لذة العشق الممنوع (رواية عشق من نوع آخر ) - الصفحة 2 - روايات رواية Novels Narratives






عدد المشاهدات : 203883 | عدد الردود : 142
صفحة 2 من 18 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 9 إلى 16 من 143

لذة العشق الممنوع (رواية عشق من نوع آخر )

  1. #9
    الصورة الرمزية حياتي!!!
    حياتي!!! غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    الشرقيه
    المشاركات
    59
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    4

    رد: لذة العشق الممنوع (رواية عشق من نوع آخر )

    الله يعطيك العافيه بنتظار جديدك


  2. #10
    الصورة الرمزية مدهشة
    مدهشة غير متصل يمون على المشاغبين
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    اسكن في دنيا الاحلام
    المشاركات
    1,247
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    8

    رد: لذة العشق الممنوع (رواية عشق من نوع آخر )

    ]ايش تتوقعون ردة فعل بيان يوم تشوف اشواق ؟؟؟؟؟

    ماراح تسلم عليهاا

    وبتضل في غرفتها >>>> يعني بتقول مسخنه ولا صداع

  3. #11
    الصورة الرمزية مدهشة
    مدهشة غير متصل يمون على المشاغبين
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    اسكن في دنيا الاحلام
    المشاركات
    1,247
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    8

    رد: لذة العشق الممنوع (رواية عشق من نوع آخر )

    لولا تتأخري

    كثييييير

    احنا بنتظارك

  4. #12
    الصورة الرمزية روحي فداك
    روحي فداك غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    53
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    4

    رد: لذة العشق الممنوع (رواية عشق من نوع آخر )

    ماراح اتأخر عليكم ان شاء الله والف شكر لكم على المرور

    منورين

  5. #13
    الصورة الرمزية روحي فداك
    روحي فداك غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    53
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    4

    رد: لذة العشق الممنوع (رواية عشق من نوع آخر )

    الجزء الخامس

    خلصت اشواق وكانت تبي تلف وجهها وبيان وراها



    والاثنين لسه ماشفو بعضهم



    بيان : هاي



    قلبت اشواق راسها وجات عينها في عين بيان



    والاثنين سرحو في بعض



    اشواق : بياااااااان

    بيان : ااشوااق

    وقتها جات بشاير

    بشاير : حركات تعرفون بعض



    بيان واشواق ارتبكو



    بشاير وهي تأشر على بيان : هاذي اختي بيان ^_^



    بيان : انتي اخت سمير ؟؟؟؟؟



    اشواق : ايوة



    بشاير : انتم بنفس الجامعه



    بيان : ايوة بشاير روحي الحين كلمي ماما



    بشاير : اوف طيب عن اذنك اشواق



    اشواق ابتسمتلها



    وراحت بشاير





    بيان تتكلم بدون نفس : اتفضلي



    اشواق : شكرا



    ودخلو الصالون وراحت تسلم اشواق على الضيوف


    بشاير: ماما بيان طلعت صحبة اشواق في الجامعه

    ام بيان : ماشاء الله كم ليكم تعرفو بعض

    اشواق : من فتره قصيره

    بيان خرجت وراحت تجيب العصير

    اشواق جلست جنب بشاير

    اشواق : ايوة وسنة كم انتي ؟

    بشاير : 1 ثانوي
    ااشواق : الله يوفقك

    بشاير : وياكي

    بيان تكلم نفسها في المطبخ : يالله ايش جابها ذي وايش الصدفه الغريبه هذي
    ماكنت ناقصه ماحقدر اتحمل اشوفها

    واخذت العصير وراحت


    بيان: اتفضلي

    اشواق مدت يدها واخذت العصير

    اشواق : شكرا

    وقعدت بيان جنب بنات خالاتها بعيده عن اشواق


    اشواق تطالع في بيان وقلبها يخفق من جمالها ونعومتها وكانت مره مبسوطه في قلبها انهم طلعو يعرفون بعضهم

    بيان تطالع فيها بنفس الشي بس كانت قهرانه كل ماتتذكر الي صار

    وصارت تفكر معقوله تكون تحبني عشان كذا قالت هالكلام

    لو كانت تحبني ماكانت تقلي كلام جنسي اكيد كانت تطقطق على راسي


    بشاير قطعت حبل افكارهم

    بشاير : هي بيان تعالي اجلسي جنب صحبتكي

    نهال بنت خالة بيان ومره زي الاخوات : ايوة بيان روحي اجلسي جنبها ايش تقول عليكي البنت الحين

    بيان : بالله مهي صحبتي بعدين اقلك عليها

    نهال : ههههههه طيب روحي الحين

    راحت بيان تجلس جنب اشواق

    وساكتيييييييين

    اشواق : بيان

    بيان : نعم

    اشواق : لو اني مضايقتك بروح الحين لو تبي

    بيان : قلتلك شي الحين انا ؟

    اشواق : طيب اشبك
    بيان : اشواق مو وقته تسأليني اشبك




    اشواق : طيب

    ام بيان : بيان قومي انتي واختك وروحي جهزي الضيافه الحين بيجو باقي الضيوف

    قامو بيان وبشاير على المطبخ


    وقامت اشواق وراهم تبي تساعدهم

    في المطبخ

    دخلت بيان ودخلت بشاير بيخرجو العصيرات ويصبوها

    جات اشواق

    بشاير : ليش متعبه نفسك روحي اجلسي

    اشواق : لا عادي انا اصلن جيت اساعدكم

    بيان: اووف لا شكرا روحي اجلسي

    ودق الجرس

    بيان : بشاير روحي شوفي الباب

    وخرجت بشاير

    اشواق قربت جنب بيان واخدت العصير وجالسه تصب معاها

    بيان : اشواق خلاص خلي من يدك وروحي اتفضلي

    اشواق بعناد : مافي لاتحاولي

    بيان بعصبيه : اشوااااق

    اشواق ببرود : هلا






    عند الباب

    مرام : وينها اختك

    بشاير : ههههههه في المطبخ مع صحبتها

    مرام : مين صحبتها ؟

    بشاير : اشواق

    مرام : مين اشواق

    بشاير : تقول صحبتها في الجامعه اتقابلو صدفه اليوم
    وهاذي اشواق اخت سمير صاحب بندر

    مرام : اها طيب امسكي العبايه بروح اشوف مين اشواق

    بشاير اخذت العبايا وراحت


    في المطبخ

    بيان : لاستخفي دمك بعدين ماطلبنا منك تساعدي

    اشواق : كيفي انا كيفي

    دخلت عليهم مرام

    مرام : ايش هوا الي كيفك

    اشواق درات وجهها وشافت مرام

    وطالعت فيها بنظره حقد

    بيان : هلا مرام تعالي حبي

    مرام : هاذي ايش تسوي هنا

    اشواق ماسكه اعصابها وساااكته

    بيان : خلاص تعالي هناك افهمك

    مرام : لا مو انا الي اخرج من هنا مو هي ضيفه خليها تروح تجلس لاتسوي نفسها من اهل البيت وانها تبي تساعد

    اشواق بعصبيه : وانتي ايش دخلك فيني اسوي الي بسويه ومو انتي الي بتوقفيني وومالك دخل

    بيان : خلاص الحين عندنا ضيوف لوسمحتو بلاش فضايح وهمج

    اشواق : شوفيها هيا الي بدت وبعدين لو كنت ادري انك اخت بندر ماكنت جيت اصلا ولا اهنت نفسي

    واخذت بعضها ومشيت

    ومرام مسكتها مع يدها

    مرام : شوفي هالحركات مو علينا الحين بقدر ادعسك واموتك وماحد بيقدر يوقفني وغرورك هاذا انسيه معانا


    اشواق مسكت مرام من بلوزتها : وانتي مرا زايد حدك تمدي يدك كل شوي

    بيان اتدخلت بينهم وبعدت كل وحده

    بيان : مراااااام خلاص

    مرام : قوليلها الوصخه هاذي يوم تتآآآوه على الجوال زي كأنها ***

    اشواااق : هيييي انتي احترمي لسانك هاذا ويمكن هذي انتي الي تبي مو انا

    قاعده تألفي علي كلام زي وجهك

    بيان : اشواق مرام لااخر مره بقول خلاص

    مرام فقدت اعصابها واخذت السكينه من وراها وغرزته في فخذ اشواق

    اشواق طاحت

    بيان تصرخ : ياحيوااااااااااانه ايش سويتي

    جات بشاير وشافت الدم واشواق طايحه

    بشاير : زعقت ماااااااامااااا

    مرام خافت ورمت السكين وطلعت برا

    بيان راحت مسكت مكان الجرح ولفتو عشان لاتنزف اشواق
    بيان:اشواق اسندي يدك علي

    ومسكتها وشالتها
    بيان : بشاير بسرعه افتحي الباب خليني اطلعها الغرفه

    بشاير : طيب طيب

    اشواق فقدت وعيها من قوة الالم

    في غرفة بيان
    حطتها بيان على سريرها

    بيان : بشاير اطلعي برا دحين

    بشاير : ليه

    بيان : ليه يعني بفسخلها الجنز لاتنزف

    بشاير طيب

    وقامت فسخت لها الجنز بشويش عشان لاتتعور

    اشواق : اااااااااااه

    بيان : معليش دحين اربطها اتحملي شوي



    وجابت الشااش والقطنه

    ومسحت الدم ولفت لها رجلها

    وقربت من راسها

    بيان : كيفك دحين بيعورك

    اشواق بألم : شوي

    قامت غطتها بيان واخذت الجنز ومناديل الدم

    وراحت ترميها


    طلعت ام بيان


    ام بيان تدق الباب



    ام بيان : فينها ايش الي صار

    بيان : الله يهديها مرام طعنتها في فخذها
    ماما ارخي صوتك خليها تنام شوي

    ام بيان : وكيف صارت الحين

    بيان: خفت شويه لمن تصحى نوديها المستشفى لو لزم

    ام بيان : طيب خليكي معاها لما تقوم

    بيان: طيب ماما روحي لاتشيلين هم


    طلعت نهال

    نهال خير ايش الي صار

    بيان : حكايه بعدين احكيلك روحي مع ماما شوفي الضيوف

    نهال : طيب خليكي معاها وانا بساعد خالتي

    بيان : تسلمي

    جات بشاير

    بشاير : ايش تبيني ؟

    بيان : ايوا تعالي وينها مرام

    بشااير : بتبكي تحت ماما خاصمتها

    بيان : احسن خليكي مع اشواق وانا بجي الحين بس اروح اكلم مرام

    بشاير : طيب

    بيان نزلت لمرام في الصاله

    بيان بعصبيه : الحين تبكي ليه؟؟

    مرام : ايش صار ؟

    بيان : وليش تسألي ايش صار عاجبك الي سويتيه

    مرام : والله مو القصد بس طلعتني هي من طوري

    بيان : الله يهديكي ويهدك قولي امين

    مرام : المهم الحين انها بخير

    بيان: الحمدلله لحقتها الحين نايمه

    مرام : طيب انا بروح الحين مااقدر اجلس لو راحو الضيوف بتصل عليكي

    بيان : روحي حسابك معايا انتي لسه ماخلصت منك

    مرام باست راس بيان وخرجت


    طلعت بيان عند اشواق


    بيان : بشاير خلاص روحي تحت ساعدي ماما لو جا احد

    بشاير : طيب
    وخرجت


    بيان طفت الانوار وفتحت السهاري وخفضته وقربت من اشواق وجلست

    تتأملها وقلبها يدق وكان ودها تمسكلها ايديها بس خافت تصحى




    بيان تكلم نفسها وتتامل اشواق : ياه كل هذا يصير بأسبوعين وبرضك ماتبي تسيبيني ايش معنى انتي
    الي حسيت تجاها كذا ايش معنى انتي مع اني زعلانه منك بس مو قادره ازعل ااااه

    ومن غير ماتحس حطت يدها على يد اشواق وقربت باست راسها

    بعد ربع ساعه

    فتحت اشواق عينها

    بيان : صحي النوم

    اشواق : اهلين
    بيان : كيف الالم ؟

    اشواق : الحمدلله

    بيان : اسفه على الي صدر من مرام

    اشواق : انا الي اسفه لاني ماراح اسكت الحين ولازم تتعاقب
    بيان : خفي انتي اول شي ولاتفكري الحين في شي

    اشواق مسكت يد بيان

    اشواق : في شي بيان ايش غيرك ؟؟

    بيان حنت على اشواق وماكانت قادره تكمل زعلها

    بيان : بصراحه اخر مكالمه كلمتك هيا مره فجعتيني وصدمتيني فيكي بكلامك

    اشواق : قصدك في الماسنجر

    بيان : لا على الجوال

    اشواق : انا كلمتك على الجوال ؟؟؟؟؟؟؟

    بيان : يوم الاربعاء الي راح نسيتي

    اشواق بإستغراب جلست حبه حبه : انا كلمتك بيان ؟

    والله اني للحين مادقيت على جوالك وسمعت صوتك فيه

    بيان استغربت : مو انتي ؟؟ طيب دقيقه اطلع الرقم

    وطلعت الجوال ودقت على رقم اشوواق

    وجوال اشواق رن

    اشواق انفجعت : والله مو انا كيف وصلك رقمي واصلن ايش قلت

    بيان : اشواق لاتمثلي علي خلاص كفايه كنت قهرانه ذاك اليوم

    اشواق : والله بيان مو انا انا ماافتكر اني كلمتك والاربعاء الي راح
    كنت عند صحبتي انا

    بيان : طيب يعني تبي دليل عشان تصدقين

    اشواق : ايوا

    بيان فكت جوالها ومن حسن الحظ انه كان عندها برنامج تسجيل الاصوات

    بيان : هيا اسمعي

    وفكت الصوت وسمعته لااشواق


    اشواق وقتها انهااارت ونزلت دمعاتها

    اشواق : ايوا هذي انا بس كيف

    بيان: اسالي نفسك ليش تسألنيني اشواق انتي تشربي ؟

    اشواق : لا طبعا

    بس كل الي افتكره اني كنت عند لينا صحبتي

    وجلست اشواق تحكي بيان عن الي صار

    بيان : طيب دقي عليها الحين وقوليلها ايش الي صار بالتفصيل

    مسكت اشواق جوالها واتصلت على لينا
    لينا : هلا قلبي
    اشواق وصوتها بكى : لينا
    لينا من غير ماتسمع ولا شي على طول بدت تتكلم >> كان على بالها ان اشواق كشفتها




    لينا : اشواق لاتبكي وخليني افهمك

    اشواق : ايش تفهميني
    لينا : اشواق انا هذيك الليله ماقدرت امسك نفسي
    وكنت عارفه انها فرصه عشان اقرب منك واقلك اني احبك بس شفتك صاده عني
    واستغليتك
    اشواق انصدمت بس مابينت للينا

    اشواق : كملي

    لينا : انا صح يوم اعطيتك المشروب كانت خمره كنت ابيكي لي مابيكي لااحد ثاني

    اشواق عصببت بس سكتت تبي تعرف ايش البي صار بالضبط

    اشواق: طيب وانتي دقيتي على بيان ؟

    لينا : انا اخذت جوالك بعد ماسكرتي ودقيت على بيان واعطيتك الجوال

    بيان همست في اذن اشواق

    بيان : قوليلها لليش بيان بالذات

    اشواق : ليش بيان بالذات ؟

    لينا : كنتي تتكلمي عنها وانا من اول يوم شفتك وانتي تدافعين عنها
    مااتحملت احبك انا اشواق ابيكي لي انا

    اشواق وقتها انفجرت في لينا

    اشواق : اصلك قليلة ادب ووصخه ومااتربيتي ياحيوانه انقلعي ولاعاد اسمع صوتك تاني


    وقفلت اشواق الخط وجلست تبكيييييييييييييييييييييي ييي

    وبيان عرفت الحقيقه وحزنت عليها وحطت يدها على كتف اشواق وجالسه تهديها


    بيان : خلاص اشواق حصل خير

    اشواق وهي تبكي : ماكنت ادري انها لهدرجة حقيرة


    بيان من غير ماتحس ضمت اشواق لصدرهاااا

    واشواق تمسكت فيها بقوة وبكيت اكثررررر

    -----------------------------------------



    وجلست اشواق تبكي في حضن بيان

    وشويه نهال دقت الباب

    بيان نومت اشواق على السرير وراحت تفك الباب

    بيان: هلا

    نهال : كيفها الحين

    بيان : بخير الحمدلله تعالي شوفيها

    دخلت نهال عند اشواق

    نهال : كيفك

    اشواق : بخير الحمدلله

    نهال : اشبك تبكي

    بيان: كان يعورها الجرح

    نهال : سلامتك
    اشواق : الله يسلمك
    نهال : بيان بتوديها المستشفى ؟

    بيان: اكيد شوي بكلم بندر ويكلم اخوها ونوديها

    اشواق : لالا مايحتاج خلاص بروح البيت

    بيان : والله ماتتحركي وماتروحي الا لمن نوصلك

    اشواق : خلاص روحو انزلو شوفو ضيفوكم انا بخير

    نهال : جالسين الضيوف مافيهم شي انا بنزل خلي بيان معاكي

    بيان: يالله سمعتي ايش قالت

    اشواق ابتسمت لبيان ونهال


    جلست بيان مع اشواق

    بيان:كلميني عنك ؟

    وقعدت اشواق تحكي بيان عن حياتهاااا



    عند الضيوف

    خالة بيان :يالطيف وكيفها البنت الحين

    نهال : بخير جالسه مع بيان

    جات ام بيان

    ام بيان : يالله تفضلو على العشا


    قامت نهال راحت البوفيه

    واخذت عشاء لااشواق وبيان
    وطلعت

    نهال : يالله خذو اتعشو

    بيان : تسلم يدك تعبتك نهال

    نهال : لا ولو احنا اخوات

    ونزلت نهال

    بيان : يالله افتحي فمك

    اشواق : لا مابى احط شي في فمي

    بيان: بعاندك زي ماعاندتيني في المطبخ

    اشواق : ههههههه طيب باكل

    انسجمو بيان واشواق مع بعضهم وكل وحده تحمل حب في قلبها للثانيه بس مايدرون عن بعض

    بعد ساعتين

    دق سمير على اشواق

    اشواق : ايوا
    سمير : يابنت كيفها رجلك ايش صار

    اشواق : بعدين اقلك في البيت

    سمير : طيب اتجهزي يالله بوديكي المستشفى

    اشواق : لالا مايحتاج

    قاطعتها بيان : الا يحتاج قومي بروح معاكي

    اشواق : لا بيان

    سمير : هي قلنا قومي البسي

    اشواق : ايف طيب باي

    سمير : باي

    وراحت بيان تخرج لااشواق تنوره قصيرة من عندها

    لبست اشواق العبايه

    بيان : اشواق يالله حطي يدك حولين رقبتي واتكي عليا

    وحطت بيان يدها حولين خصر اشواق ومسكتها ونزلتها

    وركبو السيارا

    ورا بيان واشواق وقدام بندر وسمير

    سمير : ايش الاجرام الي صار

    اشواق : خلاص مافيني اتكلم

    بندر : هادي اكيد مرام ويلاااااه عليها شرشر

    بيان : اسكت انت

    وصلو المستشفى

    خرج سمير وشال اشواق ودخلها عند الدكتور

    ودخلت معاها بيان

    وكشفلها الدكتور وضمد الجرح

    الدكتور : الحمدلله جت سليمه
    سمير : الحمدلله وكيف رجلها دحين
    الدكتور : هيا اتعورت ازااي
    سمير : شوية خلاف مع بنات
    الدكتور : دا اجرام لايمكن تسكتو عليه
    سمير : بنحلها ان شاء الله
    الدكتور : خلي بالك على اختك وماتخليهاااش تتحرك كتير عشان يطيب الجرح
    سمير : حاضر
    الدكتور: كتبتلك الادويه خدها من الصيدليه وكل يوم لازم تغيرولها الضماد
    سمير : طيب
    في امان الله

    اخذوها وركبوها السياراه

    في السياره

    سمير : سامعه ماتتحركييش كتير ههههههه

    اشواق : فكنا من المصري التعبان دا

    بيان : ههههههههه والله انتي الي تعبانه

    اشواق : والله تعبتك كثير اليوم بيان

    بيان : لاتقولي كذا نحنا صحبات >> قالتها بس مو من قلبها ههههههههه

    اشواق تكلم نفسها : تعتبريني صحبتك اه لوتدري بالي في قلبي

    سمير:ر اح يوصل بيان وبندر بيتهم

    بندر : شكرن سمير تعبانك اليوم

    سمير : ولو احنا اهل وشكرا ليك على جيتك معانا وتسلمي اخت بيان تعبانكي

    بيان : الله يسلمك لا عادي

    بندر : سلامتك اشواق لو احتجتي شي عندك بيان

    اشواق : الله يسلمك شكرا كفايه سؤالكم

    بندر : يالله بيان مشينا

    بيان: اشواق انتبهي على نفسك او ماتوصلي دقي عليه طمنيني

    اشواق : ان شاء الله

    بيان : يالله باي حبيبتي وباستها في خدها

    اشواق : باي حبيبتي

    >>> وسبحانووو وقدرو عليه


    وصلو سمير واشواق البيت وقعدت اشواق تحكي سمير على الي صار

    سمير : الله يكافيها

    اشواق : بوريها لسه ماشافت شي

    سمير : يالله بروح انام وانتي نامي خلاص

    اشواق : دقيقه اديني ملابسي

    سمير : انتي لازمك وحده الفتره دي تكوون معاكي

    اشواق : الله يعنني
    سمير قام وخرج ملابس لااشواق واعطاها وخرج

    وغيرت اشواق بصعوبه وشايله هم كيف راح تدبر امورها

    وبعد ماغيرت وخلصت

    مسكت الجوال واتصلت على بيان

    اشواق : الو
    بيان : اهلين
    اشواق : هلا فيك
    بيان : خلاص وصلتو
    اشواق : ايوا دوبي غيرت
    بيان : وكيف غيرتي يعني قدرتي
    اشواق : بقوة والله اخذت بعضي وغيرت
    بيان : الحين بتتعبي مع الجرح
    اشواق : بتنامي
    بيان : ايوة خللاص مره مكسره
    اشواق : وانا كمان
    بيان : طيب نامي خلاص كويس اطمنا عليكي
    اشواق : تسلمي طيب وانتي نامي
    بيان : اوكي
    اشواق : توصي شي
    بيان : سلامتكي
    اشواق : الله يسلمك
    يالله باي حبيبتي
    بيان : باي حبيبتي


    رخت اشواق جوالها وحطت راسها وكانت مره فرحااااانه على الي صار معاها هيا وبيان
    وحزينه على الي صار معاها هيا ولينا
    ونامت

    وبيان كانت مرتاحه لانها عرفت الحقيقه وحست براحه كبيره على التطور الي صار

    وززعلت على مرام وقالت تتصل عليها بكره لما تصحى

    وناااامت:77_77:








    انتظرونا ع البارت الجي والتطورات الي راح تحصل بين بيان واشواق

  6. #14
    الصورة الرمزية مدهشة
    مدهشة غير متصل يمون على المشاغبين
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    اسكن في دنيا الاحلام
    المشاركات
    1,247
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    8

    رد: لذة العشق الممنوع (رواية عشق من نوع آخر )

    يسسسسسسسسسلموو ياقلبوا

    ع البارت

    ننتظرك مو تتأخري علينا

  7. #15
    الصورة الرمزية مدهشة
    مدهشة غير متصل يمون على المشاغبين
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    اسكن في دنيا الاحلام
    المشاركات
    1,247
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    8

    رد: لذة العشق الممنوع (رواية عشق من نوع آخر )

    بليييييييييييز كمليييييييهاا

  8. #16
    الصورة الرمزية روحي فداك
    روحي فداك غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    53
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    4

    رد: لذة العشق الممنوع (رواية عشق من نوع آخر )

    ان شاء الله ياعيوني بكملها واليوم الليل ح نزل بارت
    بس لسه باقي شوي عليه

    ^_^

صفحة 2 من 18 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة

لذة العشق الممنوع (رواية عشق من نوع آخر )


مواضيع على تشابه

  1. مشاركات: 69
    آخر رد: 30-10-2011, 12:51 PM
  2. مكتبة القصص والروايات..
    بواسطة عصوم + وليد في المنتدى كتب الكترونية تحميل كتاب صيغة text word pdf
    مشاركات: 6
    آخر رد: 10-05-2011, 11:55 AM
  3. المسلسل التركي العشق الممنوع شاهد و حمل المسلسل .. جوده عاليه
    بواسطة mera_marmar في المنتدى محذوفات مواضيع ممنوعة ومخالفة او موضوع مكرر
    مشاركات: 1
    آخر رد: 12-11-2010, 07:31 PM
  4. تم بحمد الله ورعايته انشاء منتديات العشق الممنوع
    بواسطة vib11 في المنتدى محذوفات مواضيع ممنوعة ومخالفة او موضوع مكرر
    مشاركات: 5
    آخر رد: 28-10-2010, 09:49 PM
  5. منتديات العشق الممنوع
    بواسطة vib11 في المنتدى محذوفات مواضيع ممنوعة ومخالفة او موضوع مكرر
    مشاركات: 1
    آخر رد: 28-10-2010, 07:18 AM
يشرفنا اعجابك على فيس بوك facebook