيش في “صندقة” خشب بالجبيل.

وتصالحتا معه في جلسة مصارحة تحدثتا فيها عن معاناتهما وحالة التشتت والضياع التي تعرضتا لها وتعهد الاب بحمايتهما من أي أذى وعدم تزويجهما الا بموافقتهما.

وتابعت مديرة مكتب الاشراف لطيفة التميمي حالتيهما مع الرئيس التنفيذي لقسم الحماية سعود الرشيدي والاخصائيتين الاجتماعيتين بنة الغامدي وحنان الجمعة.

تعليقات فيس بوك facebook