البارت الاول
1


قبل 20 سنه

في الرياض الساعه 3 في اليل ركب عبدالعزيز وزوجته روبي في التكسي

طبعاا الحوار بلانجليزي بس انا بكتبه عربي

عبدالعزيز: الحين بنروح لبيت اهلي بعرفك عليهم
روبي: بس هم ما يدرون باني زوجتك؟؟
عبدالعزيز ايه اليوم ان شاءالله بيدرون
روبي:بس انت حسب كلامك ان ابوك انسان عصبي ومو سهل التفاهم معه وانه قايل لك انه يبي يزوجك وحده من بنات العائله
عبدالعزيز: صحيح بس لين شافك بيرضى بامر الواقع
روبي: ازووز>>>بلهجتها خخ<< انا خايفه
حط عبدالعزيز يده على يد زوجته روبي عشان يحسسها بلامان وقال: طول ما عبدالعزيز معك انسي الخوف
ابتسمت روبي لعزووز رغم خوفها من الجاي




في بيت اهل عبدالعزيز

كان ابو عبدالله جالس مع عياله وزوجته في بيت الشعر يتقهوى دخل عبدالعزيز عليهم بعد ماطلب من روبي زوجته تنتظره براا شوي
عبدالعزيز: السلام عليكم
الكل مارد السلام بسبب تفاجئهم بعودة عبدالعزيز الغير متوقعه:...................
عبدالعزيز: يبه يمه وش فيكم؟ جالس اسلم عليكم السسلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
بعد السلام على الكل جلس عبدالعزيز امام اخوانه وابوه وامه وش اخبارك ياولدي والله اني اشتقت لك وكيف الدراسه هناك عساك ماشي
عبدالعزيز: وانا اكثر يمه والله اني ولهان عليكم والدراسه الحمدلله تمام وهذا انا جاي لكم بشهادتي
ابوعبدالله:الف الف مبرووك ياولدي والله انك بيضت وجهي ورفعت راسي عند العايله كلها الله يبض وجهك قل امين
عبدالعزيز امين
منيره((ام عبدالله)):مبرووك يا ولدي
عبدالعزيز: الله يبارك فيك
عبدالرحمن: مبرووك يا اخوي
عبدالعزيز: الله يبارك فيك
عبدالله: مبروك يا اخوي
عبدالعزيز الله يبارك فيك
عبدالمحسن:مبرووك والله يا اخوي
عبدالعزيز الله يبارك فيك
ابوعبدالله:اجل خلاص دامك جاي وجايب الشهادة معد بقى لك غير المره وانا من بكره بروح بيت عمك سعود اخطب لك بنته حصه الي محيرها انا لك من قبل ما تسافر
عبدالعزيز: بس يا ابووي.........
قاطعه ابوه:لابس ولا شي بك...............
قاطع عبدالعزيز ابوه:بس انا متزوج يا ابوي
بانت على الكل الصدمه
ام عبدالله:ياويل قلبي ويلااه متزوج ياعزيزان من ورانا؟؟
وقال محمد بشدته المعروف بها:اسكتي يامره،،خل اتفاهم معه،،وش قلت ياولد؟؟
عبدالعزيز بثقته وقوته لانه يشبه ابوه كثير: قلت اني تزوجت
ابوعبدالله:وتقولها ياولد.........،،ماني بسابك حرام فيك حتى السب من وراي؟؟من وراي يا عبدالعزيز؟؟هذاا الي خذناه من الاجناب وقرب لعبدالعزيز يبي يضربه بس مسكته منيره من يده وقالت ادحر الشيطان يا محمد ادحره يا ابو عبدالله>>توضيح للي ما فهم (ادحر الشيطان=تعوذ من الشيطان وابعده عنك))
ابوعبدالله: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم اتركيني يا منيره خليني اربيه من جديد هلي ما تربى
عبدالعزيز:انا متربي يبه وانت الي مربيني يبه
ابوعبدالله خلاص ولع فلتت اعصابه: وترد وترد ياقليل الادب
منيره خافت على رجلها:هد يا محمد
ابوعبدالله:انا هادي اتركيني
عبدالعزيز: يبه انا تزوجت وانتى الموضوع وهذي زوجتي معي وهي حامل بعد،،رووبي روووبي ناداها بصوته العالي
دخلت رووبي كانت خايفه مره برغم انها مو فاهمه شي بس من اصواتهم العاليه حست انهم مو راضين عليه وراحت بسرعه ورى ظهر عبدالعزيز عشان تحس بلامان
عبدالعزيز: هذي هي زوجتي يبه وانا احبها وابيها وصدقوني والله انكم لو تتعاملون معها بتحبونها مثل محبتي لها واكثر
ابوعبدالله:سوود الله وجهك من ولد سود الله وجهك
عبدالعزيز لارد ...........
ابوعبدالله:شف ياعزيزان والله الي رفع سماه ووطى ارضه لو ما طلقتها وخذت بنت عمك لا انا ابوك ولا اعرفك
عبداللعزيز: يبه انا ماتزوجتها عشان اطلقها
ابوعبدالله:طلقها
عبدالعزيز لارد:................
ابوعبدالله انا هذاا الي عندي لو ما تطلق بنت الاجناب ذي فانا بري منك ليوم الدين
عبدالعزيز: بس هي حامل يا ابوي والي في بطنها ولدي
محمد:وليش مره واثق انه ولدك ممكن مررره انه يكون ولد رجال غيرك وهي لاعبه عليك
عبدالعزيز خلاص عصب: يببببببببببببه وش هلكلام؟ اكييييييييد ولدي هي توها بشهر الاول وانا متزوجها قبل سنه بس قلت لها ماتحمل عشان كنا ندرس والحين تخرجنا
ابوعبدالله:ولو كان الكلام الي قلته صحطلقها وخلها عند اهلها ولا ولدت جب ولدك وخل حصه بنت عمك تربيه ولا امك منيره موجوده تربيه لك
عبدالعزيز يبه وش كلامك هذاا؟ بالله هذاا منطق
محمد: وتعلمني بعد،،ياخسارة تربيتي فيك ياعبدالعزيز الحين انا الي مرسلك لبريطانيا تدرس وترجع لي بشهاده ترف لي راسي ترجع وانت متزوج ومن اجنبيه بعد ليتها سعوديه اجنبيه اجنبيه يا عزيزان
عبدالعزيز: يبه الله يخليبك خلها معي انا احبها وخلنا نفتح سواا صفه جديده
محمد: عبدالعزيز قلت لك طلقها
عبداللعزيز: بس يبه حراام هي...................
محمد: طلقها
عبدالعزيز: يبه..................
محمد: طلقها
عبدالعزيز: ..........................
محمد:طلقها
عبدالعزيز:.........................
محمد: لاخر مره يا عبدالعزيز اقولك طلقها
عبدالعزيز اخيراا نطق:منب مطلقها
محمد:برااااااااااا براااااااااااااا وانا بري منك ليوم الدين براااااااااا
منيره: لاااااااااااا لااااااااااااااا يا محمد وراحت تركض ترتمي بحضن ولدها لانها تحسها راح تكون لاخر مره
محمد: ابعدي عنه يا منيره هذاا موب ولدك اطلع براااااااااااااااا ما ابي اشوف وجهك براااااااااااااااا
عبدالعزيز يعرف ابوه ويعرف انه لو جلس معه لين بكره مرااح يقتنع عشان كذاا بعد امه عن حضنه ومسك يد روبي وطلع من بيت ابوه وهو يناظر فيه شبر شبر مكان مكان زاويه زاويه يحاول يحفضها ويخليها في عقله عشانه يعرف انه مرااح يرجع مره ثانيه لان ابوه كلمته وحده وما يثنيها والحمدلله انها جت على كذاا




في بيت عبدالعزيز

بانجليزي طبعاا روبي:ازووز انت بخير
عبدالعزيز يحاول انه يبين انه بخير:الحمدلله
روبي: ليه اهلك كذاا؟؟ انا مسلمه ليش مارضوو يتقبلوني؟؟
عبدالعزيز:هذي عاداتهم وهذاا ابوي هوو كذاا ومهما حاولنا مراح ننجح اننا نقنعه الا لو طلقتك
روبي:تطلقني؟؟ ابووك قاسي
عبدالعزيز ابتسم لها يهديها

























بعد 8 اشهر

الدكتوور:مبرووووووووو ووك بنت
عبداللعزيز بفرحه: الله يبارك فيك
الدكتوور:بس الام حاولنا الي بوسعنا بس هي نزفت كثير ونزيفها ادى الى وفاتها
عبدالعزيز: ايييييش؟ توفت!! روبي ماتت
الدكتور: عظم الله اجرك شد حيلك
عبدالعزيزجلس في احدى الممرات يبكي زوجته وحبيبته وحياته روبي حبيبته اللي ما تهنت ببنتها ولا فرحت فيها
وهو على هالحال وصل صديقه سليمان واول ما شافه ضم صديقه واخذ يمسح على ظهره لعله يخفف عليه
بعد فترة من البكاء فز عبدالعزيز وكانه تذكر شي شهق وقال: بنتي!!!
عبدالعزيز:ماشفتها بنتي وينها؟؟
سليمان: انا مريت عليها قمر يا عبدالعزيز قم هد عمرك وغسل وجهك وتعال نروح لها هي في الحضانه
هز عبدالعزيز راسه بانكسار وكان باين عليه حزنه:......




عندالحضانه

سليمان: هااه يا اخوي وش بتسميها؟؟
عبدالعزيز وهو يشيل بنته ويلاعبها بحزن: روبي،،بسميها روبي
سليمان بستغرااب:رووبي!!!
عبدالعزيز:ايه على امها الله يرحمها
سليمان كان حاس باخوه وصديقه الي الحين صار وحيد بعد وفاة زوجته الي كان يحبها بجنوون ونعم والله
عبدالعزيز: ينعم بحالك
سليمان: وين بتروح بعد ما توفت زوجتك؟ من بيربي بنتك ؟
عبدالعزيز:بيتي،،وانا الي بربي بنتي
سليمان:بس .........
عبدالعزيزيقاطعه: لا تخاف علي باقدر عليها
سليمان:طيب ليش ماتروح لابوك وتتسامح منه؟؟
عبدالعزيز:بروح له ان شاءالله قريب
سليمان اجل يله خلنا نطلع ونسوي لها اجراءات الوفاه لزوجتك واسال متى بتاخذ بنتك
عبدالعزيز وهو يرجع بنته للحضانه: مشينا
سليمان يله
سليمان كان فعلاا ونعم الصديق كان اكثر من اخ لعبدالعزيز الي وقف معه في كل صغيرة وكبيرة لدرجه انه خلى روبي بنت عبدالعزيز ترضع مع بنته رهف الي بعمر روبي











بعد مروور 20 سنه

روبي: بابا خيييييييير جالسه ساعه اكلمك وانت سرحان ومو يمي

روبي 19 سنه خلصت الثنوي بالسعوديه واصرت على ابوها انها تكمل الجامعه في بريطانيا عند اهل امها ووافق ابوها لانه من كثر حبه لها مايقدر يرفض لها طلب رغم ان شغله في السعوديه بس عشانها يتحمل فراقها وخصوصاا انه يسافر لها لو كان فاضي وهي وقت الاجازات تجي السعوديه تشوفه >>وصفها:انسانه جميييييله جداا في قمت الروعه ومرررره ناعمه ملامحها تجذبك غصب تدقق فيها شعرها نفس شعر ابوها ناعم الا انه شوي كيرلي ولونه بني طويل عيونها وساع ولونها غريب جداا رمادي على اخضر صعب عليك تحديده ورثت لون العيون من امها اما لون بشرتها برونز مثل لون ابوها اما عن طولها فهوو مربووع لاهي طويله ولا قصيره جسمها خيالي متناسق مع بعضه..


عبدالعزيز:هااه معك معك
روبي: اي معك الله يهديك من يوم ماسالتك عن جدي وجدتي وانت سرحان
عبدالعزيز:وش سؤالك والله ما انتبهت؟؟
روبي:بابا اقولك وينهم؟ ليه ما نزورهم او هم يزورونا
عبدالعزيز بعصبيه: روبي كم مره قلت لك قفلي عن موضوع شوفت اهلك هذاا اهل امك موجودين ما يكفونك
روبي بترجي: بابا حرام عليك خلني اروح اشوفهم ولله بمووت على شوفتهم
عبدالعزيز:روبي انا اطيعك في اي شي الا هذاا الشي
روبي بحزن: طييب ليييييييييييييييش ؟
عبدالعزيز سكت وروبي احترمت سكوته وسرح بخياله قبل 20 سنه

عبدالعزيز:يبه حراام عليك هذي حفيدتك شفها والله انك بتحن وبتسامحني
محمد بقساوته المعتاده: لا تحاول الي باعنا عشان الاجناب بعناه
عبدالعزيز: يبه انت عارف اني ما بعتكم واني كم مره جيت لك استسمح منك بس انت الي مو راضي
محمد: ولا انا براضي عليك لين تطلقها
عبدالعزيز: بس روبي يا ابووي ماتت
محمد: عساك انت وبنتك تلحقونها ويله عطني مقفاك وسكر الباب في وجهه
رجع عبدالعزيز لارض الواقع على صوت رنين جواله الوووووو
طلال: هلا طال عمرك
عبدالعزيز: اهلين طلال
طلال: والله فيه مناقصه مهمه ولازم ناخذ رايك فيها فياليت لو تقدر تجي
عبدالعزيز:الحين؟؟؟؟
طلال: ايه عبدالعزيز: يصير خير مع السلامه
طلال: مع السلامه




في غرفة روبي

روبي:هلا العنود كيفك؟ اخبارك؟؟؟
العنود: بخير دامك بخير
روبي العنود بلييييز ابي اطلع قسم اني طفشااااااانه ومتضايقه حدي
العنود: ليه خير ان شاءالله
روبي:لين شفتك اقولك
العنود: خلاص وش رايك نطلع نتغداا
روبي: اوك ماعندي مانع بس يله ابي اطلع احس اني بطق لو جلست اكثر
العنود: هههههههههه اوك ياقمر اشوفك في فرايديز بعد نص ساعه
روبي: اوك سلاااااااام
العنود: سلاااااام




في فرايديز
العنود تاشر لروبي: هناا رووبي
روبي شافت وجت جلست: مرحبااا
العنود: مراحب
روبي: هاا طلبتي ؟؟
العنود: لا انتظرك
روبي: اوك،،نطلب اول عشان انا مييييييته جوووع
العنوود: اوك
بعد الطلب: هااه قوليلي وش فيك؟؟؟
روبي: يختي ضايق صدري مررررررره
العنود: ليش؟؟؟
روبي:ابوي الله يهديه
العنود: وش فيه؟ ولا لا تقولين قلتي له للمره المليون عن سالفت اهلك؟؟؟
روبي: ايه بس ميته على ما اعرف ليه مايبي اي شي يوصلنا لهم؟؟
العنود: الله يهديك ياروبي انتي ما تملين وبعدين هو كم مره قالك انهم مايبونكم وحكى لك السالفه
روبي ايه صح بس الحين كم مر على هذاا الكلام 20 سنه وحتى لو صار صح جدي مرررره قاسي صدقيني يمكن لو شافني يلين قلبه ويحن وخصوصاا اني حفيدته ولوفرضاا هوو ما بغاني ابوي يقول ان جدتي منيره مرررره حنوونه وتحب ابووي مررررررره لانه اخر العنقوود وصرااحه انا شفت لجدتي كم صوره وشكلها طيبه حيل وحتى جدي له صور عند ابووي وشفته
العنود: خلاص دامك شفتيه انسي الموضووع
روبي لا والله ما اقدر ابي اساله هووليه قاسي ؟ ليه ما يبيني وبيي ابووي؟ بس عشان امي بريطانيه واذا صاار مهما كان الظفر مايطلع من الحم
العنود: نصيحه انسي الموضووع وابووك ابخص بهم منك ولا لو كانو ناس طيبين كان ما تردد انه يحرمك منهم اوويحرمهم منك
روبي:بدورهم وبلقاهم وبروح لهم ان شاءالله
العنود: الله يهديك بس عنييييييييييده
روبي تغير الموضووع: ايوه ياصديقتي الصدووقه خبريني عن اخبارك
العنود: والله تماام من رجعنا من بريطانيا وانا ما جلست في البيت بس ادوور انا واخواني وعند بنات عمي وخوالي
روبي:ونااااسه تصدين احيانناا احسدك اقول ليت اقدر اروح لعماني واشوف لو عندهم بنات واستهبل معهم مثلك
العنود تبتسم لروبي وتحط يدها على يد روبي تحاول تهديها:ولا يهمك ان شاءالله بتلقينهم
روبي: ان شاءالله

العنود صديقة روبي من ايام المتوسط بنت كييوووت مرررررره ونعوومه شعرها اسود وعيونها سود ناعسه جميله وتحب رووبي موووووووت وتعتبرها توئمها هم يدرسوون مع بعض في بريطانيا تخصص ادارة اعمال بس رجعوو السعوديه عشان يشوفون اهلهم باجازة نصف السنه وبيرجعوون يكملون الدراسه بعد اسبوع عشان اجازتهم خلصت




اليوم الثاني

عبدالعزيز: روووووووووووبي رووووووووووووبي
روبي من فوق:سسسسسسم يبه
عبدالعزيز: يله يا قمري جهزي شنطتك بنسافر
روبي: صدددددددددق
عبدالعزيز: يب
روبيي:ونااااااااااا اااااااااااااااا سه انا مررررررررره احبك يا عزووزي
عبدالزيز: وانا بعد ياقلب عزووزي
روبي:بابا وين بنروح؟؟؟
عبدالعزيز:بنرووح الشرقيه كم يوم عشان اتطمن على الشاليه انا وسليمان
روبي: طيب ابوي سليمان بيجيب معه اختي رهف
عبدالعزيز عياله كلهم بس عجلي عشان الطياره بسرعه
روبي اوك دقايق واكون جاهزه




في الشرقيه

روبي: رهفففففففففففففف
رهف: هلا والله وغلا برووبي قلبي واختي وتضمها
رهف 19 سنه اخت روبي من الرضاعه بنفس عمرها تحب رووبي وربي تحبها بشكل مو طبيعي حلوة وشعرها اسوود مررره حبووبه حييييييييل وبشرتها بيضاا وملامحها جذاابه مرره عيونا وسااع مكحلة من الله
روبي: يا بعدي والله قسم انك واحشتني مووووووووووووووت
رهف: ايه باين لو واحشتك كان دقيتي مو تسحبيييييين
روبي بدلع:رهوووووفه قلبي
رهف:ايه ايه كملي يابنت عبدالعزيز هذاا الي عندك الدلع لا طحتي في بلاا
روبي: هههههههههههههههه
رهف: ايه يحقلك وراك ناس تسمع كلامك
روبي: اقول يله بس مشينا على الكرنيش ترى مررررررره متحمسه له واحشني موووت
رهف: حتى انا والله مييييته على ما اشوفه




على الكرنيش

رهف: روبي وجع وش هل هبال وش ناويه عليه؟؟؟؟؟؟؟؟
روبي ولا شي بس بلحق سيارة الاسكريم ركض
رهف: الظاهر استخفيتي اقول اعقلي ترى احنا بلسعوديه مو ببريطانيا
روبي: واذا انا وش بسوي؟؟
رهف: بتراكضين قدام الله وخلقه كنك مهبووله
روبي: ياماما انا خبالي ماهوو اي خبال انا خبالي من نوع راقي
رهف بعصبيه مصطنعه: روبيييييييي بلا هبال ولا والله لا اتبرى منك
روبي بطنازه: لا يا جدي محمد على غفله
رهف نست انها معصبه ههههههههههههههههه
روبي: هذي الي معصبه
رهف خلاص فصلت ههههههههههههههههه ههههه
روبي: الحمدلله والشكر ههههههههههههههههه هههههههههه


مررت الايام في الشرقيه ولا اروع ورجعوو للرياض








انتهى البارت الاول



اتمنى انه نال اعجابكم واشوف ردودكم الحلوه

توقعاتكم...