مشاهدة : 36988
صفحة 1 من 8 123 ... الاخيرةالاخيرة
النتائج 1 الى 10 من 76
  1. #1
    صورة ازهار الصباح
    ازهار الصباح غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة
    Jeddah
    المشاركات
    158
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    البارت الاول




    1


    قبل 20 سنه

    في الرياض الساعه 3 في اليل ركب عبدالعزيز وزوجته روبي في التكسي

    طبعاا الحوار بلانجليزي بس انا بكتبه عربي

    عبدالعزيز: الحين بنروح لبيت اهلي بعرفك عليهم
    روبي: بس هم ما يدرون باني زوجتك؟؟
    عبدالعزيز : ايه،، اليوم ان شاءالله بيدرون
    روبي:بس انت حسب كلامك ان ابوك انسان عصبي ومو سهل التفاهم معه وانه قايل لك انه يبي يزوجك وحده من بنات العائله
    عبدالعزيز: صحيح بس لين شافك بيرضى بامر الواقع
    روبي: ازووز>>>بلهجتها خخ<< انا خايفه
    حط عبدالعزيز يده على يد زوجته روبي عشان يحسسها بلامان وقال: طول ما عبدالعزيز معك انسي الخوف
    ابتسمت روبي لعزووز رغم خوفها من الجاي




    في بيت اهل عبدالعزيز

    كان ابو عبدالله جالس مع عياله وزوجته في بيت الشعر يتقهوى دخل عبدالعزيز عليهم بعد ماطلب من روبي زوجته تنتظره براا شوي
    عبدالعزيز: السلام عليكم
    الكل مارد السلام بسبب تفاجئهم بعودة عبدالعزيز الغير متوقعه:...................
    عبدالعزيز: يبه يمه وش فيكم؟؟ جالس اسلم عليكم : السسلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام
    بعد السلام على الكل جلس عبدالعزيز امام اخوانه وابوه وامه :وش اخبارك ياولدي والله اني اشتقت لك وكيف الدراسه هناك عساك ماشي
    عبدالعزيز: وانا اكثر يمه والله اني ولهان عليكم ،،والدراسه الحمدلله تمام وهذا انا جاي لكم بشهادتي
    ابوعبدالله:الف الف مبرووك ياولدي والله انك بيضت وجهي ورفعت راسي عند العايله كلها ،،الله يبض وجهك قل امين
    عبدالعزيز :امين
    منيره((ام عبدالله)):مبرووك يا ولدي
    عبدالعزيز: الله يبارك فيك
    عبدالرحمن: مبرووك يا اخوي
    عبدالعزيز: الله يبارك فيك
    عبدالله: مبروك يا اخوي
    عبدالعزيز : الله يبارك فيك
    عبدالمحسن:مبرووك والله يا اخوي
    عبدالعزيز : الله يبارك فيك
    ابوعبدالله:اجل خلاص دامك جاي وجايب الشهادة معد بقى لك غير المره وانا من بكره بروح بيت عمك سعود اخطب لك بنته حصه الي محيرها انا لك من قبل ما تسافر
    عبدالعزيز: بس يا ابووي.........
    قاطعه ابوه:لابس ولا شي بك...............
    قاطع عبدالعزيز ابوه:بس انا متزوج يا ابوي
    بانت على الكل الصدمه
    ام عبدالله:ياويل قلبي ويلااه ،،متزوج ياعزيزان من ورانا؟؟
    وقال محمد بشدته المعروف بها:اسكتي يامره،،خل اتفاهم معه،،وش قلت ياولد؟؟
    عبدالعزيز بثقته وقوته لانه يشبه ابوه كثير: قلت اني تزوجت
    ابوعبدالله:وتقولها ياولد.........،،ماني بسابك حرام فيك حتى السب،، من وراي؟؟من وراي يا عبدالعزيز؟؟هذاا الي خذناه من الاجناب وقرب لعبدالعزيز يبي يضربه بس مسكته منيره من يده وقالت : ادحر الشيطان يا محمد ادحره يا ابو عبدالله>>توضيح للي ما فهم ((ادحر الشيطان=تعوذ من الشيطان وابعده عنك))
    ابوعبدالله: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ،،اتركيني يا منيره خليني اربيه من جديد هلي ما تربى
    عبدالعزيز:انا متربي يبه وانت الي مربيني يبه
    ابوعبدالله خلاص ولع فلتت اعصابه: وترد وترد ياقليل الادب
    منيره خافت على رجلها:هد يا محمد
    ابوعبدالله:انا هادي اتركيني
    عبدالعزيز: يبه انا تزوجت وانتى الموضوع وهذي زوجتي معي وهي حامل بعد،،رووبي رووبي ناداها بصوته العالي
    دخلت رووبي كانت خايفه مره برغم انها مو فاهمه شي بس من اصواتهم العاليه حست انهم مو راضين عليه وراحت بسرعه ورى ظهر عبدالعزيز عشان تحس بلامان
    عبدالعزيز: هذي هي زوجتي يبه وانا احبها وابيها وصدقوني والله انكم لو تتعاملون معها بتحبونها مثل محبتي لها واكثر
    ابوعبدالله:سوود الله وجهك من ولد،، سود الله وجهك
    عبدالعزيز :لارد ............
    ابوعبدالله:شف ياعزيزان والله الي رفع سماه ووطى ارضه لو ما طلقتها وخذت بنت عمك لا انا ابوك ولا اعرفك
    عبداللعزيز: يبه انا ماتزوجتها عشان اطلقها
    ابوعبدالله:طلقها
    عبدالعزيز لارد:................
    ابوعبدالله :انا هذاا الي عندي لو ما تطلق بنت الاجناب ذي فانا بري منك ليوم الدين
    عبدالعزيز: بس هي حامل يا ابوي والي في بطنها ولدي
    محمد:وليش مره واثق انه ولدك ممكن مرره انه يكون ولد رجال غيرك وهي لاعبه عليك
    عبدالعزيز خلاص عصب: يبببه وش هلكلام؟؟ اكيييد ولدي هي توها بشهر الاول وانا متزوجها قبل سنه بس قلت لها ماتحمل عشان كنا ندرس والحين تخرجنا
    ابوعبدالله:ولو كان الكلام الي قلته صحطلقها وخلها عند اهلها ولا ولدت جب ولدك وخل حصه بنت عمك تربيه ولا امك منيره موجوده تربيه لك
    عبدالعزيز : يبه وش كلامك هذاا؟؟ بالله هذاا منطق
    محمد: وتعلمني بعد،،ياخسارة تربيتي فيك ياعبدالعزيز الحين انا الي مرسلك لبريطانيا تدرس وترجع لي بشهاده ترف لي راسي ترجع وانت متزوج ومن اجنبيه بعد ليتها سعوديه ،،اجنبيه،، اجنبيه يا عزيزان
    عبدالعزيز: يبه الله يخليبك خلها معي انا احبها وخلنا نفتح سواا صفه جديده
    محمد: عبدالعزيز قلت لك طلقها
    عبداللعزيز: بس يبه حراام هي...................
    محمد: طلقها
    عبدالعزيز: يبه..................
    محمد: طلقها
    عبدالعزيز: ...........................
    محمد:طلقها
    عبدالعزيز:.........................
    محمد: لاخر مره يا عبدالعزيز اقولك طلقها
    عبدالعزيز اخيراا نطق:منب مطلقها
    محمد:براااا ،،برااا وانا بري منك ليوم الدين برااا
    منيره: لااا لاااا يا محمد وراحت تركض ترتمي بحضن ولدها لانها تحسها راح تكون لاخر مره
    محمد: ابعدي عنه يا منيره هذاا موب ولدك ،، اطلع برااااا ما ابي اشوف وجهك برااااا
    عبدالعزيز يعرف ابوه ويعرف انه لو جلس معه لين بكره مرااح يقتنع عشان كذاا بعد امه عن حضنه ومسك يد روبي وطلع من بيت ابوه وهو يناظر فيه شبر شبر مكان مكان زاويه زاويه يحاول يحفضها ويخليها في عقله عشانه يعرف انه مرااح يرجع مره ثانيه لان ابوه كلمته وحده وما يثنيها والحمدلله انها جت على كذاا




    في بيت عبدالعزيز

    بانجليزي طبعاا روبي:ازووز انت بخير
    عبدالعزيز يحاول انه يبين انه بخير:الحمدلله
    روبي: ليه اهلك كذاا؟؟؟ انا مسلمه ليش مارضوو يتقبلوني؟؟
    عبدالعزيز:هذي عاداتهم وهذاا ابوي هوو كذاا ومهما حاولنا مراح ننجح اننا نقنعه الا لو طلقتك
    روبي:تطلقني؟؟؟ ابووك قاسي
    عبدالعزيز ابتسم لها يهديها

























    بعد 8 اشهر

    الدكتوور:مبروووو ووك بنت
    عبداللعزيز بفرحه: الله يبارك فيك
    الدكتوور:بس الام حاولنا الي بوسعنا بس هي نزفت كثير ونزيفها ادى الى وفاتها
    عبدالعزيز: اييش؟؟ توفت!!! روبي ماتت
    الدكتور: عظم الله اجرك شد حيلك
    عبدالعزيزجلس في احدى الممرات يبكي زوجته وحبيبته وحياته روبي،، حبيبته اللي ما تهنت ببنتها ولا فرحت فيها
    وهو على هالحال وصل صديقه سليمان واول ما شافه ضم صديقه واخذ يمسح على ظهره لعله يخفف عليه
    بعد فترة من البكاء فز عبدالعزيز وكانه تذكر شي شهق وقال: بنتي!!!
    عبدالعزيز:ماشفتها بنتي وينها؟؟
    سليمان: انا مريت عليها قمر يا عبدالعزيز قم هد عمرك وغسل وجهك وتعال نروح لها هي في الحضانه
    هز عبدالعزيز راسه بانكسار وكان باين عليه حزنه:......




    عندالحضانه

    سليمان: هااه يا اخوي وش بتسميها؟؟
    عبدالعزيز وهو يشيل بنته ويلاعبها بحزن: روبي،،بسميها روبي
    سليمان بستغرااب:رووبي!!!
    عبدالعزيز:ايه على امها الله يرحمها
    سليمان كان حاس باخوه وصديقه الي الحين صار وحيد بعد وفاة زوجته الي كان يحبها بجنوون :ونعم والله
    عبدالعزيز: ينعم بحالك
    سليمان: وين بتروح بعد ما توفت زوجتك؟؟ من بيربي بنتك ؟؟
    عبدالعزيز:بيتي،،وانا الي بربي بنتي
    سليمان:بس ..........
    عبدالعزيزيقاطعه: لا تخاف علي باقدر عليها
    سليمان:طيب ليش ماتروح لابوك وتتسامح منه؟؟
    عبدالعزيز:بروح له ان شاءالله قريب
    سليمان : اجل يله خلنا نطلع ونسوي لها اجراءات الوفاه لزوجتك واسال متى بتاخذ بنتك
    عبدالعزيز وهو يرجع بنته للحضانه: مشينا
    سليمان :يله
    سليمان كان فعلاا ونعم الصديق كان اكثر من اخ لعبدالعزيز الي وقف معه في كل صغيرة وكبيرة لدرجه انه خلى روبي بنت عبدالعزيز ترضع مع بنته رهف الي بعمر روبي











    بعد مروور 20 سنه

    روبي: بابا خيير جالسه ساعه اكلمك وانت سرحان ومو يمي

    روبي 19 سنه خلصت الثنوي بالسعوديه واصرت على ابوها انها تكمل الجامعه في بريطانيا عند اهل امها ووافق ابوها لانه من كثر حبه لها مايقدر يرفض لها طلب رغم ان شغله في السعوديه بس عشانها يتحمل فراقها وخصوصاا انه يسافر لها لو كان فاضي وهي وقت الاجازات تجي السعوديه تشوفه >>وصفها:انسانه جمييله جداا في قمت الروعه ومرره ناعمه ملامحها تجذبك غصب تدقق فيها،، شعرها نفس شعر ابوها ناعم الا انه شوي كيرلي ولونه بني طويل ،،عيونها وساع ولونها غريب جداا رمادي على اخضر صعب عليك تحديده ورثت لون العيون من امها ،،اما لون بشرتها برونز مثل لون ابوها اما عن طولها فهوو مربووع لاهي طويله ولا قصيره جسمها خيالي متناسق مع بعضه...


    عبدالعزيز:هااه ،،معك معك
    روبي: اي معك الله يهديك من يوم ماسالتك عن جدي وجدتي وانت سرحان
    عبدالعزيز:وش سوالك والله ما انتبهت؟؟
    روبي:بابا اقولك وينهم؟؟ ليه ما نزورهم او هم يزورونا
    عبدالعزيز بعصبيه: روبي كم مره قلت لك قفلي عن موضوع شوفت اهلك هذاا اهل امك موجودين ما يكفونك
    روبي بترجي: بابا حرام عليك خلني اروح اشوفهم ولله بمووت على شوفتهم
    عبدالعزيز:روبي انا اطيعك في اي شي الا هذاا الشي
    روبي بحزن: طييب لييييش؟ ؟؟
    عبدالعزيز سكت وروبي احترمت سكوته وسرح بخياله قبل 20 سنه

    عبدالعزيز:يبه حراام عليك هذي حفيدتك شفها والله انك بتحن وبتسامحني
    محمد بقساوته المعتاده: لا تحاول الي باعنا عشان الاجناب بعناه
    عبدالعزيز: يبه انت عارف اني ما بعتكم واني كم مره جيت لك استسمح منك بس انت الي مو راضي
    محمد: ولا انا براضي عليك لين تطلقها
    عبدالعزيز: بس روبي يا ابووي ماتت
    محمد: عساك انت وبنتك تلحقونها ويله عطني مقفاك وسكر الباب في وجهه
    رجع عبدالعزيز لارض الواقع على صوت رنين جواله : الووو
    طلال: هلا طال عمرك
    عبدالعزيز: اهلين طلال
    طلال: والله فيه مناقصه مهمه ولازم ناخذ رايك فيها فياليت لو تقدر تجي
    عبدالعزيز:الحين؟؟؟؟
    طلال: ايه عبدالعزيز: يصير خير ،، مع السلامه
    طلال: مع السلامه




    في غرفة روبي

    روبي:هلا العنود ،،كيفك؟؟ اخبارك؟؟؟
    العنود: بخير دامك بخير
    روبي : العنود بلييز ابي اطلع قسم اني طفشاانه ومتضايقه حدي
    العنود: ليه خير ان شاءالله
    روبي:لين شفتك اقولك
    العنود: خلاص وش رايك نطلع نتغداا
    روبي: اوك ماعندي مانع بس يله ابي اطلع احس اني بطق لو جلست اكثر
    العنود: ههه اوك ياقمر اشوفك في فرايديز بعد نص ساعه
    روبي: اوك سلاام
    العنود: سلاام




    في فرايديز
    العنود تاشر لروبي: هناا رووبي
    روبي شافت وجت جلست: مرحباا
    العنود: مراحب
    روبي: هاا طلبتي ؟؟؟
    العنود: لا انتظرك
    روبي: اوك،،نطلب اول عشان انا مييته جووع
    العنوود: اوك
    بعد الطلب: هااه قوليلي وش فيك؟؟؟
    روبي: يختي ضايق صدري مرره
    العنود: ليش؟؟؟
    روبي:ابوي الله يهديه
    العنود: وش فيه؟؟ ولا لا تقولين قلتي له للمره المليون عن سالفت اهلك؟؟؟
    روبي: ايه ،، بس ميته على ما اعرف ليه مايبي اي شي يوصلنا لهم؟؟
    العنود: الله يهديك ياروبي انتي ما تملين وبعدين هو كم مره قالك انهم مايبونكم وحكى لك السالفه
    روبي : ايه صح بس الحين كم مر على هذاا الكلام 20 سنه وحتى لو صار صح جدي مرره قاسي صدقيني يمكن لو شافني يلين قلبه ويحن وخصوصاا اني حفيدته ولوفرضاا هوو ما بغاني ابوي يقول ان جدتي منيره مرره حنوونه وتحب ابووي مرره لانه اخر العنقوود وصرااحه انا شفت لجدتي كم صوره وشكلها طيبه حيل وحتى جدي له صور عند ابووي وشفته
    العنود: خلاص دامك شفتيه انسي الموضووع
    روبي : لا والله ما اقدر ابي اساله هووليه قاسي ؟؟؟ ليه ما يبيني وبيي ابووي؟؟ بس عشان امي بريطانيه واذا صاار مهما كان الظفر مايطلع من الحم
    العنود: نصيحه انسي الموضووع وابووك ابخص بهم منك ولا لو كانو ناس طيبين كان ما تردد انه يحرمك منهم اوويحرمهم منك
    روبي:بدورهم وبلقاهم وبروح لهم ان شاءالله
    العنود: الله يهديك بس عنيييده
    روبي تغير الموضووع: ايوه ياصديقتي الصدووقه خبريني عن اخبارك
    العنود: والله تماام ،، من رجعنا من بريطانيا وانا ما جلست في البيت بس ادوور انا واخواني وعند بنات عمي وخوالي
    روبي:ونااسه تصدين احيانناا احسدك اقول ليت اقدر اروح لعماني واشوف لو عندهم بنات واستهبل معهم مثلك
    العنود تبتسم لروبي وتحط يدها على يد روبي تحاول تهديها:ولا يهمك ان شاءالله بتلقينهم
    روبي: ان شاءالله

    العنود صديقة روبي من ايام المتوسط بنت كييووت مرره ونعوومه شعرها اسود وعيونها سود ناعسه جميله وتحب رووبي مووت وتعتبرها توئمها هم يدرسوون مع بعض في بريطانيا تخصص ادارة اعمال بس رجعوو السعوديه عشان يشوفون اهلهم باجازة نصف السنه وبيرجعوون يكملون الدراسه بعد اسبوع عشان اجازتهم خلصت




    اليوم الثاني

    عبدالعزيز: رووووبي روووبي
    روبي من فوق:سسسم يبه
    عبدالعزيز: يله يا قمري جهزي شنطتك بنسافر
    روبي: صددددق
    عبدالعزيز: يب
    روبيي:وناااا اااا سه انا مرررره احبك يا عزووزي
    عبدالزيز: وانا بعد ياقلب عزووزي
    روبي:بابا وين بنروح؟؟؟
    عبدالعزيز:بنرووح الشرقيه كم يوم عشان اتطمن على الشاليه انا وسليمان
    روبي: طيب ابوي سليمان بيجيب معه اختي رهف
    عبدالعزيز : عياله كلهم بس عجلي عشان الطياره بسرعه
    روبي : اوك دقايق واكون جاهزه




    في الشرقيه

    روبي: رهفففف
    رهف: هلا والله وغلا برووبي قلبي واختي وتضمها
    رهف 19 سنه اخت روبي من الرضاعه بنفس عمرها تحب رووبي وربي تحبها بشكل مو طبيعي حلوة وشعرها اسوود مرره حبووبه حيييل وبشرتها بيضاا وملامحها جذاابه مرره عيونا وسااع مكحلة من الله
    روبي: يا بعدي والله قسم انك واحشتني مووووت
    رهف: ايه باين لو واحشتك كان دقيتي مو تسحبييين
    روبي بدلع:رهووفه قلبي
    رهف:ايه ايه كملي يابنت عبدالعزيز هذاا الي عندك الدلع لا طحتي في بلاا
    روبي: ههههه
    رهف: ايه يحقلك وراك ناس تسمع كلامك
    روبي: اقول يله بس مشينا على الكرنيش ترى مرره متحمسه له واحشني مووت
    رهف: حتى انا والله مييته على ما اشوفه




    على الكرنيش

    رهف: روبي وجع وش هل هبال وش ناويه عليه؟؟؟؟؟؟؟؟
    روبي : ولا شي بس بلحق سيارة الاسكريم ركض
    رهف: الظاهر استخفيتي ،، اقول اعقلي ترى احنا بلسعوديه مو ببريطانيا
    روبي: واذا انا وش بسوي؟؟
    رهف: بتراكضين قدام الله وخلقه كنك مهبووله
    روبي: ياماما انا خبالي ماهوو اي خبال انا خبالي من نوع راقي
    رهف بعصبيه مصطنعه: روبيي بلا هبال ولا والله لا اتبرى منك
    روبي بطنازه: لا يا جدي محمد على غفله
    رهف نست انها معصبه : هههه
    روبي: هذي الي معصبه
    رهف خلاص فصلت : هههه هه
    روبي: الحمدلله والشكر هههه ههه


    مررت الايام في الشرقيه ولا اروع ورجعوو للرياض








    انتهى البارت الاول



    اتمنى انه نال اعجابكم واشوف ردودكم الحلوه

    توقعاتكم...



  2. #2
    صورة ازهار الصباح
    ازهار الصباح غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة
    Jeddah
    المشاركات
    158
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات

    البارت الثاني
    2



    بيت عبدالعزيز


    عبدالعزيز:روبي
    روبي وهي لاهيه مع المسلسل:سم يبه
    عبدالعزيز:خذي هذي الاوراق واقريها وقولي لي وش رايك بهذي المناقصه
    روبي بتافف:بابا كل مره اقولك...............
    عبدالعزيز الي حفظ روبي وش تقول:اذا عزووزي موجود انا وش يفهمني بعده
    روبي:ههه هه الحمدلله انك داري
    عبدالعزيز:وانا اقولك افهمي عشان بعد عيني انتي الوريثه الوحيده لي
    روبي: بابااا وش هذاا الكلام ترى جد ما اشووف الورق
    عبدالعزيز:تهددين
    روبي بمزاح: ايه اهدد
    عبدالعزيز": طييب انسي الشي الي جايبه لك
    روبي:وشوو؟؟؟
    عبدالعزيز:لااا موب انتي منتي بشايفه الاوراق؟؟
    روبي بدلع: لا وشوو امزح معك يعني انت ما تعرفني؟؟؟
    عبدالعزيز:اااه منك انتي بس
    روبي: هه طالعه على ابووي قويه
    عبدالعزيز:وانا اشهد انك بنت ابووك
    روبي: طيب وش جايب لي؟؟؟
    عبدالعزيز:لاب توب
    روبي:جد نفس الابتوب الي طلبته بدال حقي الي خرب
    عبدالعزيز: ايه
    روبي بفرحه: ويينه؟؟؟؟
    عبدالعزيز:في غرفتك
    روبي:واااو وناااسه
    عبدالعزيز:الله يجعل ايامك يابنتي دووم وناسه
    روبي:اميين مرره ثانكس>>>يله عن اذنك بروح اشوفه
    عبدالعزبز: الا اقول يا روبي
    روبي : سم يبه
    عبدالعزيز: ترى حجزك لبريطانيا بكره الساعه 4 الفجر
    روبي: وااو مرره بدري
    عبدالعزيز: ايه بس وش اسوي هذاا الي لقيناه وبعدين احسن لك عشان توصلين في النهار مو في اليل
    روبي: صح
    عبدالعزيز: طيب كلمي احد من خوالك عشان يستقبلك هناك
    روبي: ايه بدق على خالي كرستيان اصلاا هوو قال كلميني انتظرك
    عبدالعزيز بحزن: زين
    روبي: بابا وش فيك حبيبي كنك مو على بعضك؟؟
    عبدالعزيز: لا ولاشي بس انتبهي على نفسك حبيبتي وضم بنته لاشعورياا
    روبي الي خنقتها العبره وحست بحزن غريب ماتدري ليه وبكت بصوت مسموع
    عبدالعزيز: روبي حبيبتي ليه الدموع؟؟؟
    روبي ببكاء: بابا ما ابي ا...اسا.....فر وتشاهق
    عبدالعزيز وهو يبعدها عن حضنه: ليه ياماما هذاا مستقبلك ولازم تكملين
    روبي:ما ابي اخليك يابابا
    عبدالعزيز: ومن قال اني بخليك ياعيون بابا
    روبي بفرحه بين دموعها:بتروح معي؟؟
    عبدالعزيز: لا حبيبتي انا ما اقدر
    روبي رجع لها حزنها من جديد: اجل ليش تقول مرااح اخليك؟؟؟
    عبدالعزيز: مرااح اخليك من اتصالاتي من جياتي لك زيارة لو ماكان عندي شغل
    روبي: بابا بسسس
    عبدالعزيز يقاطعها: لا بس ولا شي وبعدين الي يسمعك يقول اول مره تسافر،،ترى هذي ثاني مره انتي رحتي ترم كامل والحين بتروحين ان شاءالله الثاني وتكملين سنه
    روبي: ايه صح بس انا يابوي ما...........
    عبدالعزيز: عارف ماتبين تتركيني بس خلاص دراستك ومستقبلك مهمين لا تهملينهم عشاني وبعدين انا ابيك لا تخرجتي تجين تكملين عني شغل انا تعبت ويمكن اقعد في البيت ادرسي وخذي شهادتك عشان ترجعين تديرين املاكك بنفسك حبيبتي
    روبي:الله يعطيك طولت العمر وانت ان شاءالله بتكمل شغلك وانت شباب بسم الله عليك وش زينك
    عبدالعزيز وهو يحاول يخفي حزنه عشان يطلع بنته من الي هي فيه: هههه هه اي شباب تلعبين علي بكلمتين
    روبي : والله انك شبااب وسيد الشباب بعد
    عبدالعزيز وهو يضرب بنته على خفيف يمزح: اقول قومي بس جهزي اغراضك وراك سفر لا اعلمك من الشباب
    روبي: ههه وهي تاشر على عيونها من عيوني
    عبدالعزيز: تسلم العيون وراعيتها
    روبي ارسلت لابوها قبله في الهواا وراحت على غرفتها تسكر شنطتها وتتاكد اذا ناقصها شي






    في المطار


    روبي وهي تبكي: بابا والله ماودي اسافر
    عبدالعزيز بحزن على بنته: وش فيك يا بنتي؟؟ ترى ازعل منك
    روبي: يبه الله يخليك
    عبدالعزيز: وبعدييين وش اتفقنى امس عليه؟؟
    روبي: ان شاءالله
    عبدالعزيز وهوو يضم بنته من كل قللبه مايدري ليه هذي المره يحس انها اخر مره يشوف بنته فيها: الله يحفظك يابنتي وانتبهي على نفسك زييين وخلك على ماربيتك
    روبي بين شهقاتها: ان..شا.....ءالله ....يبه
    عبدالعزيز وهو يبعدها عن حضنه بحزن وهو ماوده:مع السلامه
    روبي ببكاء: مع السلامه



    راحت روبي للطيارة وقلبها مع ابوها الي ما تردي ليه هوو كذاا حزين

    اما عبدالعزيز فبعد مابعدت بنته عن حضنه وهو يراقبها لين اختفت عن عيونه ومسح دمعه حاره خانته وقال: الله يحفضك









    بعدساعات طويله من الانتظار في الطائره اعلن الكبتن عن هبوط الطائره بسلام ولله الحمد في بريطانيا







    كل الكلام بلنجليزي في بريطانيا بس انا بكتبه عربي اوك>>>طبعاا الا سعوديين كلامهم سعودي مايحتاج اعربه >>>تنكتين خخ





    نزلت روبي وخذت شنطتها وهي تدور بعيونها على صديقتهاا العنود الي سبقتها بيوم لبريطانيا لمحت روبي خالها كرستيان وراحت ركض له وهي تركض طرااااخ :اااااااااااااااااااااااا اااااه،،stupid
    الشاب: والله انتي الي stupid>>>بالله عسى ما تكلفت
    روبي سعوودي والله لوريه:ماتشوف؟؟؟
    الشاب اماا هذي سعوديه قويه>>بس شكل لسانها طويل والله لادبها:لا ما اشوف وش عندك؟؟،،وبعدين انتي الي تركضين مو اناا انا واقف
    روبي: ااففف ،،،حتى ذووق مافي وراحت وخلته
    الشاب يعلي صوته عشان روبي تسمعه لانه راحت عنه لخالها:مخلي لك الذوق يا ام الذوق
    روبي سمعته وانقهرت منه بس ماهي فاضيه له عشان ترجع تتهاوش معه :خاالي كرستيااا ااان
    انجليزي اكيد كرستيان: هلوووو،، روبي ،،الحمدلله على السلامه
    روبي: هلوو ،،الله يسلمك
    كرستيان : يله نمشي
    روبي: اوك بس انا انتظر العنود صديقتي
    كرستيان: اوك ننتظرها براا او اتصلي عليها
    روبي: اوك بتصل
    روبي: الووو
    العنود: هلا
    روبي: وينك؟؟؟
    العنود: براا انتظرك
    روبي: خلا ص اوك انا جايه سلام
    العنود: سلام







    براا عند المطار


    العنود: اخيراا ما بغيتي تجين
    روبي: ليه اشتقتي لي
    العنود: اكيييد وهذي يبيلها كلام
    روبي: ياحبي لك
    العنود: وانا اكثر
    روبي: اسمعي انا بروح الحين بيت خالي كرستيان عشان مررره تعباانه من السفر
    العنود: اوكك اشوفك بكره
    روبي: اوكيكات بااي
    العنود: بااي






    في بيت خالها كرستيان


    روبي:خالي اناا مرره تعبانه كيف تبيني نروح مانشستر؟؟؟
    كرستيان:عاادي نامي في السياره!!
    روبي:اي سياره حراام عليك والله اوعدك في اول ويك اند نرروح لها نشوفها
    كرسستيان :بس امي تقول تبي تشوفك لانك وحشتيها
    روبي:خلاص انا بكلمها وان اشاءالله بتقتنع بس خلني انام الحين بكره عندي جامعه
    كرستيان:اوك

    معلومه:طبعاا روبي تدرس في لندن بس اهل امها((جدتها)) ساكنين في مانشستر





    في اليوم الثاني

    في الجامعه


    رووبي بفرحه: هااي فيصل
    فيصل 22سنه حلو وطويل وبشرته حنطيه انسان قمه في الروعه بسبب اخلاقه الحلوه وروحه الطيبه وهو انسان حنوون وهادي جداا بس لا عصب ولا انقهر انقلب 180 درجه عن ما هو كان عليه
    فيصل: اهليين هلا وغلا بروبي بعد قلبي والله
    العنود: ليييه واحنا مالنا رب
    فيصل: هه افاا الا لكم رب ونص هلا والله وغلا بزين كله عنوودي
    العنود: الله يسلمك
    روبي:فيصلووه,, وين خويك ؟؟؟
    فيصل: ااااااه بس منه زيوود والله انه يقهر تخيلي طلعت وهو نايم معيي يقوم
    العنود وروبي:هههه ههه
    زياد: كني سمعت اسمي بطريقه اكرهها
    زياد 22 سنه مربووع الطول ملامحه جداا جذابه انسان جداا اجتماعي يحب يستهبل كثير لكنه في وقت الجد رجااال
    فيصل ببرائه مصطنعه: ميين قليل الحيا الي نطق اسم خويي بطريقه يكرهاا؟؟؟
    العننود: سبحان الله يسب نفسه صدق انك قليل حيا
    الكل الا فيصل طبعاا: هههه هه
    فيصل: الحين انتي مررره مبسووطه بنفسك يومك تطنزين
    زياد: ايه والله يازينها تهبل وانا اشهد
    فيصل يصطنع العصبيه: الحين انت ويها مسوين حرب علي انا اعلمكم
    زياد: واحلى حرب بعد دام العنود معي
    فيصل بتكشيره:ياا اللله وش بيفكنا منه الحين
    روبي: وش فيك؟؟ مين؟؟؟؟
    فيصل: التفتي وراك وبتعرفين
    روبي الي تلتفت وتكشر:افف ياهوو لزقه ذاا الانسان
    العنود:بقووه تدري ان طيارتنا المر هالي راحت صدفه كان معنا ونشب نشبه الله لا يوريكم
    فيصل وزياد:هههه هههه
    سالم:هاااا ااي شبااب
    سالم عمووماا عاادي الهيئه لا هوو جميل جميل ولا قبيح قبيح يعني بين البينين مربووع الطول شعره اسود ابيض البشره اماا الاخلاق مييييح الكل يعرف انه انسان جااي يتسلى فقط لا غير ولا الدراسه اخر همه كل يوم مع بنت شكل وكللللهم يشتريهم بفلووسه لانه كااااش>>وهذ ي المره طالع بطلعه جديده عااجبته روبي ووده يلعب معها شوي...
    الكل:هااي
    سالم:كيفك روبي؟؟؟
    روبي وهي ماتعطيه وجه:الحمدلله
    سالم: ان شاءالله دووم ،، تصدقين السفره الي فاتت وحنا راجعين الرياض كانت مرره حلووه وااو لانك كنتي معي فيها
    روبي وعيين الا كانت اشين مره :ايه صح>>>ابوو التسليكه
    سالم تلعبين علي بس هين انا ما وريتك من اناا ما اكوون سلووم:كيفك العنود؟؟>>>>بدري يا ابوو الشباب
    العنود وعع مو بخير من شفتك":الحمدلله
    فيصل يبي يصرفه تقاطعه: اقول بلا حركاات خلنا ندخل الكلاس وبعده ان شاءالله نجلس جلسه تماام
    الكل ماصدقوو يبون الفكه وكل احد فيهم على كلاسه طاار بسبب سالم: اووك







    بعد الكلاس


    العنود: اقول روبي خل نروح السوق اليوم ابي اشتري شووز للمطر حقي مرره تقطع وبلمره نفتك من ذاا الي اسمه سالم ثقيل الدم افففف
    روبي: ابي افهم وين المطر عشان نروح نشتري؟؟؟>>>بس دامك قلتي نفتك منه يله نهج
    العنود:انتي يعني ماتعرفين ان جوهم بسم الله عليه يلعب تلقين الجوو صاااافيي وفجه يغيم وفجئه يجي مطر ما تفهمين كيف
    روبي: ههه والله انك صادقه اجل خلاص رحمتك نروح نشتري
    العنود: يله
    روبي:بقولك سالفه واحنا نمشي
    العنود بهتماام: وشي؟؟؟؟
    روبي:امس بلمطار خبطت في واحد سعوودي مزيوون بس يقهر قليل ادب
    العنود: ههه الحمدلله والشكر مزيون ويقهر وقليل ادب وشلون تجتمع مدري ؟؟
    روبي: فيه هوو اجتمعت
    العنود: طيب المهم
    روبي: المهم،، وانا جايه اركض يوم لمحت خالي كرستيان الا واخبط في صدره عشانه طويل الله يهديه طبعاا ما شفت وجهه توني وقلت له stupid طبعاا هوو يوم سمعني قال انتي الي stupid طبعاا بغيت افطس ضحك ههه ما ادري كيف تجي هذي،، المهم الي بس يوم عرفت انه سعودي قمت قلت له انت ما تشوف ناس ما عندها ذوق قال مخلي لك الذوق
    العنود: هههه منتي بصاحيه انتي وياه،، والمشكله تقول انه قليل ادب وهي الي باديه وسابته
    روبي: وش قصدك؟؟ يعني انا الي قليلة ادب
    العنود: والله الي على راسه بطحاا يحسس عليها ،، ترى وصلنا المحل
    روبي: طيييي ب ياعنيد والله لا اوريك ولا اعرفك ولا تعرفيني زعلت عليك
    العنود وهي تسحب روبي من ملابسها: اقول ادخلي وانتي ساكته
    روبي: مو عشانك عشان نفسي ترى دخلت
    العنود: الحمد لله والشكر بس ،، اقول دوري معي على بوت حلو وانتي ساكته






    في شقتهم


    روبي طبعاا ساكنه هي والعنود في شقه وحده بس تشوف خالها بين فتره وفتره اذا جاا لندن لان عنده شقه هناك بس هوو مستقر في مانشستر مع امه...
    روبي:يختي تعبتيني مافي شي يعجبك ترى مطر مو عيد ولا عرس
    العنود:بالله تنكتين يعني والله انها بايخه بضاعتهم يالله القى شي يناسبني
    روبي:اقوول انتي الظاهر تحسبيت نفسك عندنا في السعوديه اشتري الماركه الفلانيه من المحل افلاني هييه اصحي ترى في بريطانيا يعني اي شي يمشي ولا يجيبون خبرك البريطانين
    العنود:ههه والله انك صادقه شكلي بشتري ذي كالي شفناها فياخر محل دخلناه كانت ماعليها
    روبي:ااييه شطووره عنودتي تعجبني الناس الي تسمع الكلام
    العنود:نكفييي












    بعد مروور 4اشهر

    روبي عند جدتها لانها تروح لها بين فتره وفتره كل ماصار عندها ويك اند..

    روبي تكلم ابوها: الووووو و هااي باب
    عبدالعزيز: هلا وغلا والله ببنتي الغاليه
    روبي: هلا بك
    عبدالعزيز: وش اخبارك عيووني؟؟؟
    روبي: بخير دامك بخير
    عبدالعزيز:هااه كيف الدراسه؟؟؟
    روبي: الحمدلله تمااام
    عبدالعزيز: عساك ماشيه
    روبي: بابا وش فيك الي يسمعك يقول ما كلمتني امس
    عبدالعزيز : والله كيفي بنتي وابي اتطمن عليها
    روبي:تطمن كل شي ما شي تماام
    عبدالعزيز: الحمدلله،،اجل تبين شي يا عيون عبدالعزيز
    روبي: سلامتك حبيبي
    عبدالعزيز: الله يسلمك ،بحفظ الله
    روبي: وياك


    اول ماقفلت روبي من ابوها راحت ولبست بجامه بنك برموداا سيور ونزلت تحت عند جدتها



    روبي: هااي
    الجده: هااي
    روبي: انا مرره جايعه فيه عشاا
    الجده: ايه اكييد شووفي خليت لك في المطبخ
    روبي: ثانكس
    الجده: ولكم

    وبعد ما تعشت جلست مع جدتها شوي وبعدين طلعت على طوول نامت







    انتهى البارت الثاني





    توقعاتكم....

  3. #3
    (الطالب المشاغب) غير متصل موقوف Baand
    بسبب الاعلانات تم حظر جميع روابطه واي وسيلة اتصال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    100
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    تراني متحمس ابي اشوف التكمله سريع الله يرضى عليك

  4. #4
    (الطالب المشاغب) غير متصل موقوف Baand
    بسبب الاعلانات تم حظر جميع روابطه واي وسيلة اتصال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    100
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    هاه وين التكمله

  5. #5
    صورة ازهار الصباح
    ازهار الصباح غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة
    Jeddah
    المشاركات
    158
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    البارت الثالث
    3


    في الجامعه


    فيصل: روبي اليوم ودي نطلع
    روبي :وين؟؟؟
    فيصل:الي تبين
    روبي:بلحالناا طيب؟؟؟؟؟؟؟
    فيصل: اكييد لا ،،يعني انا وانتي وزياد والعنود واذا احد بيجي من القروب الي معنا
    روبي: اهاا كذاا ممكن،،بس ما اوعدك يعني انا ما احب اطلع كثير
    فيصل: على راحتك بس ردي لي اوك
    روبي : لا وش دعواا ،، عن اذنك بروح ادور العنود
    فيصل: اذنك معك





    شقة روبي والعنود


    العنود:ههه صدق انك ما عندك سالفه
    روبي": اجل انتي الي عندك؟؟
    العنود: اكييييد
    روبي: وشوو؟؟؟
    العنود:نرووح معهم
    روبي":والله؟؟؟
    العنود: وليه لا والله عاادي
    روبي: اوك
    العنود: مرره حلوو اننا نروح ونغير جوو هذي الدراسه وخصوصاا اننا على وشك امتحانات
    روبي: تهقين ؟؟؟
    العنود: ايه ليه لا
    روبي: صح
    العنود: اجل توكلنا على الله،،بس كلميه واساليه وين؟؟
    روبي: اوكك




    في شقه فيصل وزياد


    زياد: هوو حلوو انك عزمتهم
    فيصل: ايه والله
    زياد: عااد تتوقع يجون؟؟؟
    فيصل : ليش لا
    زياد : معك حق لك....................
    فيصل بفرحه واندفاع يقاطعه: هذي روبي تدق
    زياد بنفس الفرحه والاندفاع: طيب وش تستنا رد عليها بسرعه
    فيصل: طيب،، الووو
    روبي: هلا فيصل،، كيفك؟؟؟
    فيصل: الحمدلله بخير،، كيفك انتي وكيف العنود؟؟؟
    روبي: الحمدلله تماام التماام
    فيصل:الا بغيت اسالك وش صار على الطلعه بتجون؟؟؟
    روبي:ان شاءالله ،، بس كنت بسالك وين بنطلع ؟؟؟
    فيصل: البحر!!!
    روبي: جد!!!البحر؟؟؟؟
    فيصل: ايه ،،ليش ما تحبينه؟؟؟
    روبي: الا بلعكس بس استغربت
    فيصل: لاتستغربين ولا شي ،، بكره ،، ان شاءالله ننتظركم الساعه 1 الظهر نتغداا هناك
    روبي بعتراض:طيب فيصل ليه ما تخليها الصبااح احلى نفطر
    فيصل: بسس ،، من عيووني الصباح الصبااح
    روبي: تسلم عيونك،،بغيت شي قبل اسكر؟؟؟؟
    فيصل: غير سلامتك ما ابي
    روبي: الله يسلمك ،،بااي
    فيصل: بااي
    زياد بطنازه: من عيوني الصبااح الصبااح،،غير سلامتك ماابي،،ورجع للجد ككان عطيتها بوسه مو احسن
    فيصل: خيير انت ترى هي مو اكثر من مجرد اختي،،وانت عارف وش اقصد؟؟
    زياد: واضح وان تالي كنت من شوي بتتشقق من الوناسه
    فيصل:والله عااد كيفي وطلع خلاه




    اليوم الثاني الصباح عند البحر


    فيصل: خالد بلله قم نسبح شوي احس اني حرااان مووت
    زياد: يله وش ورانا ؟؟،،والتفت على البنات بمزاح تجون معنا
    روبي والعنود: تخييل
    زيادوفيصل: هههه،،، يله سلام
    البنات: سلام
    العنود: يختي ودي اسبح معهم؟؟؟
    روبي: تخيلينا متحجبات ونسبح
    العنود: عاادي وش فيها بلايز طويله وعلينا حجابنا كنه مطر نزل علينا
    روبي: اقول بس يله قال ايش قال مطر
    العنود باستهبال: اففف انتي مره معقده مدري كيف انا متحملتك،،والمشكله امك بريطانيه مدري لو كانت سعوديه وش بتسوين؟؟
    روبي: هههه امي بريطانيه بس ابوي سعوودي الله يخليه لي،،،الا ذكرتيني ماكلمت عزووزي اليوم وطلعت جوالها تكلمه
    العنود: اجل كلمي عزوزك وانا بروح للنشبه لمار مع اني ما ارتحت لها بس بروح اجلس معها على ما تكلمين
    روبي: اووك

    دقت روبي على ابوها بس مارد وبعدين مره ثانيه عطاها مشغول فقالت اكيد في اجتمااع او مشغوول عشان كذاا مارد وحطت جوالها في الشنطه ويوم رفعت راسها شافته بجسمه الرياضي وشعره المبلوول وطوله الي ماتقدر توصله حتى لو كانت واقفه وببتسامه عذبه قال:وش عندك جالسه لحالك؟؟؟
    روبي: تو العنود قايمه من عندي راحت لمار عشان كنت بكلم بابا اتطمن عليه
    فيصل جلس جنب روبي بس بينهم مسافه بسيطه:عساك تطمنتي؟؟
    روبي: لا مارد شكله مشغول
    فيصل: ايه اكيد مشغوول ولا كان رد عليك
    روبي:صح
    فيصل بتردد: ممكن اسال سوال؟؟؟
    روبي: تفضل
    فيصل: انتي تثقين بلمار كثير ؟؟
    روبي: عاادي يعني مافي بيني وبينها احتكاك كبير
    فيصل: زين،،بس نصيحه لاتحتكين فيها كثير
    روبي باستغراب: ليش؟؟؟
    فيصل:يعني ترى سمعتها مو لذيك الدرجه
    روبي:مسويه معك شي؟؟
    فيصل:لا ان شاءالله ،،الله لايقوله بس الي اسمعه عنها
    روبي:مو كل شي عن الناس يتصدق
    فيصل:صح بس الاحتياط واجب وصرااحه هي باين عليها
    روبي:انا والله ماشفت منها شي ،،بس عشانك بحاول انتبه منها
    فيصل ابتسم ابتسامته العذبه وبادلته روبي نفس الابتسامه
    بعد فتره :تدرين انك تعجبيني؟؟!!!
    روبي:انا!!!!
    فيصل : ايه باخلاقك بكل شي فيك ،، يعني غيرك امها بريطانيه كان عاادي عندها تسوي اي شي بس انتي احسك محترمه ومتربيه والي محليك حجابك
    روبي ببتسامه حياا حلوه :شكراا ،، احرجتني
    فيصل: لا ليه تنحرجين وهذاا الصدق ولا نسيتي حناا اخوان
    روبي: ماعليك زود،، اكييد ما نسيت وكيف بنسى؟؟ تبي حبايب القلب يذبحوني؟؟؟
    فيصل ابتسم: الله يسلمك
    زياد بدخله عرض:وش عندهم طيور الكناري
    روبي ولع وجهها من الاحراج وفيصل يوم انتبه لها فما حب يحرجها فقال:اقول لا يكثر جلسه بين اخواان فيها شي
    زياد: لا مافيها،، الله يهني سعيد بسعيده
    العنود: هههه ه الحمدلله والشكر عليك كلام احياناا يا زياد تححفه سعيد وسعيده هههه
    الكل: هههه ههه




    مرت الايام سريعه على الابطال


    ماحصل شي يذكر غير ان الابطال قوت علاقتهم ببعض لكن بحدوود المعقول....

    ايام الاختبارات

    روبي: العنود تعالي اشرحي هذي لي جد ماعرفت لها
    العنود: دقايق بس اخلص الي معي خلها تدخل مخي
    روبي:العنود: انتي ما شاءالله مايحتااج بسم الله عليك شاطره
    العنود: ايه داريه طالعه عليك يابعدي
    روبي: يالبه قلبك بس
    العنود: وقلبك
    روبي: يله عن المجاملات والخرابيط خلينا نذاكر انا ما ارضى برسووب
    العنود: الله رسووب مره وحده بسم الله علينا فال الله ولا فالك
    روبي: هههه يله اشرحي لي بس
    العنود قامت لجنبها: اوك،، وريني؟؟




    شقة فيصل وزياد


    فيصل:الحين كم مره اشرح لك وانت ما تفهم،،وش ذنبي لو كنت بقرة؟؟
    زياد: والله انت البقرة انت وشرحك البايخ ،، اصلاا انا الي غلطان انزل مستوااي لك
    فيصل: مسكييين ياعمري رحمتك
    زياد:اقول اقلب وجهك بس
    فيصل:من عيوني بس على اي صفحه؟؟
    زياد: بايخه نفس صاحبها
    فيصل يبي يقهر زياد: هههه
    زياد بغيض مصطنع: مراح ارد عليك وراح لغرفته وتركه




    اول يوم الاختبارات


    روبي: فيصل درست زييين؟؟؟
    فيصل: تمااام التماام ،،وانتي؟؟؟
    روبي: الحمدلله،،وين زياد؟؟؟
    فيصل:توه دخل الكلاس مع العننود سبقونا بس انا وقفت انتظر
    روبي: ياحياتي تسلم
    فيصل: الله يسلمك،،مشينا عشان مانتاخر على الاختبار
    روبي:يله


    مررت الاختبارات سريعه على ابطالنا




    يوم النتائج


    العنود: واااا ااو رووبي نجحناا
    روبي: امااانه، ، جد؟؟؟
    العنود: والللله ،،مبرووو ك
    روبي: الله يبارك فيك،،مبرووووك
    العنود: الله يبارك فيك،، حتى زياد وفيصل نجحوو
    روبي: صدق وش درااك؟؟؟
    العنود: شووفي اساميهم
    رووبي:الحمدلله زين والله،، بس غريبه وينهم ماجوو ياخذوون نتايجهم
    العنود:مدري؟؟،،،بس اتوقع يكونون نايمين




    في شقه فيصل وزياد


    زياد: اقولك ماني برايح مررره خايف احمل ماده
    فيصل: ليش تحمل مو انت ذاكرت؟؟
    زياد: ايه بس ولو مرره ضايق خلقي
    فيصل: زياد ترى تاخرنا ترى جد برووح واخليك
    زياد: .............................
    فيصل: مع السلامه وطلع
    زياد :افف خل الحقه احسن لي يعني لو قعت بنجح مثلاا




    في بيت جدة رووبي


    طبعاا روبي سافرت لجدتها في ولاية مانشستر لتفرحها بنجاحها....

    كانوو كلهم مجتمعين :رووبي مبرووك
    روبي: الله يبارك فيك ياجده
    كرستيان:مبرووك رووبي
    روبي: الله يبارك فيك
    بعد مباركاات الجميع لها وللعنود:كلمتي ابووك تعلمينه؟؟؟
    روبي:كلمت بس مارد علي اصلاا مستغربه من امس وهوو جواله مغلق
    الجده: وااي؟؟؟؟
    روبي: مدري
    العنود:الا صدق احسسه مرررره بيستانس على انك خلصتي سنه من الجامعه
    روبي: اييه مرره عاد عزووزي الله يخليه لي دايم يقول خلصي الجامعه عشان تشتغلين وانا اتقاعد ،، ياحبي له وابتسمت وهي تتذكر شكل ابوها
    العنود: عااد متى ناويه ترجعين الرياض عشان الصيف جاا انبسطي بتروحين لعزووزك
    روبي: ايه والله مرره مشتاقه له ،،، خل ارووح اجرب يمكن يكون فتح الجوال بس غريبه مو من عوايد ابوي يسكر جوااله
    الجده: جربي الحين
    روبي:اوك
    جربت رووبي ليييين داخت ولا رد حتى جوال طلال سكرتير ابوها مغلق مرره غريبه




    في اليل مرره في بيت الجده


    كرستيان خال روبي ينادي بصوت عاالي:رووبي رووبي
    روبي:وت؟؟؟
    كرستيان: البسي بسرعه وانزلي فيه ضيوف تحت ينتضرونك
    روبي: ضيووف مين؟؟؟
    كرستيان : البسي وبتعرفين،،ونزلي حجابك معك لانه رجال
    روبي مالها خلق تلبس وكان قلبها مرره قابضها وخايفه ما تدري ليه ونزلت وتفاجئت
    :طلاااال
    طلال:يله ياروبي،،جيبي شنطتك ومشينا على المطار الطيارة بعد ساعتين
    روبي: بسس ،،،ابووي فيه شي
    طلاال:امشي معي لو سمحتي هذي اوامر الوالد
    روبي: يعني هوو بخير؟؟
    طلال:انا انتظرك براا ياليت تجهزين بسرعه>>>طلع
    روبي بصدمه : يارب بابا مايكون فيه شي



    طلعت فووق بسرعه وتجهزت وطلعت وراحت للمطار هي وطلال وطيراان عشان الطيارة ما تفووتهم وحاولت طوول طريقهم في الطيارة مع طلال انها توصل معه لحق او باطل بس للاسف ماكان فيه ابرد من طلال الي كان كلامه يطلع من فمه بندره





    انتهى البارت الثالث

  6. #6
    صورة ازهار الصباح
    ازهار الصباح غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة
    Jeddah
    المشاركات
    158
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    البارت الرابع
    4



    وصلوو للرياض وروبي من ركبت الطيارة ودمووعها ما وقفت ما تدري ليه هي خايفه والي خوفها اكثر هدووء طلال طول الطريق الي حتى الهمس ما تسمعه منه...


    نزلت من الطيارة وكان بستقبالهم سليمان صديق ابوها الي روبي من شافته وشافت وجهه خافت اكثر كان شكله يخوف مرره حزين كان عمرره كبيير ،،روبي من شافته ارتمت في حضنه لانها تعتبره مثل ابوها وهو مربيها بعد مع بنته رهف لان عبدالعزيز احياناا ينشغل فيحطها عند زوجت سليمان ترعاها و طلال الي هوو سكرتير عبدالعزيز في الشغل يصير ولد سليمان الكبير....


    سليمان بصوت محزن ومبحووح:بس بس يابنتي الحين وش فيك؟؟؟،،اهدي
    روبي: يبه ابووي فيه شي ؟؟؟،، الله يخليك جاوبني؟؟
    سليمان بحزن :تعالي معي للسيارة نروح للبيت
    روبي: ابوي والله لو ما تقولي وين ابووي والله ما اتحرك من هنا
    سليمان الي كان مهزووز وضعيف ماحب يكسر بنت اعز اصدقاه الي يعتبره اخوه:ابووك يا روبي عطاك عمره
    روبي بعدم استيعااب بصرااخ: اييش ماات ابووي ماات ،،، لااا انت تكذب علي صح تمزح انا ادري وتلتفت على طلال صدق ياطلال الي يقوله ابووك لالالا اكيد يمزح مستحيل كيف يمووت قبل امس مكلمني رد علي يا طلاال وتضرب على صدره رد رد قول لابووك ابووي ماما الله يخليك ما مات يبببببه ااااااااااااااااااااااااه وطاحت وصارخلت لدرجت كل الي بلمطار صار يطالعوون فيهم يبه الله يخليك قوول الحقيقه مامات صح؟؟
    سليمان نزل راسه باسى على حالت روبي:.................
    روبي:اااااااااااااااااااا ااااااااااه يبببب ببببه >>>كانت هذي اخر كلمه قالتها رووبي وبعدها ماحست على نفسها ابببد




























    روبي:اللله مررره حلوة هذي الوروود يابابا،،وش اسم هذي الحديقه؟؟
    عبدالعزيز: اسمها رووبي
    روبي: بابا مو عشانك تحبني تسمي كل شي باسمي
    عبدالعزيز: لانك ياروبي دنيتي عشان كذاا سميت كل شي باسمك
    روبي شافت الورده الي بيد عبدالعزيز : بابا طيب هذي الوردة حلوة لمييين؟؟؟
    عبدالعزيز:لرووبي
    روبي: اناا!!!!
    عبدالعزيز: لا
    روبي :طيب انا روبي يابابا ؟؟؟
    عبدالعزيز :لا انا اقصد روبي امك عشان انا رايح لها
    روبي: طيب وانا ؟؟؟
    عبدالعزيز: لا انتي خليييك
    روبي: لييش بابا خذني معك
    عبدالعزيز وهو يبتسم لبنته:لا حبيبتي انتي خلك هناا مع هذاا الورد انا رايح لامك
    روبي: لا بابا لاترووح الله يخليك لاترووح طيب خذني معك بااااباا اااا لالاااا اا خدني معك لاااا اااا بابا خديني معك لاااا اااا



    فتحت روبي عيونها بكسل وضعف شديد ما تدري ليه هي كذاا مرره كسلانه كانها نامت كثير ولقت الكل فوق راسها سليمان وزوجته ورهف والعنود وام العنود وطلال والكل طالعت فيهم باستغراب:وش فيكم؟؟؟
    سليمان: رووبي بسم الله عليك قولي بسم الله
    روبي: بسم الله ،،انا وين؟؟؟
    سليمان:في المستشفى
    روبي تذكرت يعني هذااك حلم ابووي يعني وينه لالا ماات مستحيل:يبه وين ابووي،، وانا ليه هنا؟؟
    سليمان: يا روبي يابنتي انتي لازم تصيرين قويه عشان تقدرين تكملين حياتك وابوك ياحبيبتي عطاك عمره،، وانتي هناا عشان يوم كنا في المطار قبل5 شهوور جاك انهيار عصبي شديد وادى بغيبوبه نمتي فيها 5شهوور
    روبي:5شهوور؟؟؟؟ واناا نايمه
    سليمان: ايه ،،الحمدلله على سلامتك يابنتي
    روبي: الله يسلمك،،يعني ابووي مات من 5 شهور وسويتوو عزاه وانا ما حضرته ما حضرت عزاا ابووي،،ااااااااااااااااه يا يبه ليتك ماخذني معك
    ام طلال: بسم الله عليك يمه ،،هذاا امر الله قولي الهم لا اعتراض
    روبي: الهم لا اعتراض
    ام طلال :انتي حبيبتي مومنه ولازم ترضين بقضاء الله وقدره ،،ويله حبيبتي قومي اوصلك للحمام عشان تغسلين
    وتصلين لك ركعتين تشكرين ربك انه نجاك وقمتي من هلغيبوبه وتدعين فيها لبووك وامك بارحمه الواسعه
    روبي هزت راسها بلايجاب وقامت مع ام طلال للحمام تصلي لها ركعتين تنفعها



    بعد كم يوم كتب الدكتور لروبي خرووج وطلعت من المستشفى لانها تحسنت نسبياا وصار وجودها في المستشفى غير مهم..





    في سيارة ابو طلال((سليمان))


    روبي: يبه ابي اروح بيتنا
    سليمان:خليها مره ثانيه يا حبيبتي،،الحين بوديك بيتي واخليك ترتاحين
    روبي: يبه طلبتك لاتردني
    سليمان ماحب يزعلها: جاك
    روبي:يعني بتوديني
    سليمان : ايه ،، بس مراح اخليك لحالك بخلي رهف وطلال يجون معك
    روبي:خلاص موافقه بس اروح







    بيت عبدالعزيز


    دخلت روبي والظلام مخيم على البيت والغبار في كل مكان كان البيت مهجور له سنين مو 5شهوور من توفى ابوها<<اكييد الرياض وغبارها اليومي لازم >>الدخله بايخه لعد تعيدينها هع

    روبي:رهف
    رهف:سمي حبيبتي
    روبي بانكسار والدموع في عيونها:بروح غرفة ابووي لحالي ما ابي احد معي
    رهف: بس لوو..............
    روبي تقاطعها:لاتخافين مرااح انهار ان شاءالله
    رهف ماحبت تجادلها:طيب على رراحتك


    رهف راحت عند اخوها طلال بلحديقه براا ،،اما روبي فطلعت الدرج تجر نفسها جر ،،كل مكان في هذاا البيت مثل ما هوو بس الغبار منتشر في كل مكان ياترى بتصير غرفة ابووي نفس الشي ما تغيرت ولا عمي سليمان تبرع باغراض ابووي للمبره؟؟؟
    وقفت عند الباب بضعف شديد تذكرت صوته لين طقت على باب غرفته :دلووعتي تفضلي يابعد كل عزووز
    روبي نزلت منها دمعه حارة وبعدها حاولت تستجمع قواها وفتحت الباب بهدووء كان كل شي مثل ما هوو ما تغير شي ابد السرير في مكانه بس محيووس شوي الا قلام منتشره في كل مكان في الارض اوراق بعضاها خواطر لابوها والبعض الاخر فاضي الدولاب مفتووح والملابس منتشرة فيه حتى ثوبه وشماغه لقتهم على السرير وراحت ركض لهم شمت ثوبه بكل قواها تبي تشم ريحة ابوها: اااااااااااااه يابووي ليه رحت وتركتني ليه رحت وخليت روبي بنتك حبيبتك
    غمضت عيونها وضمت الثوب وهي تتذكر في المستشفى يوم تسال سليمان عن سبب موت ابوها نزل راسه بحزن وقالها انه توفى بسبب حادث كان طالع من الشركه فطلعت في وجهه تريله مسرعه وتصادمت السيارتين وشبت فيهم النار
    فتحت عيونها بحزن وكانت الدموع تملى عينها رمت بنفسها على السرير بقوه وحست بصوت تحت ظهرها قامت بسرع تشوف وش فيه ولقت ظرف وقرت الي مكتوب عليه بصوتها:تسلم لابنتي رووبي

    فتحتها روبي بسرعه وكان مكتووب على الورقه وصيتي لك يا بنتي


    بسم الله الرحمن الرحيم

    لين فتحتي هذي الورقه باكوون تحت التراب اكيييد....

    عيووني رووبي....

    اذا جاء اليوم الي بتشوفيني فيه مو موجود،،اتمنى انك تصبرين وتحاولين تفهمين

    لاتحزنين لان الحزن يزيد همك هم وانا احس بحزنك في قبري لا تستغربين لان الميت يحس بلي يحب اذا حزن
    تذكري الايام والساعات التي قيضيناها مع بعض وسوا تذكري ضحكنا مزاحنا لعبنا كل شي سويناه،،لا تخلين شي يروح من ذاكرتك....

    لين رحت يابنتي صدقيني باني رحت لاني مشتااق للقاء الله،،لا تحزنين حبيبتي فبيجي اليوم الي تحسين فيه بلي احسه بعد عمر طويييل ان شاءالله لان كلنا رايحين لوجهه ولكن تختلف الايام والازمان ...

    روبي حاولي تفهمين ان عمري قرب ينتهي اقصد انتهى وانتي تقرين هذي الورقه....

    روبي عيووني...

    لاتحزنين لما رفضت طلباتك وخصوصاا يوم طلبتي شوفت اهلي ((جدك وجدتك)) فصدقيني في يوم من الايام راح تكتشيفين بان بلرغم من اخطائي الا اني كنت دايماا ابغى لك الاحسن والافضل في كل الاشياء...

    اتمنى انك ما تحسين بلحزن ولا بلعجز لين جات ساعتي ،،لان لازم تكونين جنبي ووقريبه مني وتحاولين ان تحتويني بالدعااء لاني احس فيك...

    عيووني رووبي،،انا بعت املاكي كلها لك بيع وشراا وخليتها باسمك رووبي اااااااه ما تدرين وش كثر كنت احب هلاسم اول عشان امك والحين انتي بنتي الوحيدة حبيبتي...

    اما عن الشركه فمثل ما انتي عارفه انها مناصفه بيني وبين سليمان صديق عمري النص الاول يخصه اما الثاني فهوو لك ويخصك ،،ابيك توثقين فيه لانه صدق محل ثقه هوو وولده طلاال الي هوو سكرتيري ومن اليوم وطالع بيكون السكرتير الخاص لك يعلمك كل صغيرة وكبيرة بلشركه مايحتاج اوصيه هوو اخوك وبيخاف عليك ...

    وبعد ابغى منك ما توقفين دراستك لانها حياتك كمليها مثل ما وعدتيني عشان ترجعين تمسكين الشركه بنفسك....

    اخر شي ما اوصيك بسليمان الي انا موصيه عليك قبل ما اوصيك ابيك تعتبرينه اب لك من بعدي واهتمي بنفسك ولا ابي الدمعه في عيونك ابد ولا تضعفين قدام احد ،،والله الله بالصلاة...

    احبك يا عيوني

    ابووك عبدالعزيز


    سكرت روبي الورقه وضمتها لصدرها وصارت تبكي بحرقه وانا احبك يا ابووي والله احبك وبكت وبكت وبكت لين غلبها النعاس ونامت بين اغراض ابوها وفي غرفته.......




    اليوم الثاني


    صحت روبي اليوم الثاني على صوت الباب الي كان سليمان يدقه>>>طق طق طق
    روبي:تفضل
    سليمان: هااه حبيبتي كيفك اليوم
    روبي: بخير
    سليمان : الحمدلله ،، يله حبيبتي عشان بنادي المبره تجي تشيل اغراض ابوك
    روبي: لا يا ابوي الله يخليك
    سليمان: روبي حبيبتي ،،انتي وش مستفيده من وجودها غير الغبار والذكريات كل ما دخلتي الغرفه بتبكين وبعدين خليها له صدقه جاريه تنفعه يوم القيامه
    روبي بحزن: بس....
    سليمان يقاطعها:لا بس ولا شي واذا مرره تبغين شي له يذكرك فيه مع اني عارف انك مراح تنسينه خذي له اي شي خاص يحبه
    روبي فرحت رغم حزنها:يعني عاادي
    سليمان : ايه اكيييد عاادي >>قام بيطلع وكنه تذكر شي:ترى انت من اليوم وطالع بتسكنين عندنا
    روبي: وبيتنا؟؟؟
    سليمان: موجود مرااح المسه ،،بس مرااح اخليك هنا لحالك لازم تسكنين عندي انتي بنت الغالي الله يرحمه والغالي موصيني عليك
    روبي: الله يرحمه
    طلع سليمان وترك روبي في الغرفه تاخذ لها شي لابوها قبل يتصدقون بلي فلغرفه


    رواحت روبي للدولاب ولقت تي شرت اصفر هي جابته لابوها هديه كان مره يحبه وكثير يلبسه،،ابتسمت وهي تتذكر
    روبي بتصفير: ياهوووو يا اصفر
    عبدالعزيز:كيف شكلي؟؟؟
    روبي: شكلك شيييي ،،مرره خطير
    عبدالعزيز:لاتمدحين واجد يكبر راسي
    روبي: هههه ،، يحقله يكبر شف من يمدحك
    عبدالعزيز وهو يضربها على خفيف: فيك ثقه مدري من وين؟؟
    روبي وهي تاشر على نفسها ثم عبدالعزيز:هذاا الشبل من هذا الاسد
    عبدالعزيز: اسمحيلي اقولك ان ذوقك خطير وعجبني التي شرت
    روبي: الله يسلمك ماقلت لك هذاا الشبل من هذاا الاسد حتى الفستان الي جبته لي قبل فتره ختير وعاجبني
    عبدالعزيز بمزاح: ياملعوونه الوالدين يعني ماجبتي لي التي شرت الا لاني جايب لك الفستان ولا كان ما جبتي لي شي
    روبي وهي ميته ضحك: هههه هه ،، اجل على بالك لله جايبته
    عبدالعزيز: والله انك داهيه منتيب هينه،، ان كيدهن عظيم
    روبي: هههه هههه



    رجعت للواقع على دخلت رهف عليها الي كانت تستعجلها بلطلعه من الغرفه عشان طلال براا ينتظرهم بلسياره
    رهف: يله روبي طلوول براا
    روبي: يله بس باخذ الغترة والشماغ الي على السرير وهذاا التي شرت والوصيه
    رهف: يله انا بسبقت بلغتره والشماغ عشان احطهم بلكيس وانتي جيبي التي شرت والوصيه
    روبي: اوك


    خذت روبي الي شرت والوصيه وخذ ت جوله بنظرها على الغرفة لاخر مره ومسحت دمعه نزلت من عينها وطلعت وسكرت الباب وابتسمت وهي تتذكر ابوها لين سكرت باب غرفته وش كان يقول: بسس يابنت بشويش سكريه،، كسرتي باب غرفتي


    ومر في خاطرها الابيات الي تقووول

    هنا كم سنه من عمري اعيش وداخلي جروح
    ...............هنا قلبي رحل عني وكثر الحزن قاسيته

    هنا جرحي ترك دفتر مسجل به الم مفتوح
    ..............هنا قلبي رفض بعدك وغصب البعد خاويته

    دخيلك ليه يايبه خنقت صوتي المبحوح
    .............دخيلك كيف هالدنيا تذل الشخص في بيته

    كبيره صدمه الدنيا تجازيني بكثير النوح
    ...........يكون اخرها حرماني من اغلى حب حسيته

    فمان الله يايبه فمان اللي عطى هالروح
    .................. وداعك يصرخ بروحي وانا بالقلب خبيته

    ياقبر ابوي اذا تسمح بجيلك لابغيت ابوح
    ................. بجيلك لانفذ صبري واحس العمر مليته

    بجيلك واجلس اقبالك واحط ايدي على هاللوح
    .......... واحس ايدي بيدين ابوي ياليته صدق ياليته




    تنهدت تنهيدة قوييه:اااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااه ونزلت لرهف وطلال الي كان ينتضرها برا السيارة بطووله الحلوو وملامحه الجداابه الحلوة انسان جدي مايحب الف ولا الدوران عمره 25 سنه يساعد ابوه في الشركة


    روبي: السلام عليكم
    طلال: وعليكم السلام: كيفك الحين؟؟
    روبي هزت راسها بلايجاب ودخلت السياره،،التفت لاخته بحزن على حالها على روبي المرحه الحبووبه الي ما تخلي احد من استهبالها وتعليقاتها وضحكها معه بادلته رهف نفس نظرات الحزن الي حست فيها روبي وحست انها مضيقه خلق الي حولها بحزنها الي لازم تطلع منه او تعزل نفسها عنهم >>>وغالبا هذاا الي بيصير





    بعد شه ر

    روبي كانت على حالها وكانت حالتها من اسواء لاسوء كانت ما تقدر تنام وكانت دايم تفكر بابوها وتتخيله في كل مكان وتتذكر كل كلمه يقولها وصارت تحبس نفسها في الغرفه الي خصصها لها سليمان في بيته لدرجه ان سليمان خاف عليها انها تجيها حاله نفسيه ولا تنجن من كثر ماهي مسويه بنفسها حتى الاكل ماتاكله الا نادراا نحفت كثيير وجهها بهت لونه والمويه بس تشربها عشان ما تموت برغم انها تقول انها ماتت من زمان مع ابوها بس جسدها الي موجود...


    طق طق طق<<<الباب>>>خخ
    روبي: ميييي يين؟؟؟؟؟؟
    : انا العنووود
    روبي وكنها مو مصدقه: تفضلي
    العنود: روبيي
    روبي الا من شافت العنود ارتمت في حضنها وبدت تبكي:اشش بس بس عشاني اهدي
    روبي:وكيف اهداا يا العنود وابوي عزوتي سندي بهدنيا اهلي كلهم مات،، وش اسوي من بعده علميني؟؟،، انا احس اني بلحقه قريب ان شاءالله
    العنود بسرعة: بعد عمر طويل ان شاءالله ،،بسم الله عليك،، روبي خير والله لو عمي عبدالعزيز موجود كان مارضى بلي تقولينه،، هذاا جزع من رحمة الله ومفروض انك ماتجزعين حراام الي تسوينه اجل وش خليتي للكفار اذا المسلين يسوون الي انتي تسوينه؟؟
    روبي: بس هذاا ابووي؟؟
    العنود:ابووك ما اختلفنا ،،تبكين عليه يوم يومين عشرة طول العمر لو بغيتي بس تذبحين نفسك هذاا يسمى انتحار لا اكل مثل الناس تاكلين ولا شرب وحتى الطلعاات حارمه نفسك منها هذاا مووت بطيئ لك انتي ومستقبلاا انتحاار انتي ترضين يقولون روبي بنت عبدالعزيز ال.............. انتحرت؟؟؟
    روبي ساكته:..................
    العنود تكمل : اكييد لا ،،روبي كلنا بنمووت بس كل له يومه وابوك هذاك كان يومه ومحد يقدر يرد الي الله كاتبه،،روبي التفتي حولك قولي الحمدلله على كل حاال غيرك يتمنى الي انتي فيه ابوك يوم مات كان مامن مستقبلك مو مخليك محتاجه شي حتى بعد عينه الله يرحمه
    روبي الي كانت تبكي بصمت: الله يرحمه
    العنود تكمل:وبعدين حطك عند ناس طيبين يحبونك ويدورون رضاك والاهم من هذاا انك انتي بكبرك تحبينهم،، وغير كذاا انتي مفروض تحمدين ربك صحيح يتيمه بس تيتمتي وانتي كبيرة تقدرين تشيلين نفسك وتكونينها وممكن تتزوجين وتبدين حياة جديده وحلوة مع زوجك من جديد,, صدقيني ياروبي غيرك يموتون اهلهم وعيالهم صغار الي عمره سنتين والي 6 وتلاقين اكبرهم 10 سنين قولي هذوولي وش يسون بعد عين ابوهم وامهم؟؟ قولي لي؟؟وحتى لو لهم اهل يمكن يصيرون مو حنونين معهم البعض طبعاا مو الكل بس هذي حقيقه خليني اعطيك مثل اقرب روبي العراق وفلسطين يموت فيهم يوميا الاف ومع هذاا تلاقين فيهم العزيمه والاصراار انهم يكملون وحاربون عدوهم،،فانتي اعتبري نفسك احد العراقيين او الفلسطينين وان الدنيا عدوك بتستسلمين لها وتضعفين؟؟؟
    روبي:لا
    العنود: اجل هذاا الي انا ابيه من اول ابي عزيمتك اصرارك على الحياه ابي روبي الاوليه ترجع لنا ضحكتها استهبالها قوتها عزيمتها اصرارها كل شي فييها حتى اشراقت وجههاا الي الاحظ انها اختفت،، اتفقنا
    روبي: اتفقناا
    العنود: لا ما ابي كلام بس ابي عزيمه واصراا ووعد بعد
    روبي وهي تاخذ نفس :وعد اني اتغير للافضل
    العنود ابتسمت بارتياح وضمت روبي:ياحيياتي




    تحت في الصاله


    ابو طلال:على الله روبي هلمره تسمع من العنود وتتغير لاني جد خايف عليها
    ام طلال:ان شاءالله
    رهف:لا ان شاءالله بتسمع من العنود لانها مره تحبها وتثق فيها وانا ملاحظه في فترت الشهر الي فات انها كانت فاقدتها بشكل كبير
    ام طلال: الله لايحرمهم من بعض
    الكل: اااااااامييين




    غرفة روبي


    روبي: الا صدق كيف جيتي من بريطانيا؟؟
    العنود بستهبال: بلطياره،، كيف جيت يعني؟؟
    روبي: ياسخفي،ن انا اقصد مو قلتي انك كملتي هذي السنه؟؟
    العنود: ايه كملتها
    روبي: اجل كيف جيتي وانتي عندك اختبارات ؟؟
    العنود: بسم الله عليك ياروبي ،، انا باديه من الفترة الي دخلتي فيها غيبووبه 5 شهوور والحين شهر بعد ماصحيتي صارت 6 شهوور يعني خلص الترم الاول والحين عندنا اجازه
    روبي: اهاا،، صدق اني تنحه
    العنود: عاادي مو شي جديد
    روبي: يا دباا
    العنود: هه ،، الا على فكره
    روبي: وشوو
    العنود: فيصل وزياد يسلمون عليك مرره
    روبي بعدم اهتمام: الله يسلمك ويسلمهم،، كلمني قبل فتره\ وزياد وعزاني اماا فيصل يوم رجع امس من بريطانيا مرنا وعزانا كلنا
    العنود: ياحليلهم والله فيهم الخير،، قسم بالله لو ماهم معي هذي السنه كان علووم من الزهق جتني حاله بغيت ارووح فيها من الزهق والمشكل هالي مقابل وجهي لمارووه الشيفه وسالم الله ياخذه كررييه وكل يوم يسال عنك ويحاول فيني اعطيه رقمك بس اناا اقول مغلق جهازها واننمتهاوشين عشان يفك عني
    روبي:وييه الحمدلله انك ماعطيتيه كان علووم
    العنود:هه ايه والله،،ايه صح,, روبي متى تكملين والله مشتاقه لك ولحركاتنا في بريطانيا وكل شي فيها؟؟؟
    روبي بتفكير:بكمل بس فيه شي براسي لازم اسويه قبل
    العنود: وشوو؟؟؟؟
    روبي: كل شي في وقته حلوو ياحلوو



    كملوو سوالف بعد ما نادت العنود رهف عشان تجلس معهم وحاولو يطلعون روبي من الحزن الي هي فيه وفعلاا نجحوو ولله الحمد وكانت الجلسه حلوه نست فيها روبي حزنها على ابوها او تناسته خلنا نقول




    بعد اسبوعين


    من زيارة العنود تغيرة روبي 180 درجه ولاحظ الكل هذاا الشي صارت تاكل وتشرب مع الكل في وقت الوجبات تحسنت صحتها كثير وبداا وزنها يرجع للطبيعي وعادت الاشراقه على وجهاا من جديد

    طلعت من غرفتها لابسه سكني جنز ازرق ووتووب ابيض رفعت شعرها ذيل حصاان ونزلت للدور الي تحت وضربت باب مكتب ابوها سليمان :ممكن ادخل؟؟
    سليمان: تفضل
    روبي: السلام عليكم
    سليمان: وعليكم السلام،، هلا ببنتي حبيبتي هلا وغلا
    روبي: وش اخبارك يبه؟؟
    سليمان: بخير ،،اجلسي حبيبتي ليه واقفه؟؟؟؟
    روبي ابتسمت وجلست وقالت بجديه:يبه بكلمك بموضوع،، فاضي؟؟؟
    سليمان بنفس الجديه:ايه فاضي تفضلي
    روبي بسرعه: ابي اشوف اهلي؟؟
    سليمان:بس تبين تروحين بريطانيا خلاص ولا يهمك اقول لطلال يدبر لك حجز في اقرب وقت
    روبي:بيه انت عارف من اقصد انت تدري اني اقصد اهل ابووي مو اهل امي
    سليمان:بس ياروبي هذوولي لازم تنسينهم
    روبي: يبه انسى اهلي انسى عزوتي انسى انا مين ووش اصلي؟؟ كيف انسى هذاا كله؟؟؟
    سليمان: انا ما ابي الا مصلحتك
    روبي: ومصلحتي بشوفتهم،،يبه انت نسيت انهم مايدرون ابووي مات مايدروون ان ولدهم مات وخلى لهم بنت بن بعد عينه مفروض يرعونها ويسالون عنها
    سليمان: وانا مقصر معك بشي؟؟
    روبي:وش هذاا الكلام يا يبه؟؟؟ بس هم لازم يتحملون المسووليه،،لان غلط الي جالس يصير من 20 سنه ،،ليه القطاعه؟؟،،وين وصاة الرسول بصلت الرحم؟؟؟ونسوو ان مايدخل الجنه قاطع رحم!! ،،فكيف لو كانوو اهلك،، امك ابووك
    سليمان: معك حق بس ابوك ماقصر
    روبي: انا عارفه انه ماقصر ،،وانا لازم اصير مثل ابووي وما اقصر بعد
    سليمان:بس والله ما انصحك تقابلينهم
    روبي:انا قدها ان شاءالله
    سليمان:متى تبين تروحين؟؟
    روبي بفرحه: يعني معك العنوان؟؟
    سليمان: ايه ،،متى تبين تروحين؟؟
    روبي: بكره
    سليمان: بكره؟؟؟؟؟
    روبي: ايه
    سليمان: بس ترى مو بلحالك برسل معك طلال
    روبي: خلاص موافقه بس المهم اروح
    سليمان ابتسم ابتسامه صفراا تخفي الخوف الي خايفه على روبي
    طلعت روبي مييييته وناااسه وفرحححه على انها بتروح تشوف اهلها اخيراا



    انتهى البارت الرابع

    توقعاتكم...

  7. #7
    صورة ازهار الصباح
    ازهار الصباح غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة
    Jeddah
    المشاركات
    158
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    البارت الخامس
    5

    اليوم الثاني

    صحت روبي من النوم بنشاط وتحس برااحه غريبه ما تردي ليه هوو لان اليوم بتقابل اهلها ولا احساس عاادي مثل ما جاا بيروح ،،لبست وتجهزت وكل شي كان تمااام التمااام نزلت لطلال الي قاعد ينتظرها في السياره
    روبي:صبااح الخير على احلى ام في الدنياا
    ام طلال: طبااح النوور
    روبي: كفيفك يااحلى ام؟؟
    ام طلال:بخير وعافيه بشوفتك
    روبي:تسلمين
    ام طلال: الله يسلمك
    روبي وهي تطبع قبله على راس امها:يله يمه انا طالعه تامريني بشي؟؟؟
    ام طلال: لا سلامتك بس انتبهي على نفسك واقري المعوذات والاذكار وانتي بلسياره
    روبي: هه والله حسستيني اني رايحه لناس ماعندها قلب مو اهلي
    ام طلال: سوي الي قلت لك عليه وان شاءالله الله بيكفيك شرهم
    روبي طلعت بستغراب وركبت السياره عند طلال: السلام عليكم
    طلال: وعليكم السلام
    روبي:يله نمشي
    طلال: يله
    بعد فتره
    طلال: ترى قربنا مستعده؟؟؟
    روبي وهي تاخذ نفس: ان شاءالله
    طلال:تبيني انزل معك؟؟؟
    روبي:لا ان شاءالله اني بلحالي بقدر علىهم
    طلال: الله يقويك،،وصلنا
    روبي: هذاا بيتهم؟؟؟
    طلال: ايه يله انزلي



    نزلت روبي متجه للبيت الي وقف عنده طلال دقت الجرس وفتحت لها الخدامه: بابا محمد موجود
    الخدامه:ايوه في بيت شئر((ايه في بيت الشعر))
    انجهت روبي لبيت الشعر الي اشرت عليه الخدامه ودخلت عليهم وكان مليياان شبااب ورجاال تقريباا بسن ابوها واكبر فخمنت ان الشباب عيال عمها وان الرجال يكونون عمانها
    روبي كنت متلثمه وكانت عيونها ولا في الخيال برغم انها ماكانت حاطه كحل بس مسكره لكن لمعت عيونها الي صعب وصفهاا كانت كافيه انها توقف الف قلب وقلب احتراماا لهاا:السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام
    روبي:الشيخ محمد عبدالله ال........ وينه؟؟؟
    الجد محمد: وصلتي ،،بغيتي شي؟؟
    روبي: بغيتك بكلمه بيني وبينك لو سمحت
    الجد محمد يكلم الي حلوله من عياله وعيال عياله:اتركونا لحالنا لو سمحتوو
    بعد خروج الكل فكت روبي لثامها وحطت طرحتها على اكتافها الي من شافها جدها تسمر في مكاتنه بلا حركه نفس سمااره نفس فتحت العين الا ان الون يختلف معقوول معقول تكون بنت........لالالالا ما اتوقع اعوذ بالله من الشيطان الرجيم يارب مايكون الي في بالي صح
    روبي: اكييد تسال نفسك من اكون؟؟؟
    الجد : ايه نعم؟؟؟
    روبي: انا روبي عبدالعزير محمد عبدالله ال...........
    الجد بصدمه نفس ما توقعت: انتي بنت عبدالعزيز
    روبي بانفعال: ايه بنت عبدالعزيز الي رميته وتبريت منه هوو وزوجته الي كانت حامل وخليته وهوو في بدايه حياته ولا فكرت تساعده ماكنه ولدك،،ايه بنت عبدالعزيز الي جاك وترجاك تسامحه كذاا مره وطردته طردة الحراميه لبيوت الاشراف ،،بنت عبدالعزيز الي جاك بعد ولادة بنته الوحيده يقولك زوجته ماتت ويبيك تسامحه وتضمه لصدرك وتضم بنت الوحيده الي هي حفيدتك،،روبي الي تاثرت وبدت دموعها تنزل: بنت عبدالعزيز الي ماات وهوو حزيين ومحرووم من امه وابووه واخوانه الي تبروو منه،،بنت عبدالعزيز الي مات ولا حضر عزااه احد من اهله ولا عزوته الي تخلوو عنه
    الجد : مات؟؟؟؟
    روبي: ايه ماات ،،ماات وماجبتوو خبره،، ماات ومافكرتوو تسون له عزاا،، ماات ولاحاول احد يسال عنه،،بس فيه سوال من اول بقلبي من كبرت وصرت افهم ،،اذا ابووي بنظرك غلط مع اني ما اشوف ان الزواج شي غلط بلعكس حريه شخصيه وكل واحد حر بالي يبيه يصير شريك حياته بس انا جد بسالك ،،اذا ابوي غلط في نظرك انا وش ذنبي؟؟ ترميني ولا تسال عني تحرميني من جدتي وعماتي وعماني وعيالهم قلي وش ذنبهم هم بعد ينحرمون من عمهم وبنته
    الجد بقساوة معهوده عنه: ذنبك انك بنته وذنبهم انه اخوهم والعيال ذنبهم انه عمهم
    روبي بصدمه خلتها تجلس على الارض بعد ما كانت واقفه معقووله فيه احد بلقسااوه وعلى عياله بعد جت بتبكي بس تذكرت كلام ابوها انها ما تضعف ولا تحزن وكلام العنود يوم قالت خليك قويه:هذاا اخر كلام عندك يعني اطلع
    الجد فكر وش بيقولون الناس لو دروو ان بنت ولدي جتني تستسمحني وتترجاني وانا طرتها وخليتها وبعدين من لها بعد ابوها غير اهل امها الاجناب لاا مفروض ما اتركها للاجناب وتسوي الي سواه ابوها وتنعاد ماساتي من جديد:دامك لفيتي فحياك ،،والظفر مايطلع من الحم وانتي بنتي من اليوم وطالع
    روبي بفرحه ان جدها حن عليها<<ياعمري على نياتها:صدق ياجدي
    الجد وهو يفتح لها ذراعه :تعالي
    روبي ضمت جدها من قلب وجلست معه تسولف لين خذاهم الوقت وراحت من عنده بعد ما اقنعها انها تجي بكره تسكن عندهم لانهم اهلها ومفروض تكون عندهم




    في بيت سليمان


    رهف : تسكنين عندهم؟؟؟؟
    روبي:ايه!!
    رهف: وانا الي ما صدقت تسكنين عندنا اقول اختي توومي اخيراا بتسكن معي بتروحين لهم
    روبي: بس هناك اهلي ولازم اتعرف عليهم افهميني؟؟؟
    رهف: واحنا وش نطلع؟؟ صفر على الشمال؟؟؟؟
    روبي:رهف حبيبتي افهمي انتي طوول عمرك تعرفين وش كثر محبتكم في قلبي والله يشهد انكم اهلي بس هم الي بقولي من ريحه ابووي ،،وانتي اكثر وحده تعرف وش كثر انا ميته على ما اتعرف عليهم وتلتفت على طلال:صح طلوول ثم تلتفت على سليمان: صح يبه وثم تلتفت على ام طلال:صح يمه
    الكل ساكت ولا رد عليها احد: .......................
    روبي:وش فيكم؟؟؟؟ ليش ساكتين؟؟؟
    رهف بزعل واضح عليها: الله يهنيك فيهم ويهنيهم فيك>>>>وطلعت
    اما الباقي سكتتتولارد ولا بكلمه الا بعد فتره نطق ابو طلال:على راحتك واذا حبيتي انا الي اوديك لهم
    روبي بفرحه: شكراا كنت عارفه انكم راح تفهمووني،،عن اذنكم بروح لرهف




    في غرفة رهف

    روبي:رهووفه حبيبتي
    رهف وهي تبكي على السرير: اطلعي براااا رووحي لهلك
    روبي: رهف حبيبتي عشاني خلاص لا تبكين والله ابكي معك
    رهف: ليه يهمك اذا ابكي ولالا؟؟؟
    روبي: ايه يهمني ،،وبعدين ترى والله ابكي معك
    رهف:احسن ابكي
    روبي:رهف والله حرام عليك مفروض تفهميني انتي اول وحده لانك عشتي معي كل شي،، كل حلو وكل مر مريت فيه فحياتي
    رهف الي قامت ومسحت دموعها:بتوحشيني
    روبي الي على طول راحت تضمها:وانتي اكثر

    وسهروو سهره مافي مثلها مررره حلووه ومرره خطيييرة وكانت من احلى السهرات الي سهروهاا سواا





    اليوم الي بعده


    كانت روبي قد جهزت كل شي بس ناقص يجي طلال ينزل الشناط ويركبها السياره
    روبي:طلاااا طلوووول يللله شيل الشناط
    طلال يتطنز مسوي هندي: حازر ماما ،،طلوول بعينك مالت عليك انا اخووك الكبير احترميني على الاقل
    روبي وهي تبوسه على خده:ويازينه من اخوو وربي بفقدك طلييل>>انحاشت وخلته
    طلال:طييييب ياروبي انا اعلمك منهوو طللييييل






    وصلت بيت جدها وكان الكل في الاستقبال الكل كان يبي يشوف روبي بنت عبدالعزيز الي كانت حديث العائله من طلعت من بيت جدها الي ما علمهم انها بنت عبدالعزيز الا عقب ما طلعوو وقالهم بعدها انها بتسكن عندهم بعد
    الجده : تعالي يا بنتي انا جدتك منيره وتضمها بقووه من شدة فرحتها فيها
    روبي: هلا والله بجدتي كنت اتمنى اشوفك من زمان حكى لي ابووي عنك كثير وعلى فكره هوو مررة يمووت عليك
    الجده: الله يرحمه ،،ويجازي الي كان السبب
    روبي: امييين
    الجد يكمل:هذاا عمك عبدالله وهذاا عبدالرحمن وهذاا عبدالمحسن وهذي عمتك نوره وهذي عمتك......................الخ
    سلمت على الكل
    الجد: هذي الهنوف ونوف <<توئم بنات عمك عبدالله وعندهم اخوو اسمه نواف مو موجود الحين بس يدرس في بريطانيا وبيجي قريب
    روبي: هلا والله وسلمت عليهم انا روبي بنت عبدالعزيز
    الهنوف: هلا وغلا
    الهنوف بنت حلووه وهاديه حييل رزينه وعاقله بعمر روبي طويله وجذاابه
    نوف: وجع توني بقولها
    نوف توئم الهنوف مملوحه وحلوه ومرجووجه مره عكس الهنوف الي هاديه حيل لاتقل طول عن الهنوف ونوف جذابه اكثر من الهنوف
    روبي:هه
    الجد: هذاا الي موجودين الحين الباقين تتعرفين عليهم لين جو وان شاءالله
    روبي: ان شاءالله
    الجد: الهنوف نووف
    الهنوف ونوف:سم
    الجد: طلعوو روبي غرفتها ولا تقلقون راسها
    الهنوف ونوف: ان شاءالله




    في غرفت روبي


    نوف: هذي عرفتك
    روبي: شكراا
    الهنوف: العفوو لاشكر على واجب
    نوف: ممكن ندخل عندك؟؟ ،،ودنا ندردش معك شوي ممكن؟؟؟
    روبي:اكييد وش دعوه
    الهنوف:اخيراا شفناك مرره كنت متمنيه اشوفك
    نوف: وحتى انا
    روبي: ليه انت كنتوو تدرون الي موجوده؟؟؟
    نوف: ايه ،،قد قال لنا ابوي شي زي كذاا من زمان
    روبي:وشلون؟؟؟؟
    الهنوف: عمي عبدالعزيز الله يرحمه قد جاا هناا وقال ان عنده بنت بس جدي طرده
    روبي بضيقة خلق: اهاا
    نوف:اوك ما نطول عليك نخليك ترتاحين ولنا معك عوده>>بس ضيقتو صدرها وطلعتوو امحق دردشه هع
    روبي: ههه اوك
    الهنوف ونوف: بااي
    روبي:بااي




    في الي ل

    كان الكل مجتمع عشان يشوفون بنت عبدالعزيز.......
    :انا ساره بنت عمك عبدالرحمن وعندي اخوان اكبر مني ولييد وسعوود وفهد
    روبي:هلا والله تشرفنا
    :واناا منتهى بنت عبدالمحسن وهذي اختي الضغيرة مرام عمرها 15 وعندنا اخوان اكبر مناا 4 وافي وخالد وياسر وعبدالمجيد
    روبي:هلا تشرفنا
    وانا لما بنت عمتك نورة وحيدة امي
    روبي: اهلين تشرفنا
    وانا....................................الخ
    الهنوف: اسمحيلي اقولك اسمك مررره خطيييرومرره غريب
    البنات : ايه والله مرره شي
    روبي ابتسمت بحيا: الله يسلمك
    نوف برجه معتاده : يللله بسرعه البسي عبايتك بنعرفك على العيال
    روبي:الحييي ن
    نوف: ايه بسرعه ،، هم براا
    روبي : اوك يله




    عند العيال

    نوف:هذاا فهد خطيب منتهى،،تمووت عليه منتهى وهوو يمووت عليها انسان مرره طيووب وحبووب وقمه في الرومانسيه عمره 23،،شوفي كل العيال نفس العمر 23 الا سعوود وعبدالمجيد الي اعمارهم 15 سنه
    روبي: اهاا
    نوف: وهذاا وليد انسان في حاله وشوي جدي خبل مايفهم بلحب شي ولما تمووت فيه على ايش ياحسره مدري
    لما وهي تضربها :وجعع احسن من وجهك اجل وافيووه حقك
    نوف: يالبه قلبه والله انه خقاااقي
    الهنوف:اسفهيهم هذوول لاتهاوشوو وش يفكهم انا بكمل
    روبي ابتسمت:خليهم على راحتهم
    نوف:لا بكمل اناا اسكتي انتي
    الهنوف:طيب
    نوف:وهذا الي جنب وليد وافي زوجي
    روبي:زوجك؟؟!!!
    نوف:ايه من شهرين بس واناا احبه وامووت عليه وهوو بعد
    روبي: الله يهنيكم يارب
    نوف:امين،،اما الي جنب وافي خالد وهو بعد زوج الهنوف توهم ماسوو زواج بس ملكوو الشهر الي راح
    روبي:الله يوفقك
    الهنوف: امين ،،عقبالك
    نوف:اما الي جنب خالد فهوو ياسر انسان حبووب ودمه خفيف وهوو يصير خطيب ساره
    روبي تلتفت على ساره: الله يوفقك
    ساره: امين،، تسلمين وياك
    نوف:اما الي هنااك اخر واحد اسمه متعب برضه مرره عسوول وطيووب حيل ماقد بين انه يحب احد مننا بس مراام اخت سوير تحبه
    مرام تخبطها: وجعع من زينك عااد
    نوف: انتي ما تستحين بزر 15 سنه وتحب بعد
    مرام: الحب ياماما ماله سن ومصيره متعووبي بيحس فيني
    الكل: متعوبي هههه هههه هه
    مرام :وجعععع للعدوو مالت والله ان اسمه يخقق
    الهنوف تطنز:مره
    نوف:المهم باقي اخوي نواف الي يدرس في بريطانيا وان شاءالله بيرجع قريب
    الهنوف: ايه والله،، ياحبي له اخوي يجنن مرره حبووب وطيووب وحنوون مرره فقدت حنانه ودي اشووفه وحشني موووت
    نوف ووهي تلتفت على روبي: وبس ياقمر هذاا هم العيال
    روبي:ماشاءالله متوزعين
    الكل: هههه هههه
    نوف: باقي انتي يامتعب او نواف
    مرام: وجعع انتي ليه نذله اقولك انا احب متعب تقولين باقي متعب
    روبي: هههه ،، لاتخافين اصلاا انا ما احب اخذ من احد شي يحبه
    الهنوف: هااه طفشتني البنت ارتحتي اشبعي به
    الكل: هههه هههه




    انتهى البارت الخامس

  8. #8
    صورة مجنونه بس مرجوجه
    مجنونه بس مرجوجه غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    بين السحالي والتماسيح
    المشاركات
    42
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    ياقلبي تسلمين مررره روعه

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    101
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    يعطيج العاافيه خيتوو
    ع قصه او اترياا يديدج

  10. #10
    صورة مجنونه بس مرجوجه
    مجنونه بس مرجوجه غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    بين السحالي والتماسيح
    المشاركات
    42
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    ياقلبي تراني متشوقه للبارت الي بعده.........تكفين نزليه بسرعه

صفحة 1 من 8 123 ... الاخيرةالاخيرة
الدورات التدريبية جامعة نجران
يشرفنا اعجابك على فيس بوك facebook