هااي شلونكم انا الصراحه قريت القصه في احد المنتديات وعجبتني وحبيت انقلها لكم

وهاذا البارت الاول اذا شفت في تفاعل بحط البارتات


الفصل الاول (الشلة))

وقفت جدام المنظرة تظبط اللوك.. عدلت الكاب...الساعة....رشتين جاكوار...كل شي تمام.. الجينز لو ويست عليه حزام جلد عريض.. مع تي شيرت اخضر.. حطت البوك في جيبها الي ورا . خذت تلفونها n93 و طلعت من الغرفة.. نزلت على الدرج...((هوب هوب هوب كانت تنافس اخوانها فيصل و خالد في الدفاشة حتى في نزلة الدرج...اسمها دلال بس دايما كانت تحب انه ينادونها باسم طلال.. مثل ما توقعتوا...كانت بوية...
كان السايق ينتظرها برع...في لاند كروزر سوده.. فتحت الباب و ركبت يمه...اي لا تستغربون مهما البنات الي يركبون ورا صح؟؟
ما كان في داعي يسالها السايق وين بتروح...لانه كان عارف انها بتروح الستي سنتر...اهيه و ربعها كانو كل ويك اند يتلاقون هناك.. وصلها السايق...نزلت...دخلت المجمع.. ركبت الدرج الكهربائي... (طير الحمامي هيج غرامي. هايم.......) رن التلفون...يا ترى رنة منو؟؟؟...((الو هلا حياتي..لا اكاني وصلت...ثواني بس..) وصلت للكوفي شوب الي متواعدين فيه...
حنين طلول ساعة ننطرك!!
ورد: طولتي عاد!!
وله يه شفيكم كلتوها..حياج حبي قعدي!!!)<<<<<حبها؟!؟!؟!؟! ويييييع!! ادري الموضوع مقرف....و في اشياء مقرفة اكثر!!! سوري اذا لوعت جبدكم خخخ بس ترا هذا الواقع!!!)
دلال: مشكورة الغلا..الحمد لله و الشكر شفيكم كلتوني؟ و انت حمود و يا ويهك ساعة؟؟ انت كله تحلطم!!!مو جذي فهد!!!
فجر(فهد): خلاص المهم انك ييت طلول.. ها شتشربون؟؟
دلال: لحظة. لحظة. وين ريم؟؟
فجر: انسيها زعلانة!!
دلال: افا فهود شله مزعلها بعد..حشا ما مداك تراظيها الاسبوع الي فات!! يبه عاد مشي السالفة!!
فجر: شامشي فيها...ذبحتني! حشا تغير علي من الهوا الي اتنفسه!!!<<<<<< تغير عليها؟!؟! وييييييع!!!)
وله الغيرة دليل المحبة!!
فجر: اي عاد بس مو جذي!! بلييز خلاص صكوا على السالفة!! !!<<<<<< خل يحلفون!!!)
دلال: على راحتك! ها شتشربون؟
ورد: انا ابي كبتشينو!
وله: انا قهوة بدون سكر...حق الرجيم!
دلال: اي رجيم؟ اذا سويتي رجيم بعد بتختفين الحب!!
وله: ها تطنزين؟!
دلال: لا حشا..بس انا خايفة عليج!!!
وله: عبالي!!
دلال:ههههه
حنين: انا بطلب اسبرسو..و انت فهد شتامر عليه؟؟
فجر: نفسك!!
حنين: يلا انا الي بطلب لكم!!
دلال: وايد مصدق عمرك! كانه الي بتسوي اكثر من انك تنادي الهندي و تقوله الاوردر..مسوي روحك جنتلمان؟؟!!
حنين: مالت عليك زين. و خلك مثقف شوي...ما يسمونه هندي!!!
دلال: انته المثقف حمود؟؟!!
فجر: اوهو سندرتونه انتو!!!
دلال: لا كل شي ولا فهود يعصب...بالعدال يبه هدي اعصابك!!!
حنين: شباب شرايكم نروح سينما؟؟
ورد: ايييييه في فلم يديد توه نازل...كل البنات يتكلمون عنه..خل نجوفه!!!
وله: اي امبله!
فجر: لا انا كلش مو خلق سينما شباب..خلوها مرة ثانية!!
وله: خاطري اجوف الفلم!!
دلال: افا معقولة الحب خاطرهم في شي و ما يحصلونه؟ باجر نيي انا و انتي و نجوف الفلم. ؟
وله: ايه عليج!
فجر: وين بتعشون شباب بموت من اليوع انا؟
حنين: سمله عليك فهود..امري انتي بس وين تبين؟؟
فجر: في مطعم ايطالي يديد توه فاتح..خل نجربه!!
وله: مالت عليكم لاني اسوي رجيم!!!
دلال: عشوة وحدة ما بتخرب الرجيم!!!
وله: ما ابي!!
دلال: و اذا قلتلج عشان خاطري!؟!
وله: وااي منج...تعرفيني ما اقدر على هذي الكلمة!! خلاص ايطالي . ايطالي!!

************************************************* *************************************
ودام الشلة يتعشون.. خلوني اوصف لكم اشكالهم شويي...دلال...17 سنة و نص ..شعرها اسود قصير..دايما سبايكي.....بيضة شوي..عيونها سودة وواسعة..و عليها نظرات..تحطيم..حتى ربعها يسمونها..((الاخ بو نظرات او (بو نظرات خطيرة) تحب جميع انواع الرياضة و تلعب سلة. سبورتيه و قوية.. فجر 18 سنة . سمرة شوي... شعرها بني غامج. وايد قصير..... عيونها بنية على عسلية . صايرة نوع الناعسة شوي...نظراتها خبيثة و فوكسي...و هي كابتن فريق السلة...تعشق الرياضة و جسمها رياضي...وعندها عضلات..تخرع!! حنين.. 17 سنة وجم شهر اقصر من فجر و دلال.. شعرها بني فاتح قصير و ناعم. (يشبه شعر شجون في عديل الروح) خخ...عيونها بنية...حنين بعد تحب الرياضة.. و تلعب في فريق السلة...وله 16 سنة...بيضة و شعرها اسود..طويل لي نص ظهرها...عيونها سود...طويلة .اقصر من دلال بشوي.. رقة ودلع...بمعنى اخر..(بنوتة!) و اخر شي.. ورد...17 سنة.. ورد شعرها لي جتفها..بني فاتح (ترا صابغته مو طبيعي..خخ) سمرة شوي...حنطاوية يعني.. عيونها بنية غامجة.. طول حنين.. وهذي الشلة ربع من زمان..حنين وورد و دلال وفجر من الابتدائية و تعرفوا على وله بالمتوسطة.. وراحو ويا بعض للثانوية.....

************************************************* *************************************

تعشو شلتنا...خذولهم فرتين في المجمع...و الساعة 11 و نص تقريبا رجعو بيوتهم...دخلت دلال دارها..رمت روحها على السرير تفكر في الدنيا..في الي قاعد يصير..((شهالافكار السودة!؟!) قامت بسرعة بدلت ثيابها..لبست بجامه..يا زعم بس في الواقع كانت عبارة عن توب حفرة و بوكسر!!!!!اي لا تستغربون!!!
قعدت على الكمبيوتر شوي( افا الحب ليحين اوي! صج ملل خل اجوف المنتدى شعندهم!!) و الساعة 1 و نص تقريبا حست بصداع في راسها..((خل اقوم انام احسن لي!!) انبطحت على سريرها و تلحفت..توها بتسكر عينها الا مرة وحدة.....
(طق طق طق
دلال: منو؟
؟ انا خالد..
دلال: حياك اخوي..دش!
خالد: ليحين قاعدة؟
دلال: توني كنت بانام!
خالد: دلول امي سافرت..راحت دبي!
دلال: هه...عادي و شنو اليديد في الموضوع؟!؟
خالد: الصراحة دلول انا وايد متضايق!!
دلال: من شنو؟
خالد: يعني دلول عاجبج الوضع في بيتنا؟ حشا مو بيت هذا فندق!!!
دلال: يا معود..خلود صارلك عشرين سنة عايش في البيت ليحين ما تعودت؟؟؟
خالد: اي بس..خلاص ولا شي. تصبحين على خير..
دلال: وانت من اهله. و خلود يا اخوي لا تعور قلبك! يبه تاقلم و عيش حياتك..
خالد: ان شاء الله...

خالد طلع من غرفة دلال...دلال نامت.. و دام اهيه نايمة خلوني اكلمكم عنها شوي...عنها و عن عايلتها. دلال اصغر وحدة في اخوانها..قبلها صبيين..خالد و فيصل..فيصل اكبر واحد...عمره اربع و عشرين سنة...يدرس كمبيوتر ساينس. اخر سنة له و ان شاء الله يتخرج...انسان متهور و جرئ..عنيد ولا احد يقول له لاء...بس ترا اهو قلبه ابيض و طيب...فيصل طويل..و جسمه رياضي...شعره اسود..غزير..و الزلف طويل...شوي ابيض..عيونه سوده. عنده قفل على شنب خفيف.. وايد وسيم...و الشبه بينه و بين دلال واضح...
خالد..الوسطي...واحد و عشرين سنة...يدرس بزنس..يعشق الموسيقى و الشعر...يالف اغاني و يلحنها على الجيتار...و صوته بعد وايد حلو...انسان حساس و رومانسي.. و اكثر واحد متاثر من الوضع في بيتهم...اهو بعد شعره اسود و غزير و عيونه سودة.. عنده قفل بدون شنب.. اقصر من فيصل. و بعد جسمه رياضي.. في ملامح الويه...ما في وايد شبه بينه و بين دلال و فيصل...
الاب..ناصر..رجل اعمال كبير...حياته كلها اجتماعات و بزنس . و كله مسافر...ولا يدري شي عن عياله. بس يترس لهم حساباتهم في البنك فلوس.. و لا يدري شلون يصرفونها....
و الام...حياة...كله هايته في العروس...و السفرات الي ما تخلص...لبنان حق عمليات التجميل..دبي معارض المجوهرات فرنسا و لندن ثياب صيف ما ادري ثياب شتا.. و جان عندها عيال ما تدري.. و كل الي فالحة فيه تترس لها شنطتين ثلاث هدايا حق العيال..كانه هذا هو الي محتاجينه...و الديرة ما فيها عطورات و لا ثياب!!
************************************************* *************************

الفصل الثاني (كل شي يتلخبط))

في ذي الفصل. راح يصير شي ممكن يغير حياة بعض الناس للابد!! خلونا نجوف..

الساعة 12 الظهر..قامت دلال من النوم على صوت تلفونها..((وليييه مسج هالحزة من ذي المتفرغ؟!) فتحت دلال المسج..((افا الحب خخ ايه عليج وله شنو صباح الخير و الورد..يا حبي للابد..ايه عليج فديتج والله!!))
قامت دلال من سريرها ووقفت على الدريشة..شافت اخوها فيصل ينزل من سيارته همر صفرة! بس شكله كان كلش مو طبيعي. (امبي هذي فيصل؟ من وين ياي هالحزة؟ و شفيه جذيه شكله مو طبيعي؟؟))
طلعت دلال بسرعة من الحجرة و راحت حق فيصل..تلاقت معاه على الدري...
دلال: فيصل خير ان شاء الله؟
فيصل: ها شنو؟
دلال: من وين ياي؟
فيصل: لا..بس امس كنت بالشاليه..و تاخر الوقت..فنمت هناك...
دلال: ريحة شنو هذي؟
فيصل: شنو ما اشم شي؟
دلال: من صجك في ريحة امبلا!!
فيصل: م..ما ادري! (و راح بسرعة لغرفته!!))
هني خالد طلع من غرفته. و شاف دلال واقفة على الدري...و سرحانة شوي...
خالد: صباح الخير يا اختي العزيزة!!!
دلال:............(سيييييين!)
خالد: قلنا صباح الخير!!
دلال: خلود فارج..كلش مو خلقك!!
خالد: افا..شله الحلوين زعلانين من صباح الله خير؟؟؟
دلال: خلود ترا ملاقتك تخطت الحدود!!
خالد: يه شفيج عصبتي؟!! بو انا ما ادري شمرظعينج وانتي ياهل..فلفل؟؟؟
دلال: و بعدين معاك انت؟؟!!!!
خالد: بو هذوله من صجهم معصبين؟؟ خير دلول شصاير ترا انا قمت احاتي!!!
دلال: فيصل يا خالد..فيصل!!!
خالد: شفيه تحجي؟؟!!
دلال: ما ادري..امس طلع و توه راجع و شكله مو عاجبني...كلش مو طبيعي!!!
خالد: شلون يعني؟؟
دلال: ما ادري خلود..كانه مريض!!!
خالد: شنو؟! يا معودة خل نروح جوفه!!!
دلال: اي خلود تكفه!!!

دلال و فيصل و خالد...دايما قلوبهم على بعض..يمكن بسبب الظروف الي عايشينها بالبيت..خلتهم يحسون انهم لبعض . و ما يقدرون يعيشون من دون بعض.. يعني امهم و ابوهم لو يسافرون اسابيع كلش عادي. بس اذا واحد منهم سافر . يظلون متلخبطين. و مو قادرين يعيشون من غيره.. يعني بمعنى اخر علاقتهم ببعض..عوضت نوعا ما الحرمان من حنان الام و الاب الي حاسينه....

و راحت دلال مع خالد لغرفة فيصل.. طقو الباب و دخلو فيصل ما كان في الغرفة. بس صوته في الحمام..خالد طبعا ما فيه صبر..فطق الباب عليه...
فيصل:ها؟!؟!.. لحظة..لحظة..دقايق و اطلع!!!يه شفيك؟!؟!؟!



يلا ابي ردودكم الحلوه
واكممممل