مشاهدة : 5120
النتائج 1 الى 3 من 3
  1. #1
    صورة The_M
    The_M غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    14
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    لعبة متصفح الانترنت

    لعبة الحرب القديمة ولا اروع ساعرفكم على اللعبة والباقي عليكم

    تبداء اللعبة في روما ومن لا يعرف مدينة روما القديمة التي تحكي جدرانها اسطر التاريخ

    ولكم بعض الصور لتتعرفو على المدينة

    الصور ليست في اللعبة لكن حبيت احمسكم

    لعبة الحرب القديمة


    لعبة الحرب القديمة

    لعبة الحرب القديمة

    لعبة الحرب القديمة

    لعبة الحرب القديمة

    لعبة الحرب القديمة


    عموما خلونا نبدا في الشرح

    انت مقاتل من روما راح تبداء من هناك

    وهذه صورة للمدينة داخل اللعبة


    لعبة الحرب القديمة

    وصورة خارج جدران المدينة

    لعبة الحرب القديمة

    تستطيع ان تمول بعثات وتذهب فيها الى اي منطقة خارج جدران المدينة

    و ستنطلق للقتال في البعثة لحصد جوائزك وغنائمك

    وقهر اعدائك

    وتستطيع ايضا جمع غنائمك عبر القتال في سالحة الامبراطورية

    كغيرك من الفرسان لتصنع لنفسك اسم وشهرة من القتال

    وتحتل المراكز الاولى في الساحة وتجمع غنائم اكثر

    عبر الفوز في الساحة و تحصل على شرف اكثر والقاب ومكافئات

    من الامبراطور كلما فزت اكثر واكثرواذا وصلت للمركز الاول تحصل

    على جائزة مالية ضخمة وعلى لقب من الامبراطور يحمله القليلون

    غير انك ستعرف وتشتهر بقوتك

    وهذه صورة لمدير الساحة الذي ستبداء معه مشوارك

    لعبة الحرب القديمة

    وهذه صورة لمدربك الذي سيدربك طول الطريق

    و يرسلك في مهمات تكسب خلالها الشهرة والمجد

    لعبة الحرب القديمة

    وهذه صورة لصاحب الحانة الذي سيستعملك كمنفز مهماته

    في اول الطريق ومهماته سهلة وتعتبر مهمات محلية ستساعدك

    في المستوى الاول الى العاشر

    وبعدها لن تكون محتاج اليه

    لعبة الحرب القديمة

    و هناك بعض الاعمال تتوفر في المدينة تستطيع ان تعمل فيها لتحصل على المال

    لكن طبعا لسيت كجوائز الساحة

    وهذه صورة كبير المدينة الذي سيوفر لك اعمالا كثير

    لعبة الحرب القديمة

    وهناك السوق تستطيع ان تبيع في اشياءك التي لا تحتاجها

    و هناك مبني المزاد ستجد فيه كل القطع النادرة و الثمينة

    ولن تكون مقاتل قوي الا اذا اشتريت جميع ادواتك من المزادات

    وهذه صور للمسوولين عنهم

    السوق

    لعبة الحرب القديمة

    المزاد

    لعبة الحرب القديمة

    وهناك الناسك ويسكن خارج المدينة في كهف في احدى جبال الضباب

    وسيساعدك في بعض الامور المهمة التي لا يقدر على فعلها غيره

    والمقولة القديمة تقوق

    مايحصل عند الناسك يبقى عنده

    وتقول مايحصل في الجبل يبقى في الجبل

    و المقصود بالجبل هو جبال الضباب التي يتمركز فيها الناسك

    وهذه صورته

    لعبة الحرب القديمة


    و هناك بعض الاماكن في رومة تستطيع من خلالها ان تجمع المجد

    وهي


    البيت العائلي لجستافو
    حصن التنين
    معبد الضياع
    كهف المكائد السوداء
    غرفة بيرو
    مخيم الفايكنج
    حصن زاجراش
    ساحة الالعاب والحفلات
    سراديب الموتى المظلمة
    المختبر الملئ بالاسرار

    و سميت هذه الاماكن بالابراج المحصنة لصعوبة دخولها والخروج حيا

    وصعوبة المهمات فيها

    وهذه صور لبعض الاماكن من الابراج المحصنة في روما

    لعبة الحرب القديمة

    لعبة الحرب القديمة

    لعبة الحرب القديمة

    لعبة الحرب القديمة

    لعبة الحرب القديمة

    وهناك بعض النقابات التي تضم اشرس المقاتلين

    ويقوم نظام مجتمع النقابة داخل حصنها على الاخوة والتالف

    ومساعدة الاعضاء وحروب النقابات الاخرى وفرض السيطرة على روما

    بقوة السلاح والعدد

    اما مسوولين روما فلن تسلك بينهم الا بالرشاوي وهذا النمط

    شاع بسبب تدهور القيادة في روما وتحولها من دوبلماسية

    الى دكتاتورية وحربية ونظام القوي والغني يسود

    ولكم بعض من صور لشعارات النقابات المقدسة

    فهو بالنسبة لهم كعلم روما في الحروب فاذا انزلت الراية

    يخسر الجيش وهذا مثل قديم في روما

    لعبة الحرب القديمة

    لعبة الحرب القديمة

    لعبة الحرب القديمة

    لعبة الحرب القديمة


    ويبان في صور اعلام النقابات من هي النقابات

    الوطنية والدبلوماسية والحربية وحتى المخادعة


    واسم اللعبة gladiatus

    وهي لعبة متصفح انترنت لا تحتاج الى برامج

    كثير للتشغيل

    والاشتراك مجاني

    وللاشتراك من هنا

    http://s7.ae.gladiatus.com/game/


    وللتعرف على اللعبة اكثر من هنا

    http://s7.ae.gladiatus.com/game/inde...od=screenshots

    والشروط والقوانين والقواعد من هنا

    http://agb.gameforge.de/index.php?la...if&f_bg=330000


    وارجو ان لا تحرمونا من التعليق والرد على الموضوع

    وهل اعجبكم او لا

    والمثل يقول في النهاية كل الطرق تودي الى روما


    وكل الموضوع والصور والشرح كان من تعب اخوكم

    The_M وليس منقول من اي مكان




  2. #2
    mrtet0 غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    54
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    الى موجود يكلمنى بسرعة

    mrtet0@yahoo.com

  3. #3
    mrtet0 غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    54
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    يا ريت صاحب الموضوع لانى داخل علشان جلاديتوس

الدورات التدريبية جامعة نجران
يشرفنا اعجابك على فيس بوك facebook