(حاولت أنساك لكن إحساسي هواك) رواية جنان - الصفحة 13 - روايات رواية Novels Narratives
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة إلا بالله , اللهم إني أسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى تنبيه مهم للغاية : يمنع منعا باتا طرح أي مواضيع (منقولة أو مكررة) أو طرح موضوع يحتوي على ( كراك باتش سيريال كيجن فك وكسر حماية برامج مكركة ) أو مواضيع تحتوي على ( اختراق فك شفرات سرقة باسوردات ) وأي  (مواضيع تنتهك الحقوق الملكية والفكرية) ومخالفة ذلك تودي الى ايقاف العضوية وحذف المواضيع



views : 161143
صفحة 13 من 24 الأولىالأولى ... 3111213141523 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 97 إلى 104 من 187

(حاولت أنساك لكن إحساسي هواك) رواية جنان

  1. #97
    فرن المدرسة غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    كوكب بلووووووووووووتو
    المشاركات
    145
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    5

    رد: (حاولت أنساك لكن إحساسي هواك) رواية جنان


    الله يخليك اليوم السبت وانتي ما نزلتي البارت العاشر

    ياليت تستعجلين اختي

    سلاااااام
     

  2. #98
    الصورة الرمزية أنا مدري لي الحياة تعذبني
    أنا مدري لي الحياة تعذبني غير متصل يطلع بدون استئذان
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    KSA
    المشاركات
    293
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    6

    ابتسامة حلوه رد: (حاولت أنساك لكن إحساسي هواك) رواية جنان

    ***الباارت العاشر***



    **بيت ابو رياان**


    ريان وهو يفتح الباب توه بيطلع


    وقفه صووت من ورااه


    :ريااان


    ريان وهو يلف على صااحب الصوت


    :هلا يبه


    ابو ريان وهو يتابع الاخبار:ما تشوف ابوك جالس ليش تجيت تسلم


    ريان:سامحني يبه كنت مستعجل ولا شفتك


    الاب:اجل تعاال ابي اتكلم معاك بموضوع


    ريان:خيرر عسئ ماشرر


    الاب:ماشر بس ابيك بموضوع مهم


    ريان:انشاء الله


    وراح ريان حب راس ابوه


    وجلس:هااذاني جلست وش الموضوع المهم


    ابو رياان:انا ما احب اللف والدوران بقولك هي كلمه ولا تقااطعني


    انت متى بتسافر؟؟


    ريان:ايييه صح انا ما عندي وقت كثير يعني بعد اسبوع ويومين بساافر


    ابو ريان:انا اتصلت على جامعتك الا تدرس فيها واخذت لك 3 اساابيع اجازه


    ريان وهو يقاطع ابوه:وشوولون


    وليش 3 اساابيع


    الاب:ريان انا توني ماخلصت كلاامي وقت لاتقااطعني


    ريان:السموحه يبه بس استغربت


    الاب:لان بتكوون شهر العسل وانا حجزت لك انت ومرتك تذاكر سفر ل ايطالياا


    والخطوبة والزواج في يوم واحد لانك متسعجل


    وبتكون يوم الاربعاء الجااي


    وقاام الابُ


    ولا اعطى رياان أي فرصة ليتكلم


    ريان وهو يفكر ((وشلوون كل هذا يسير بغمضت عيين ولا يبون ياخذون رايي الحين مين اليبيتزوج هم ولا اناا


    اوفففف اخرتي بتزوجهاا وانا مدري عنهاا شئ


    وهو يتذكر:يوووه نسيت موضوع ملااك


    وش اسوي فيه الحيين



    رياان وهو جالس في الصااله نزلت ريم من الاصنصيرر


    ريم:رياان مو تقوول انك مسستعجل


    رياان سرحااان


    ريم وهي تدق كتف رياان:الي مااخذ عقلك


    رياان يناظر ريم:هااه وش تبين ومحد ماخذ عقلي


    ريم:اييه وااضح هذا وانا سااعه اتكلم ولا رديت


    رياان:وش تبين انتي من صبح الله


    ريم:انت الي وش فيه وجهك معفوس


    رياان:اقوول ريم ولي يرحم والديك اسكتي شوي


    ريم:الحمد الله اخوي استخف


    رياان:والله من يجلس في ذاا البيت بيكوون له عقل


    انا اقوول عشاان كذا عقلك طااير هههه


    ريم:ليشش وش الساالفه الا تطيرر عقل اخووي


    رياان وهو يفكر:تدرين ابووي وش يقوول


    ريم:وشوو


    يقوول ان الخطوبة والزوااج في يووم لابعد بووم الاربعاء الجااي


    ريم مطيرره عيونهااا:وشلوووووووون


    رياان:اقوول دخلي عيونك لا تطير


    اذا انتي مصدوومه انا وش اقوول


    ريم:ما يمدي هذا الاربعاء واليوم الجمعه


    وملاك تدريي


    ريان بصدمه:ميين ملاك


    ريم:اييه من الذكاء الافيك تسيتني اقوولك ولا انت بعد تسأل عن مرت المستقبل واللله مو على قد مااهي تسألني عنك كل يووم


    ريان:الحين كم عندك صديقة اسمهاا ملااك


    ريم تستهبل تعد اصابيعهاا:1234


    اقوول رياان تستهبل علي ملاك هي الي شفتهاا جاات البيت هي نفسهاا ملاك الي بيزوجوتك يهاا وهي نفسها صديقتي الي بتااخذها الاربعاء وانت ولا تدري عنهاا شئ ولاحتى وش اسمهاا


    رياان بصدمه ويكلم نفسه:وشلوون يعني البنت هي نفسهاا ملاك


    ريم:ليش مو حلوه


    رياان بعصبيه وبصوت عالي:رييم شوفيلي حل ملااك صديقتك مستحيلل اتزوجهاا


    وانتي بعد لو اشوفك معاهاا مارح يسيرلك خيير


    ريم بعصبيه وبصوت اعلى:ريااان بناات النااس مب لعبة عندك تااخذهم بعدين ترميهم ملااك هي بلذاات ما اسمحلك تسوي فيهم مثل ما سويت في الاقبلهاا وانا قلت لاامي ملااك ما ابيهاا لرياان لاكن هي الا اصررت


    وقاالت ملاك لرياان


    رياان بصووت عالي والشراار في عيونه :عااااد هوو الموضوع بكيف امك ولا بكيف ابووك مين الي بيتزووج انا ولا هم


    من البدااية اقوولهم ما ابي اتزوج الحين ويووم اصررو علي وافقت لا وبعد يفاجااوني ويقولون ان الزوااج بعد اسبووع كل ذاا واناا سااكت بس انهم يحددون الي بااخذهاا وانا ماابيهاا ولا مقتنع فيها 1%


    مستحييل اوافق لذاا الشئ


    ريم بخوف من اخوهاا الا اول مرره تشوفه معصب بهلشكل


    وبنفس الوقت مستغربة من رفض رياان لملاك لذي الفكرة


    ريم:وليش ملااك بالذاات


    ريان:ملااك ولا غيرهاا انا ماابي انا في وحده في باالي بتزوجهاا وماا علي من احد


    ريم:وشلوون


    رياان:الي سمعتيه


    ريم:اجل ليش ما تقوول عنها من البداية الحين جااي تتكلم


    بعد ما خطبولك صديقتي وبعد ما فرقتوني عن شهد


    ريم يوم اتذكرت موضوع شهد بدات الدموع تنزل


    :رياان ما ابي اخبي عليك اكثر


    ريااان استغرب من دموع ريم وحزن عليهاا


    ((ريان مهماا قساء على الواحد لوو شااف دمووعه يحزن عليه))


    رياان وهو يجلس جمب ريم ويقومهاا ويجلسهاا في حضنه


    :ريم حبيبتي لا تصيحين ووش موضوع شهد


    ريم وهي تحضن رياان وتصيح بصوت اقوه:رياان شهد كاانت تحبك من يوم هي صغيره


    ولذا السبب ماسارت تحبني وتقول الي باعني برخيص ابيعه بارخص


    واناا ما بعتهاا ولا شئ


    ريان وشلون شهد تحبني وانا اقوول ليش كذا تصرفااتها:ريم اتكلمي زين لاني مب فاهم شئ ولاتصيحين


    ريم:يوم.............,,,,,,,,,,,,,,,ا..... ................الخ


    رياان:يقلبي طيب انتي وش دخلك


    اذا هي تحبني


    ريم:لاني قلت قدامها هذي زوجة رياان انشاء الله والله اني نااسيه انها هي تحبك


    رييان:ريم المشكلة من اسااسهاا مالهاا دااعي والهوااش بعد اسخف


    لاني مارح اتزوج ذي الملاك ولا


    شهد بعد الله يرزقها بوااحد احسن مني


    ريم:رياان انت بتفرقتني عن اعز اثنين بحيااتي


    رياان:لا م بانا امك وابوك ليش يخطبولي هذي البنت وشهد مالي دخل انا ما قلتلها تحبني


    هم الا ما اختاارولي غيرر صديقتك ملااك الي اناا مستحييل اتزوجهاا حتى لو انطبقت السماء على الارض


    وجلس ريم على الكرسي وقاام


    ريم مسكت يد رياان


    ريم وهي تقوم:رياان ممكن اسألك سؤال


    رياان عرف السؤال:لا ريم انا الحين مشغوول


    يلا مع السلامه


    وطلع


    رياان ووهو يركب سيارته


    ويوقف عند البوابه


    ودق بووري >>بيييب بيييب<<اقررب تمثيل ههههه>>براأأأأأأأأ


    يناادي الحاارس


    الحارس:نعم طال عمرك


    ريان:سويت الي قلتلك عليه


    الحاارس:ايه طال عمرك لحقت السياره وهذاا هو العنوان


    ريان وهو يأخذ الورقه:ايه زين كذا

  3. #99
    الصورة الرمزية أنا مدري لي الحياة تعذبني
    أنا مدري لي الحياة تعذبني غير متصل يطلع بدون استئذان
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    KSA
    المشاركات
    293
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    6

    خجوله رد: (حاولت أنساك لكن إحساسي هواك) رواية جنان

    وطللع محفضته


    واعطااء الحارس 500 ريال


    الحاارس:شكراا طال عمرك واي خدمه ثانيه احناا موجودين


    رياان:لو ساار الافي باالي لك هديت اكبرر بكثيرر


    الحاارس:الله يطول في عمرك انشاء الله ويسير الافي بالك


    ريان:تسلم يلا انا طالع


    الحاارس:تروح وترد بالاسلامه


    انشاء الله



    **بيت ابو يوسف**


    بشاير وهي تدق باب شهد


    بشاير:ادخل


    شهد:اصلآ دخلتي


    بشاير وهي حزنانه على اختها اول مره تشوفها بهذي الحااله


    :شهد حبيبتي اول مرره اشوفك كذاا خلاص رياان بيتزوج انسيه


    شهد وهي توقف وبصرااخ:هههههه وبكل ذي السوهوله انسييه تتوقعين اقدر انسااه بمجرد كلمه


    بشاير وهي توقف وراء شهد:شهد حبيبتي خلاص حااولي هو الحين بيروح حياة جديده وانتي بعد الله يكتبلك الي احسن منه


    شهد:ماا ابي احسن منه ابيه هوو وبكل عيووبه


    لاني حبيته بجنون


    وبدت شهد تصيح >>يا لبى قلبك بس>>برأأأأأأ


    بشااير:يا شهد يقلبي طيب الا يحب ما يتمنى لحبيبه الخيرر ؟؟


    شهد وهي تحضن بشاير:الا وانا اتمنى له كل الخيرر


    بس ابيه يكون معااي بشااير والله حراام كل ذي السنين ضاعت على حب من غير فاايده


    بشاير:وليش من دوون فايده الا يا شهد اتعلمتي من ذا الحب اكبرر فاايده


    شهد والدموع تنزل:وشلوون وانا كنت احبه كل ذي المده بس من طررف واحد وكنت دااريه انه ما يحبني غير كأخت بس


    بعض الاحياان كنت اخدع نفسي انه كاان معجب فيني


    واقول يمكن كان يحبني


    وهذا سبب كثيير من المواقف


    بشاير:انتي تدرين ان رياان كذا مع كل البناات له اسلوب في الكلام والمواقف لدرجه ان الواحد يشك


    بس هذه مو سبب كاافي لانه هو كذا طريقته


    شهد:ااااااه يقلبي ما حبيت الا الي


    ما حبني ولاحبيت الا ريان


    بشاير:شهد حيبيبتي رياان اعتبريه حلم وانتهى وارجعي لحيااتك الطبيعيه لك يومين وانتي على لحم بطنك رافضه تاكلين شئ


    وكله مقفله على نفسك الباب وتصيحين


    شهد:وحيااتي الطبيعيه كاان لازم يكون ريان فيهاا


    بشااير:يا اللله شهد خلااص عااد فقعتي مراارتي بذااا الرياان


    اذاا شفته بوريك فييه


    شهد ضحكت غصبن عنهاا:الحيين انتي وذا الوجه جاايه تنصحيين


    بشاااير كشررت:ايه اجل الحين انا وذا الوجه الي خليتك تضحكيين


    شهد:الله يسعده مع الا هوو مختاارهاا ويوفقه


    بشااير وهي تصقع كتف شهد:ايييه رجعتلناا شهوود


    شهد وهي تمسح دمووعهاا:لان مالا دااعي الدمووع مارح ترجع المااضي


    بشااير:ايه وانتي الصاادقه اقوول خل نطلع من ذي الغرفه


    شهد بستغرااب:لييش


    بشااير:والله بعد كل الصيااح الاصحتيه هناا احس انا الغرفة مكتأأاومه واناا اخااف تعدييني بالاكتأأأب وعشان كذاا خل نطلع


    شهد:اقوول بشااير تبن تطلعين اطلعي انا ما ابي اطلع اليووم


    بشااير:شهودي حبيبتي يلا عااد خل نرروح نتغدأ في Friday"s


    ترااني مييته جووع ولا حطيت شئ بفمي عشاانك


    شهد:والله مالي نفس


    بشاير:شهد يلاا عااد عشااني


    شهد:اووكي


    بشاير:شااطره يلا انا بلبس وبجيك



    **بيت الجده**


    ريان وهو يكلم الخدامه:وين ماما كبيره


    الخدامة:ماما كبير فوق في غرفة


    ريان:اجل اطلعي ناديها


    الخدامه:انشاء الله


    رياان:بسررعه



    رياان في المجلس ينتظر جدته بتوتر


    الجده وهي تدخل:هلا والله هلا بولدي رياان هلا بلمعرس


    رياان وهو يوقف ويحب رااس جدته:هلا فيك يمه وشلونك


    الجده:بخير جعلك تسلم وانت وشلونك


    رياان:مب بخيرر ومخي ملخبط


    الجده تجلس وتجلس ريان جمبهاا:بسم الله عليك يولدي وش بلاك قوول من الي مزعلك وانا اوريك فيه


    رياان:والله امي وابوي مزهقيني


    الجده:ليش


    رياان:البنت الي خطبولي هي اناا مستحيل اتزوجهاا


    الجده:هااو ليش


    رياان:يمه انتي كله لييش


    اناا هذي البنيه ماا ابهاا وومستحيل اخذهاا كذا ما دخلت مزاجي


    الجده:يا ولدي انت كل ما نخطب لك بنت تردهاا


    رياان:يمه انتوو تخطبون لي الناااس


    استغفر الله


    الجده عصبت:اجل انت اخترت وحده وقلناا لك لا


    رياان:جدتي خلاااص لاتغصبوني على الزوااج انا مو بنيه


    الجده:لا حشى يا ولدي محد قاال انك بنيه بس حناا نبي نفرح فيك خلاص عااد


    رياان:اجل تبوون تفرحوون فيني


    الجده:اكييد


    رياان بتوتر:انا في بنت حااطها بالي


    وابيهاا


    الجدة:هذي الساعه المبااركة لمن يجي رياان بنفسه يقوول ابي اتزووج


    رياان ابتسم:بس هي مو من السعوديه


    الجدة:وشلون وشلوون وشلوون


    اقوول رياان لا تكمل و ماالك غير البنيه الا امك مختاارتهاا لك


    رياان:بس هي بلذاات ما ابيهاا


    الجده:خلااص هم خااطبينهاا والموضووع ما فيه نقااش


    رياان عصبب:اناا ما ابي ذي البنتتتت افهمووو مابيهاا


    الجده:انت تررفع صووتك على جدتك يا ريااان انت


    رياان وهو يهدي اعصاابه:السموحه يا جدتي والله طلعتووني من طووري الله يهديكم


    الجدة:اقوول ادعي للهداايه على نفسك قبل لا تدعي عليناا


    وبعدين وش قصتك مع ذي البنت


    نوور كنا بنخطبهاالك هي قلت ما ابيهاا


    هيفاء كنا بعد بنخطبهالك وقلت ماابيهاا


    رييان:ايه الحين تجيبون لي مدري من ويين بناات


    نور مدري وش تبي


    وهيفااء تشبه خداامتناا


    وش ذا الذووق انا ابي وحده


    الجده قاطعته:استغفر ربك ياولدي اجل الخداامه مب انساان


    رياان:هااو وانا قلت شئ بس اشبه


    اقوول جدتي لاتطلعين عن الموضوع


    الجده:وملااك وش فيهاا


    ريان وهو يوقف:ايه اذا عن ملااك هي الوحيده الي راافضهاا رفضآآ بااتآآ


    لو تقولولي اخذ نور ولا هيفاء ولا اخذ ملااك


    الجدة:بس يقوولون عن ملاك قمر بسم الله عليهاا


    رياان:جدتي تدرين ابوي وش قال اليوم قال ان الخطوبة و الزواج بيوم واحد


    الجدة:ايه دقت علي امك وقالتلي


    المهم ما ابي كثرة حكي في ذا الموضوع يا رياان البنت خطبوها


    وخلصو ومالك الاهي


    رياان بتحدي:اجل مافي امل


    الجدة:ابد ماافي


    رياان وبعيونه نضراات التحدي :اووكي


    وطلع من البيت


    الجده وهي تفكر:الله يستر يا رياان على الي تفكرر فيه


    وش بتسووي الحيين


    يا رياان



    **بسياارة ريان**


    دق جوااله


    ريان:هلا مارياا


    ماريا:هلا حبيبي


    كيفك


    رياان:بخيير الحمد اللله


    ماريا وش فيه صوتك مب طبيعي


    ماريا وهي تصيح:رياان يعني هالأ رح تساافر شهر العسل مع البنت الي بدك تتزوجهاا


    رياان بستغراب:شهر عسل ومين قال


    ماريا:انا سألت المراقب الا في الجاامعه عنك متى بترجع وقال انو انتاا ماخد اجاازه


    واكييد هي الاجاازه بتكون شهر العسل مو هييك


    رياان:يا حبيبتي يا مااريا انا يمكن ما اتزوج فلا تصيحين على شئ يمكن ما يسير


    ولا احد بلدنباا يستحق انك تبكين عليه


    ماريا:ريان انا ما بعرف شو يمكن يسر لياا لما بشوفك مع وحده تاانيه غيرري لك يمكن بطأا غيرره


    ريان:حيااتي انت انا مستحيل اكوون لغيرك بس الحين انا مشغول شوي بدق عليك اوكي


    ماريا:اوكي حبيبي



    **نرووح عند شهد وبشااير في المطعم**


    شهد:اقوول بشااير دوختيني في ثلاث طااولات فاضيه وين تبين تجلسين


    بشاير بتوتر وتدور بين الطااولات:لا لا مكاانها مب حلوو امشي خل ندور بعد


    بشاير وهي ماسكه يد شهد


    وبليد الثاانيه الجوال


    شهد:اقول ترااك دوختيني من كبر المكان عااد يلا خل نجلس باي طاوله


    بشاير وهي تسمع صوت جوال يدق:انتي الحقييني وانتي سااكته


    شهد تلحق بشااير بستغراب


    بشاير وقفت عن طااوله فيهاا وحده متلثمه


    شهد تدق بشاير:اقوول ما تشوفين الحرمه


    والبنت وقفت وشالت الحجاب من وجهها


    شهد بصدمه:ااانتي


    ريم:ايه انا


    شهد:بشااير امشي ابي اطلع


    ريم وهي تمسك يد شهد


    :شهد بلليز ساامحيني والله مب انا السبب


    شهد ما تبغى تناظر ريم عشأن لا تصيح


    وتصاارخ لبشااير:الحين هذي الطلعه الي تبين تطلعيني يهاا


    بسرعه ابي اطع


    من هناا


    بشاير تناظر بريم يعني وش اسوي


    ريم وهي تمسك يد شهد


    :شهد بلييز سامحيني والله اني ندمااانه قد شعر رااسي اني زعلتك يوم والله ان كل يوم ما اقدر انااام غير وانا متذكرتك واصيح لين اناام


    شهد ما اقدر اعيش كذا واعز صديقة وقريبه كاارهتني


    شهد عاقبيني أي عقااب الاانك تكرهيني لا تكلميني بس لاتزعلين مني


    شهد خلااص لاتعااقبيني اكثر من كذاا


    ((وبدت دمووع ريم تنزل وريم تنااظر شهد تنتظر الجوااب))


    شهد خلااص ماقدرت تستحمل اكثر من كذا وهي تشوف ريم تترجااهاا كذا والمشكلة ان النااس كلهم ينااظروهم لانهم هم الي مسوين زحمه ودمووع وصراخ وهم الي واقفين


    شهد خانتها العباارة وراحت جرري تحضن رييم


    بقووه

    وشهد تصيح:رييم حيااتي يكفي خلاص تهينين نفسك اكثر من كذا لي اناا اكرهك مستحييل اكره تؤام روحي انتي نصفي الثااني




    وشلون اعيش بدونه




    ريم:يعني خلااص مساامحتني




    شهد:وانا اقدر ازعل منك




    وشوي ويسمعون




    تصفير شباب وتصفيق




    واثنين قالو بصوت عالي :اووووووه




    شهدوريم ضحكو ولاول مرره يضحكوون لشباب




    عاد الشباب ماصدقو خبر بدااو يتلزقوون بلكلام




    ريم:اجل وين بشاير




    شهد:توها كانت هناا




    الاشوي وتجي بشاير ووراها اثنين يشيلون كيكه كبييره




    بشاير:انا قلت بما انكم اتساامحتو بنحتفل وبعد لسبب ثاني الاهو شهد طلعت من جو الاكتأأأب الاهي فيه




    هذي كيكة ايسكريم




    ((وحطو الكيكه في الطااوله))




    ريم:هههههه تسلمين يا عسل شكلهاا يشهي




    بشاير:اجل على حساابك هههههههههههه




    ريم:اوكي وبعد الغداء على حساابي وغداء ذولي الشباب على حساابي اليوم اسعد يوم عندي




    ريم وهي تكلم الشباب الاقدامهم:اقوول غداكم اليوم كله على حساابي




    الشباب كلهم بصوت واحد:اووووووووه وش ذا الكرم




    ريم طنشتهم





    **عند الشباب**




    علي:اجل رحمتني البنت من دفع الحسااب لكم




    سعود:والله ان البنت شكلها خطيير




    محمد:ايه والله وماتشوف توهم مسويلناا فلم هندي ههههههه




    الاشوي ويجي صديقهم




    ((ميين تتوقعوون))




    فاااااارس:السلاام




    الشباب:وعليكم السلام




    فاارس:اليووم الجو حاار




    وشفيكم مبتسمين




    احمد:لوتشوف تو وش ساار




    فارس:وش ساار ياحموود




    احمد:.....................الخ




    فااارس:والله وينهاا




    محمد يأشر على طاولة البناات




    فاارس:وشللون شكلهاا




    علي:والله تهبل




    كاانت متحجبه بس يوم جاات صديقتها شألت الحجااب وسولنا فلم هندي




    فاارس:اجل برووح ارقمهاا




    سعود:اتحدااك بس اخااف تهون تعزمناا




    فاارس:اقوول سعودي>>لقب سعود




    لاتقعد تتحداااني لانك داري اني اقدر واذا عن العزومه الله يخليني بس




    الشبااب يصفررون




    فارس:يلا اجل





    فارس رااح للطاولة الا اشراوله عليهاا





  4. #100
    الصورة الرمزية أنا مدري لي الحياة تعذبني
    أنا مدري لي الحياة تعذبني غير متصل يطلع بدون استئذان
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    KSA
    المشاركات
    293
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    6

    خجوله رد: (حاولت أنساك لكن إحساسي هواك) رواية جنان

    فاررس:مرحباا




    ريم ترفع وجهاا وتوقف:فاارس




    فاارس بصدمه:ريييم




    انتي




    ريم:ايه




    فااارس بعصبيه وبصوت علي:يلا ماا تستحيين على وجهك تكلمين شبااب ولابعد تعزميهم




    صدق اهلك ماربوك عدل




    ريم بعصبية:فاارس احترم نفسك لاتجيب سيرت اهلي على لساانك




    والحين مينا لامو مترربي




    فاارس بعصبيه اعطى رييييم كف قووووي




    ريم بصدمه وهي تمسك خدهاا:انت انت تعطيني كف




    شهد ما اتحملت الموقف




    وقااامت وردت الكف لفااارس




    شهد بصوت عاالي:قبل لاتمد يدك على بناات خلق الله ربي نفسك اوول تفهم




    بشااير وهي توقف:ايه والله صدق مين تحسب نفسك انت الملااك الطااهر




    لا وبعد جااي يرقم




    فاارس مصدووم توه بيرد الكف لشهد




    الا يجي من ورااه




    رياان و يمسك يد فاارس




    رياان بعصبييه:فااااس ايااني وايك تمد يدك على البناات تفهم




    والله ثم والله ان شفتك تمد يدك عليهم لاكسرلك هي فااهم




    فاارس:الحيين انت جااي تداافع عنهم ولاتدري وش القصة




    ريان وهو ينااظر ريم وخدهاا احمرر




    رياان راح عند ريم ومسك خدهاا:ريم ميين الا اعطااك هالكف




    ريم بخووف من رياان وجاالسه تصيح:رياان خلاص ولي يرحم ولديك النااس كلها تتفرج




    رياان بعصبيه اكثرر وبصووت عاالي خلا كلل المطعم ينااظره وهو شوي ويكسر الطااوله من العصبيه والشرار يطلع من عيونه




    :رييييييييم انطقي ميين الي مددد يده عليك




    بشااير حست على رييم:رياان خلااص لاتضغط على البنت وهدي نفسك




    رياان بنفس العصبيه:بشاااير لا تدخلين




    شهد:هذاا فاارس




    رياان بصوت عاالي وبعصبيييييه




    :والله برااافوو عليك يا فاارس توصل فيك المواصيل تمد يدك على اختي




    فاارس:اساالهاا وش مسوويه وبعدين اقعد هااوش




    رياان شوي وبيقتل فاارس




    ريااان اعطى فاارس بوووكس قوووي على خشمه لمن ساار كله ينززل دمم




    رياان:الحيين هذا اقل شئ ممكن اعطيك هوو يالخسيس




    انت بصفتك وشوو تمد يدك على اختي لا انت ولاعشرة من امثاالك يمدوونها تفهمم




    فاارس وهو يمسك خشمه:الحيين انت الكلب تجي تمد يدك علي




    رياان بعصبيه:عدل لساانك احسلك فاااهم ولا والله لااقطعلك هوو




    هناا اصحااب فاارس جوو وقوموه




    علي:هااي انت ميين تفكر نفسك عشاان تمد يدك على صديقي




    رياان يستهبل:هههههههه افكر نفسي ريااان




    وعدل صوته:اقوول لاتدخل نفس لا يجييك الااقوااء منه




    ((رياان كاان شوي طويل مب طوووويل لا يعني طوله متوسط




    بس جسمه ريااااضي وعنده عضلاااات كاان قووي ماخذ الحزاام الاسود في امرييكاا بلكرتيه))




    هناا جوو الامن الاعند البااب يوقفون رياان




    رياان وهو يدفهم:اقوول وخرو عني اووووف




    ووخرو عنه رياان يلا بناات بنمشي




    بشاير:بس مادفعنا الحسااب




    رياان وهو ينااادي الرجال:لو سمحت




    الرجاال:yes




    رياان:كم حسااب ذيك الطااوله




    الرجال:دقيقه اجيب الورقه بس الكيكه 800 ريال




    رياان:فااضيلك انا استنااك تجيب الورقه خذ




    وطلع محفضته




    واعطى الرجاال




    1500




    رياال




    الرجاال:بس يمكن بتكوون اقل بكتيرر




    رياان:اقوول لاتكثر كلاام




    وطلع رياان والبناات




    رياان:ياالله ماحسبت حسااب البناات لو ادري كاان جيت بسيااره ثااني




    هذي مافيهااا غير مقعدين




    ((كانت سيارة ريانferrari enzo ))








    ريم:لاعاادي رياان السواق هناا




    رياان:ايه صح نسيت




    رياان وهو يدق على السواق




    :وينك....اي دااري انك مع البناات....تعاال عند البااب




    .....ودي شهد وبشااير بيتهم




    اوكي بسررعه




    وقفل




    ريم:واناا رياان لا انتي بتجاين معااي




    ابي اتكلم معاااك




    بشااير:لا اناا ما ابي ارجع البيت جوعاانة




    رياان:ما اتغديتو تو؟؟




    بشاير:تونا كناا بنااكل وجاانا فاارسووه الحماار




    رياان:هههههه اوكي يلا الحقووني بلسيااارة وبوديكم مطعم ثااني




    ريم:انا ماا ابي انسدت نفسي




    رياان وهو يحط يده على كتف ريم:لا بتااكلين غصبن عليك




    ريم:وين بنروح




    رياان يبتسم:شهد الابتنقي




    شهدوهي مستحيه:لا ماابي اكل




    رياان:بس اناا جوعاان وابي اكل




    بشااير:خلك منهاا انا بنقي مطعم




    رياان:ههههههه تعجبيني يا بشااير والله انك احسنهم يلا ويين تبين تروحين




    بشااير:امممم بيتزا هت




    ريم:لا CHILI'S




    رياان:شهد وين تبين تروحين غير البيت




    شهد بتوتر:خلاص ماابي بارجع البيت




    رياان:لا انتي من اوول مو مااكله شئ




    شهد:ميين قاال




    رياان:اناا اقوول




    يلا انا ابي اروح المكاان الاشهد تبيه ويين




    شهد خلااص شوي وتصيح من كثر الاحرااج




    رياان:يلا ترى سحت في ذي الشمس




    شهد:اوكي بيتزا هت




    رياان يستهبل:هههههه بس انا ابي CHILI'S




    زي اختي




    بشااير:يوووه اجل يلا ترى مرره حررر




    رياان:ايه انا وريم وانتو اركبو مع السواق لان الساره ماتكفي




    وراكبت ريم مع لاياان




    وبشاير وشهد يلحقوهم مع السواق





    **عند ريان بلسيارة**




    رياان بهدوى عكس توو:ريم وش سبب مشكلت اليوم




    ريم بخوف من هدوى ريان:..............الخ




    رياان صح اني غلطاانه ساامحني والله من الفرح ان شهد سامحتني مدري وش قلت




    ريان:هههههه يعني المشكله ذي كلهاا بس عشاان قلتيلهم عازمتكم




    ((رياان كان سااكن براء فعشان كذاا متفتح))




    ريم بستغراب:ايه بس كذاا وبعدين جااه فارس و................الخ




    ريان بقهرر من فاارس:التبن قالك اهلك ماربوك




    واعطاك كف




    ريم وهي تتذكر الموقف ان الشخص الي حبته كذاا يكلمها لاوبعد يطقهاا بدت تصيح




    :رياان انا محد اعطاني كف قبل كذا يجي هو ويعطيني كف




    رياان وهو يتذكر نفسه لمن كاان يقول نفس كلام اخته عن ملااك




    ريان من غير شعوور وهو يتنهد:الحيواانه التبن والله لو اشوفهاا لاوريهااا ااااه بس




    ريم بستغراب:مين هي




    رياان حس على نفسه:هاا لاولا احد





    **عند بشاير وشهد**




    شهد:بشااير الحين هذاا وانا بطلع بنسااه الاقيه قداامي




    بشااير:والله مدري مين الي كلمه بس هو ماجاء الالمن كاان فاارس رح يمد يده عليك




    شهد:ايه ذا التبن فاارس جعل يده القطع قبل لايمدهاا على رييم




    بشااير:والله عجبتيني يوم انك رديتيله الكف




    شهد:كلب يستااهل عاد البنت تحبه وهو يعطيها كف وشلون لو ماتحبه كاان سوتله سااالفه اعرف ريم




    بشاير:بس ريااان كانه سوبر مأن جاافي الوقت المحدد ولا كاان فارسوه التبن بيطقك




    شهد:ايه والله




    الله يجزيه خير انشاء الله




    وهذا كله وتقولين ما يشكك الوااحد




    بشاير:ههههههه انا قلت شئ




    **وصلو بيتزا هت**




    دخلوو ريم وشهد وبشاير ووراهم ريان




    وقعدوو




    الترتيب




    ريم _ ريان




    بشاير _شهد




    ((شهد مرره مستحيه لان رياان قداامهاا))




    رياان:وش تبون تااكلون




    (بعد ماطلبوو)




    بشااير:ايه صح رياان وشلون عرفت انناا في فرايديز




    ريان:دقيت على ريم ولاردت ودقيت على السواق وقالي انها هناا




    وقلت اجي امر بدامني كنت قريب




    ريم:والله انك جيت بلوقت المحدد كاان بيضرب شهد بعد




    رياان:ايه الحيواان هو ليش كاان بيضرب شهد ريم وعرفنا ليش بس شهد لا




    شهد:لاني رجعتله الكف




    ريان وهو يناظر شهد:اعطيتيه كف !!




    شهدوهي تنااظر تحت ماتبي تشوفه عشاان لاتتوتر:ايه بعد مااعطى لريم الكف ماقدرت استحمل ورجعتله الكف




    رياان:والله زيين ماسويتي اجل اخذ ضربتين




    شهد ماقدرت تمسك نفسهاا:ههههههههههههه يستااهل




    رياان:دووم الضحكه انشاء الله




    شهد مستحيه




    بشااير وريم يتفرجوون عليهم وريم حاطه ظهرها على الجداار وتنااظر رياان




    ريان ينااظر ريم:خيرر تلفزيوون




    ريم:ايه والله واحلى فلم بداام اخوي رياان فيه




    رياان:تسلمين يا قلب اخوك رياان انتي




    ريم وهي تشيل الحجااب




    وبااست رياان بخده:ريااان والله احبك




    رياان يبتسم:هذاا كله بس عشاان طقييت فاارس خلااص اجل كل يوووم بطقه




    ريم:ههههههههههههه يستتاهل




    بشااير:اقووول روويم يستااهل هااا




    ريم وهي تصقع رجل بشااير




    بشااير:ههههههههههه




    رييان:وش فيكم




    بشااير:انا اتكتمت من ذا الغطأ




    رياان:اقوول بشاير ترا مارح اقزك شيله




    وانتي بعد ياشهد اذا تبين لاني انا مثل ((اخوكم




    وشدد على الكلمه)) صح




    بشااير:صحين




    شهد يليت اعتبرك مثل اخووي يارياان وارتااح




    رياان:ماسمعت منك جوااب يا شهد




    شهد بأحرااج:ايه




    وشالو الاغطيأ عن وجههم




    رياان وهو ينااظر شهد




    ((والله حلوه شهد جمالهاا بريئ وطفولي وجاالس يتااملهاا))




    شهد مستحيه وتناظر الارض ريم حست على رياان ودقته برجلهاا




    رياان حس على نفسه وشاال عيونه




    وجااء الغداء واتغدوو وسوالف




    لين الكل رجع بيته





    **بيت ابو راكاان**




    فارس وهو جااي تعبباان من المستشفى




    ام رااكاان وهي تروح لفاارس جري:يمه بسم الله على ولدي وشفيك




    حبيبي




    فاارس ماحب يكبر المشكله:لا يمه ولاشئ بس طحت وانا امشي




    الام:هااو وشللون




    فاارس:يمه خلااص لاتسالين كثيير




    طحت واتعزرت بخشمي




    الام:يمه رحت المستشفى لايكون فيه كسر ولاشئ




    فارس:لايمه الحمد الله بس مجرد نزيف وتوني راجع مع الربع من المستشفى




    الام:يمه يعورك




    فاارس:شوي انا الحين بطلع اريح شوي




    الام:الله يشفيك يا ولدي





    ******************




    &&مررت الاياام نفس الاياام العااديه بس الحين فيه زوااج والكل يتجهز ويجهزون الفندق والقااعة وكل شئ وشهد تحااول تلهي نفسهاا باي شئ عشاان تنسى وملاك حالتهاا حاله مع التجهيز بس اهلهاا يسااعدونها ومن سوق لسوق وريم اتحسنت علاقتهاا مع شهد وهي الحين تسااعد ملاك كل يوم تروح معااها السوق تسااعدها في التجهيز بماا ان مابقى شئ على الزوااج ورييان ولايفكر بلموضوع وكل يوم طالع مع اصحاابه شاليهاات وناسي سالفة العرس&&




    *****




    مررت الاياام واتى اليووم الاابطااال رواايتنااا حيتزووجو وهو يووم




    **الخمييس**




    السااعه 5 العصر




    ****بيت ايو بدر****




    ملاك وهي مستعجلة:يمه انااا الحيين بروح الكوفيير




    انتي بعد شوي بتجيك الكوفير انتي




    الام:اووكيه حبيبتي وبعد شوي برسلك السوااق




    ملاك:لاوش بعد شوي يوم ادق عليكي ارسليه




    الام:طيب





    ملاك وهي تنتظر السوااق




    ودخلت السيااره ورااحت على المشغل


    ////////////////





    ملااك وهي توهاا مخلصة شعرهاا ومكيااجهاا




    على السااعه 9




    طلعت من المشغل الاتشووف ولد صغيرر




    في الارض يصييح




    ملاك:حبيبي وش فييك تصييح




    الولد:ماافيني شئ




    ملااك:ويين امك




    الاشوي وتشوووف صطل مووووووووووووووووووويه انكب عليهااا




    من السيااره الاقداامها تسمع فيهاا اصووات ضحك شباااااب




    رياان:ههههههه اجل تسوين نفسك شرريفة




    تخاافيين على الولد ولا




    وهو يقلد صوتهااا:حبيبي وش فييك




    اقوول روحي عن وجههي ذاا ولاشئ تووك بتشوفيين حياااتك كلهاا نكدXنكد




    ومشييت السيااااره مسرررررررعه<<هههه متحمسه




    ملااااااااك مصدوومه





    Stooop^^ ^^




    ***انتهى البااارت العاااشرر***




    وانتظروووني في الباارت القاادم يأذن الله




    ********




    توفعاااتكم





    وسووري على التأاخيير




    ***






    ***********

  5. #101
    الصورة الرمزية أنا مدري لي الحياة تعذبني
    أنا مدري لي الحياة تعذبني غير متصل يطلع بدون استئذان
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    KSA
    المشاركات
    293
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    6

    رد: (حاولت أنساك لكن إحساسي هواك) رواية جنان

    شكرااا على المتاابعة وانتظروووني

  6. #102
    ع‘سل غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    2
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    0

    رد: (حاولت أنساك لكن إحساسي هواك) رواية جنان

    آنآ مآ سجلت بالمنتدى آ آلآ عشششآن

    آقول كملي

    تكفين وربي متحمممممممممممسه

    وربي القصه جونآآآآآآآآآآن

    ولو مآ كملتي عآرفه وش آسويلك

    هع

    تقبلي مروري

  7. #103
    الصورة الرمزية نوريه القمر
    نوريه القمر غير متصل يحضر الماجستير بالشغب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    890
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    5

    رد: (حاولت أنساك لكن إحساسي هواك) رواية جنان

    مشكوره حبيبتي يعطيك الف عافيه ننتظر الباقي وقت ماتقدزي

  8. #104
    الصورة الرمزية أنا مدري لي الحياة تعذبني
    أنا مدري لي الحياة تعذبني غير متصل يطلع بدون استئذان
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    KSA
    المشاركات
    293
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    6

    رد: (حاولت أنساك لكن إحساسي هواك) رواية جنان

    يسلموو على الردود ياحلووين

    انشاءالله الخميس موووعدنااا

صفحة 13 من 24 الأولىالأولى ... 3111213141523 ... الأخيرةالأخيرة

(حاولت أنساك لكن إحساسي هواك) رواية جنان


مواضيع على تشابه

  1. قصة رومنسيه حب عند المصعد قمة في الرووووووووووووعه
    بواسطة ياغلاهم يا كاسرهم في المنتدى قصص قصة Stories Story
    مشاركات: 50
    آخر رد: 06-02-2011, 12:20 AM
  2. أجمل قصة حب في العالم
    بواسطة قلم حبرة ألم في المنتدى قصص قصة Stories Story
    مشاركات: 3
    آخر رد: 30-01-2011, 10:58 PM
  3. قصص رومانسيه حزينه
    بواسطة bahazah في المنتدى قصص قصة Stories Story
    مشاركات: 5
    آخر رد: 19-11-2010, 05:56 PM
  4. اجمل قصة حب في العالم
    بواسطة genex في المنتدى قصص قصة Stories Story
    مشاركات: 4
    آخر رد: 14-04-2010, 09:20 PM
  5. مشاركات: 7
    آخر رد: 25-03-2010, 08:51 AM
الدورات التدريبية جامعة نجران
يشرفنا اعجابك على فيس بوك facebook